شركة أرابكو العقارية

مشاريع المطور

المزيد من المشاريع

الوحدات المتاحة

لا يوجد وحدات
المزيد من الوحدات

وصف المطور

تأسست شركة أرابكو للتطوير والاستثمار العقاري في إمارة دبي، الإمارات العربية المتحدة، في عام 1993، ومنذ ذلك الحين، نجحت الشركة في بناء سمعتها ومكانتها في صناعة العقارات. بفضل خبرتها التي تمتد لأكثر من 28 عامًا والعديد من المشروعات السكنية والتجارية الضخمة التي قدمتها، حصلت أرابكو على شريحة كبيرة من العملاء واستطاعت الاستفادة من التطورات العالمية في هذا المجال.

تجاوزت جهود الشركة حدود دبي ووسعت نشاطها إلى أراضي مصر، حيث أحدثت تحولًا قويًا في سوق العقارات المصري بسرعة كبيرة. تمتلك أرابكو خبرة واسعة في مجال العقارات وتسعى دائمًا إلى تلبية احتياجات العملاء بأعلى المعايير.

استراتيجية الشركة تركز بشكل كبير على الأراضي المصرية، وهي تعمل على تحقيق تقدم كبير في تلبية متطلبات العملاء. وقد توجهت الشركة بقوة إلى مدينة القاهرة الجديدة حيث قامت بتنفيذ أكثر من 50 مشروعًا هناك.

باختصار، شركة أرابكو للتطوير والاستثمار العقاري نجحت في بناء سمعتها وتحقيق التميز في مجال العقارات في الإمارات ومصر، وتسعى دائمًا لمواكبة التطورات العالمية وتلبية احتياجات عملائها بأعلى معايير الجودة.

مشاريع شركة ارابكو للتطوير العقاري

كمبوند كتاليا التجمع الخامس

شركة أرابكو للتطوير العقاري أطلقت مشروعها الجديد باسم “كتاليا” في التجمع الخامس بهدف توفير فرصة للاستثمار وإنشاء مجتمع مميز بأسعار مناسبة. المشروع يهدف لتوفير مجتمع سكني راقي بأسعار ملائمة ومرافق فاخرة. يعكس التصميم الكلاسيكي الفاخر الرقي والجمال، ويقدم مساحات خضراء وخدمات مثل حمامات السباحة والأمان. تبدأ أسعار الوحدات من 45,000 جنيه مصري للمتر المربع. الشركة تقدم نظام تقسيط مرن مع فترة سداد تصل إلى 8 سنوات وتقديم الوحدات خلال 3 سنوات ونصف. تتمتع الشركة بتاريخ ناجح في القطاع العقاري وتمتلك خبرة واسعة في مشاريع مختلفة في مصر ودبي.

احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها