Search
Close this search box.

مدينة المستقبل mostakbal city و30 من أهم مشاريعها

مدينة المستقبل mostakbal city من المدن السكنية التي تقع على حدود مدينة الشروق، وفي نفس الوقت تطل على الطريق بين مصر والإسماعلية.

المحتويات عرض

وللمدينة بوابتان، إحداهما تطل على مدينة الشروق بطريق مبارك بالقرب من كارفور الشروق، والبوابة الأخرى على طريق مصر – الإسماعيلية الصحراوي.

تعرف علي : كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي

مدينة المستقبل mostakbal city

مدينة المستقبل mostakbal city
مدينة المستقبل mostakbal city

تعتبر مدينة المستقبل من أولى المدن الذكية التي أُنشئت في مصر، حيث تتميز المدينة بالتخطيط الإحترافي، والقائم على أعلى معايير الجودة، إلى جانب توفير جميع الأساليب المتعلقة بالراحة والرفاهية.

المدينة الآن على مشارف الإنتهاء من مراحلها الأولى، وستفتح بوابتها قريبًا للسكان الوافدين إليها.

معلومات عن مدينة المستقبل mostakbal city

معلومات عن مدينة المستقبل mostakbal city
معلومات عن مدينة المستقبل mostakbal city

تعتبر مستقبل سيتي أقرب الجارات إلى العاصمة الإدارية الجديدة، فهي مدينة جديدة تقع في شمال العاصمة الإدارية، حيث تشغل مساحة 11 ألف فدان، والقائم عليها بشكل كامل القطاع الخاص.

حيث يعمل على تنفيذها أكبر شركات التطوير العقاري في مصر مثل:

مصر إيطاليا، وحسن علام، وصبور، وبورتو جروب، والمقاولون العرب، وماكسيم، ووادي دجلة، وبيتا إيجيبت، وجراند بلازا، وبورتو جروب، وتطوير مصر.

على أن تكون كل شركة مختصة بتنفيذ حي داخل مدينة المستقبل،  نيوبليس و زيزنيا و لاميرادا و بلوم فيلدز و لافينير و اريا و جرين سكوير و اوديسيا و بيتا جرينز و هاب تاون و بورتو.

حيث يتميز كل حي بالطابع المعمار المميز له، والمختلف عن غيره، فهناك المودرن و الكلاسيكي و الايطالي و الفرنسي و الأسباني، وذلك بهدف التنوع في جميع مناطق المدينة.

المستقبل سيتي مدينة جديدة مخطط لها أن تسعى حوالي 1,2 مليون نسمة مع حلول عام 2030.

ويتم توفير جميع الخدمات الخاصة بالمولات، والجامعات، وكذلك استاد كرة قدم و نهر أخضر مثل النهر الأخضر في العاصمة الإدارية ، بالإضافة إلى البحيرات والنوادي و السينمات،  ومسرح وبوليفارد الذي تم تأسيسه على غرار الشانزليزيه يقسم المدينة لنصفين، مدارس دولة، وفنادق ومنطقة مال و أعمال

موقع مدينة المستقبل mostakbal city

موقع مدينة المستقبل mostakbal city
موقع مدينة المستقبل mostakbal city

هل تساءلت عن مدينه المستقبل اين تقع؟

لا شك أن موقع مدينة المستقبل mostakbal city location من المواقع المتميزة، حيث يقع بالكيلو 35 على طريق مصر – الإسماعيلية الصحراوي، تبعد عن مدينة الشروق بمقدار 3 كيلو متر، ومن سوق العبور 5 كيلومترات، كما أنها أمام جمعية أحمد عرابي لاستصلاح الأراضي.

ويمكن اعتبار موقع مدينة المستقبل mostakbal city الجغرافي هو همزة الوصل بين المشروعات الحديثة في شمال القاهرة الشرقي مثل مدينة الشروق، ومدينتي، وبين القاهرة الجديدة.

الخدمات والمرافق في مدينة المستقبل mostakbal city

الخدمات والمرافق في مدينة المستقبل mostakbal city
الخدمات والمرافق في مدينة المستقبل mostakbal city

من الناحية التجارية:  فإن خطط مدينة المستقبل للتجارة تمثل في صن مول المستقبل والذي يعد واحد من أضخم الخدمات التي توفرها القوات المسلحة.

خدمات مدينة المستقبل الجديدة

هناك العديد من الخدمات في مدينة المستقبل mostakbal city يمكن بيان بعضها كالتالي:

الخدمات التعليمية في مدينة المستقبل الجديدة

يتوفر فيها مدارس عسكرية رياضية، وهي مدرسة داخلية تابعة للقوات المسلحة، ومدرسة الأبطال التجريبية للغات، ومدرسة 25 يناير.

الخدمات الترفيهية في مدينة المستقبل الجديدة:

هناك العديد من مناطق الخدمات، وكذلك يتوفر في مدينة المستقبل حديقة الدراجات، إلى جانب المساحات الخضراء.

مشروعات المستقبل سيتي السكنية
مشروعات المستقبل سيتي السكنية

المطاعم في مدينة المستقبل

يوجد في مدينة المستقبل مطاعم مثل: حضرموت، الشبراوي، البركة، والعديد من مطاعم الأسماك والمأكولات الشعبية.

وبناء على ما جاء في رسم مدينة المستقبل

  • فهناك عدد من المباني الحكومية مثل: طوارئ المدينة، مجلس إدارة المدينة، صندوق الإسكان.
  • العديد من المحلات المختلفة: محلات للمفروشات، واستوديوهات تصوير، محلات للزجاج والألوميتال، محلات للفلاتر، ومحلات للرخام، مغسلة، هذا بالإضافة إلى وجود المحلات التجارية، والمراكز التجارية الكبرى، والمولات الضخمة.
  • عدد من الخدمات العامة في مدينة مستقبل سيتى مثل: خدمات التنظيف، والتدبير المنزلي، تركيب وصيانة المصاعد، طوارئ الكهرباء، طوارئ الغاز، إلى جانب توصيل أنابيب، خدمات نقل الأثاث، إلى جانب بعض الخدمات الأخرى كتوفير مهنيين للنجارة والسباكة وتركيب الدش والكهرباء.
  • إلى جانب وجود صيدليات في مدينة المستقبل.
  • يتوفر بها العديد من ممرات التمشية، والمخصصة لركوب الدراجات.
  • منتجعات صحية، وحمامات للسباحة.
  • إلى جانب الخدم الفندقية الممتازة والتي تقدم على أعلى مستوى.

ما هي مميزات السكن في مدينة المستقبل؟

مميزات السكن في مدينة المستقبل
مميزات السكن في مدينة المستقبل

تتمتع مدينة المستقبل بالعديد من المميزات التي جعلتها الأفضل في المناطق السكنية، ومن أهم مميزات مدينة المستقبل:

إلى جانب موقع مدينة المستقبل mostakbal city المتميز، هناك عدد من خدمات مدينة المستقبل الجديدة التي تجعل الحياة داخل المدينة يشعرك بالراحة والهدوء.

  • في مدينة المستقبل mostakbal city يوجد حافلات خاصة للتنقل بداخلها، وتتوافر المواصلات الخارجية منها وإليها، حيث يتوفر أتوبيس لنقل السكان من المدينة إلى ميدان الحجاز والعكس كل ساعة؛ إذ تبعد المدينة عن مصر الجديدة بمسافة تقدر بـ 20 دقيقة فقط.
  • تتميز المدينة بتوافر الأمن على بواباتها الرئيسة، وكذلك على بوابات البنايات السكنية.
  • تتميز مدينة المستقبل سيتي بمساحاتها الخضراء والهدوء والبعد عن الزحام والضجيج.
  • تشتهر مباني مدينة المستقبل mostakbal city بأنها لا تتعدى ستة طوابق.

مدينة المستقبل الشروق

2345

تعتبر مدينة مستقبل سيتى من العلامات المميزة في مجال التطوير العقاري، فكان الهدف من بنائها إيجاد الحلول السكنية، وإنشاء أساليب عصرية في البناء المعماري الحديث، فظهر رسم مدينة المستقبل بأفضل التصميمات مع توفير جميع الخدمات والمرافق.

نبذة عن مدينة المستقبل القاهرة

فمن خلال قصة مدينة المستقبل يمكن اعتبارها واحدة من أهم المشاريع المعمارية التي تم إنشاؤها في مصر، فهو يضم العديد من الوحدات السكنية للحد من الكثافة السكانية، الموجودة في المدن القاهرة ومنطقة وسط البلد.

كما أنها مدينة تٌعد واجهة للمعيشة و الاستثمارية للأفراد، لكونها من أرقى المدن السكنية والتي تم إنشاؤها بأحدث الطرق المعمارية الحديثة، حيث أنها تعتبر منطقة حيوية وسط طرق رئيسية.

لذلك تتمتع مدينة المستقبل mostakbal city بالعديد من الخدمات والمرافق العامة، والمساحات الخضراء والأماكن الجميلة التي تجذب جميع العملاء، ابتداء من التصميم الهندسي للوحدات السكنية والخدمات إلى أسعار الوحدات ونظام السداد.

المدن القريبة من مدينة المستقبل mostakbal city

المدن القريبة من مدينة المستقبل mostakbal city
المدن القريبة من مدينة المستقبل mostakbal city

تقع el mostakbal city بين عدد من مدن القاهرة الجديدة، ومن أهم هذه المدن:

مدينتي

تبعد مستقبل سيتي مدينتي على بعد مسافة 20 دقيقة من مستقبل سيتي مصر، كما يمكن الذهاب إليها عن طريق الشهداء، بالإضافة إلى أن المنطقة راقية التي تضم العديد من الخدمات، ومن ابرز معالمها أكاديمية ليفربول الدولية، ارابيسك مول، نادي مدينتي جولف.

مدينة العبور

على الرغم من أن مدينة العبور تقع في محافظة القليوبية إلا موقعها أمام مدينة المستقبل، وبالتالي فإن مدينة المستقبل قليوب يفصل بينها طريق الإسماعيلية الصحراوي فقط، بمسافة 20 دقيقية، كما تتمتع بالخدمات التعليمية مثل جامعة عين شمس، وجامعة مصر الدولية كمبوند جولف سيتي، وسوق العبور.

هليوبوليس الجديدة

موقع مدينة هليوبوليس في شرق مدينة الشروق لكونها حديثة الإنشاء، حيث تبعد عن المستقبل بحوالي مسافة 25 دقيقة فقط، ويمكن الذهاب إليها عن طريق الاسماعيلية الصحراوي وطريق بدر الاسماعيلية الصحراوي.

مدينة الشروق

من أقرب المدن إلى مدينة المستقبل فهي تبعد مسافة 10 دقائق فقط، وتعد مدينة المستقبل بالشروق من أرقى المناطق التي تتمتع بالعديد من الخدمات والوحدات السكنية من كمبوندات وشقق وفلل، كما تضم الجامعة البريطانية، وجالاكسي مول، ونادي هليوبوليس.

مواصلات مدينة المستقبل mostakbal city طريق مصر اسماعيلية

قد يبحث الكثير من الناس عن أسرع وسيلة مواصلات تًمكّن من الذهاب إلى مدينة المستقبل، لذلك أفضل مواصلات هو الأتوبيس الذي يقوم بنقل الركاب من مدينة الحجاز إلى المستقبل.

بالإضافة إلى وجود أتوبيس في المدينة ينقل الركاب إلى منطقة العاشر من رمضان، بجانب العديد من وسائل المواصلات الأخرى التي تنقل إلى أماكن أخرى.

مساحة مدينة المستقبل mostakbal city

مساحة مدينة المستقبل mostakbal city
مساحة مدينة المستقبل mostakbal city

بناء على خريطه مدينه المستقبل مصر فقد تم إقامة مشروع مستقبل سيتى على مساحة تبلغ 11 ألف فدان، كما تستوعب 1.25 مليون نسمة في المدينة، حيث توفر أكثر من 200 فرص عمل من خلال وظائف في مدينة المستقبل للباحثين عن وظائف، كما تبلغ مساحة الأراضي والمساحات الخضراء 50% من النسبة الإجمالية من مساحه المستقبل سيتي.

تُقام مشروعات المستقبل سيتي على مساحة 50% من مساحة الأرض، أما مساحة خدمات مدينة المستقبل والمرافق العامة تقام على مساحة 2500فدان، بالإضافة إلى أن المدينة تنقسم إلى قطاعين؛ القطاع الأول T والقطاع الثاني U.

مع وجود خدمات متكاملة معروفة باسم المزار (Mazar).

الشركة المالكة لـ مدينة المستقبل mostakbal city

الشركة المالكة لـ مدينة المستقبل mostakbal city

مدينة المستقبل ضباط هي مدينة حكومية تابعة للقوات المسلحة، والتي تم اختيار شركة معمارية لديها سمعتها وخبرة عالية في مجال الاستثمار العقاري، ألا وهي شركة مكسيم.

لذلك تُعد الشركة من اكبر الشركات العقارية المتخصصة في الأعمال الهندسية في مصر، حيث تم الاتفاق على تطوير الوحدات السكنية والخدمات التجارية والمرافق لكي تُناسب كافة السكان وتعمل على تلبية جميع احتياجاتهم.

أما بالنسبة للشركات المشرفة على تنفيذ المشروع، وما يتم إتباعه من أساليب تكنولوجية حديثة في المدينة، إلى جانب توليها إدارة الشؤون المالية، وكذلك الموارد البشرية فيما يخص المشروعات التجارية، فيمكن بيان بعضها كالتالي:

  • شركة بدائل لحلول الطاقة.
  • شركة المهندسون الإستشاريون الدوليون ICE
  • مجموعة شاكر الإستشارية.
  • شركة المهندس شهاب مظهر.
  • مجموعة Space Consultant.
  • جماعة المهندسين الإستشاريين ECG

أما شركات المقاولات  والتي تقوم على تنفيذ مشروعات الطرق والكباري في مدينة المستقبل، إلى جانب أعمال المقاولات فكانت الشركات القائمة عليها هي:

  • شركة السويدي.
  • شركة ايماك للمقاولات.
  • شركة الخرافي ناشيونال.

تصميم مدينة المستقبل mostakbal city

في مدينة المستقبل تم تصميم mostakbal city projects على أحدث الوسائل والتقنيات الهندسية، كما أن مدينة المستقبل عمارة هي أحدث التطورات في الهندسة المعمارية، والتي تبدأ من تقسيم المدينة إلى قطاعين (T-U).

بجانب تقسيم المدينة إلى بوابتين رئيسيتين واقعين على طريق مصر الصحراوي، بالإضافة إلى تنفيذ العديد من الوحدات السكنية من شقق وفلل، بمساحات مختلفة، كما أن العمارة تتكون من 6 طوابق فقط.

مراحل مدينة المستقبل mostakbal city

مراحل مدينة المستقبل mostakbal city

يشمل المخطط العام لـ مدينة المستقبل على عدد من المراحل، وهي:

المرحلة الأولى

من أهم مراحل تنفيذ مشروع مستقبل سيتي، بل وأفضل مراحل مدينة المستقبل، لكونها عملت على جذب الكثير من العملاء، حيث تم تنفيذ خدمات مدينة المستقبل والمرافق والوحدات السكنية، حيث شغلت المرحلة الأولى مساحة 1490 فدان، وكل مجموعة سكانية تضم 114 فرد في كل فدان.

المرحلة الثانية

تضم الكثير من الخدمات العامة والإدارية والتجارية بجانب الأعمال الترفيهية، كما تم تنفيذ كثير من كافيهات مدينة المستقبل والمطاعم والفنادق المصممة على أحدث التصميمات العصرية تجمع بين الرقي والفخامة، كل ذلك مُقام على مساحة 2046فدان.

المرحلة الثالثة

تم تشييد المجمعات السكنية في تل المحلة تحت إشراف متخصصين معماريين، على مساحة 1655 فدان، باحدث الديكورات والتصاميم.

المرحلة الرابعة

قامت على مساحة 1827فدان، مساحات كبيرة من الوحدات السكنية والخدمات العامة والتجارية.

المرحلة الخامسة

أكبر المراحل في استهلاك مساحة المشروع التي بلغت 3755فدان، لكونها المرحلة الأخيرة في المشروع التي تضم الوحدات السكنية والأماكن الترفيهية، والمباني والخدمات المُتميزة، وجميع مقومات الجذب في مدينة المستقبل.

خدمات في مدينة المستقبل mostakbal city

خدمات تجارية

من أبرز الخدمات التجارية مول صن المستقبل التابع للقوات المسلحة، بالإضافة إلى الكافيهات والمطاعم، والسينما والمسارح والملاهي والألعاب.

خدمات تعليمية

هناك مدارس في مدينة المستقبل مصر مثل المدرسة العسكرية الرياضية، والمدرسة الداخلية للقوات المسلحة، ومدرسة 25 يناير، مدرسة الأبطال التجريبية للغات.

خدمات طبية

يوجد الكثير من المستشفيات والمراكز الطبية والتجميلية بأحدث الأجهزة والتقنيات، تحت إشراف طاقم من الأطباء الاستشاريين والمتخصصين، بجانب الأجهزة الطبية عالية الكفاءة.

إلى جانب وجود صيدليات في مدينة المستقبل، حيث تعتبر صيدلية مدينة المستقبل

من الصيدليات الليلية القائمة على مدار اليوم.

خدمات أمنية

تتميز مدينة المستقبل ضباط بوجود طاقم من الحراسة على بوابة المستقبل سيتى، بالإضافة إلى الحراسة المنفردة لكل عمارة على حدة، مزود بكاميرات مراقبة.

خدمات سكنية

يوجد في مدينة المستقبل سيتي عدد من المشروعات السكنية، والكمبوندات، تتميز جميع الكمبوندات بالرقي والفخامة في التصميم بما يتناسب مع النظام التكنولوجي الحديث في المستقبل سيتي.

وتم إسناد التنفيذ للمطورين في مدينة المستقبل من قِبل شركة المستقبل للتنمية العمرانية.

خدمات عامة وحكومية

يتوفر بالمدينة طقم خاصة للصيانة فى جميع الأعمال؛ الكهرباء والمياه والغاز وصيانة الاسانسير، و التنظيف والخدمات المنزلية، بجانب مجلس إدارة المدينة وصندوق الإسكان والطوارئ، ومكتب بريد،

ومن الواجب التنبيه على ما هو الرقم البريدي لـ مدينة المستقبل؟

مدينة المستقبل رقم البريد بها هو: 41639، وأيام العمل في المكتب هو من الأحد إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحًا إلى الثالثة عصرًا.

الاسعار في مستقبل سيتي

الاسعار في مستقبل سيتي
الاسعار في مستقبل سيتي

تتميز اسعار شقق مستقبل سيتي لضباط القوات المسلحة، بأنها مناسبة، حيث يبلغ سعر المتر في مستقبل سيتي إلى 5 آلاف جنيه، وتبدأ المساحات من 90 متر مربع.

يمكنك التأكد من الأسعار داخل مستقبل سيتي  من خلال الضغط هنا.

مميزات مدينة المستقبل mostakbal city الجديدة

مميزات مدينة المستقبل mostakbal city الجديدة

  • توفير جميع الخدمات والمرافق داخل مدينة المستقبل سيتي.
  • سهولة المواصلات الخارجية مما تساعد في الانتقال من منطقة الأخرى.
  • توفير الأمن والسلامة على جميع بوابات المدينة، مما يجعلها مدينة حيوية.
  • كذلك وجود مسافات ومساحات خضراء كبيرة وواسعة بين كل وحدة سكنية.

عيوب المستقبل سيتي

من أبرز عيوب مستقبل سيتي أنها مدينة مناسبة أكثر للطبقة الأرستقراطية، فمن شروط مدينة المستقبل السكنية أنها لا تسمح للطبقات المتوسطة شراء وحدات سكنية بسبب ارتفاع سعر المتر.

وحدات مدينة المستقبل mostakbal city طريق مصر اسماعيلية

وحدات مدينة المستقبل mostakbal city طريق مصر اسماعيلية

تحتوي مدينة المستقبل طريق الاسماعيلية الصحراوي على العديد من الوحدات سواء السكنية، أو التجارية، أو الترفيهية، أو التعليمية.

كما تتميز مدينة المستقبل طريق اسماعيلية باحتوائها على الكمبوندات والمشروعات السكنية مثل:

  • مشروع مدينة المستقبل شركة تطوير مصر.
  • وكمبوند صبور الجديد.
  • كمبوند ذا ادريس ايست القاهرة الجديدة.
  • وكمبوند بيتا جرينز القاهرة الجديدة.
  • ثم كمبوند نيوبوليس القاهرة الجديدة وغيرها من المشاريع.

تضم مدينة المستقبل الاسماعيلية عدد من المطاعم الفاخرة المختلفة مثل:

  • مطعم حضرموت.
  • مطعم الشبراوى.
  • مطعم البركة، وغيرها من المطاعم الأخرى.

مدينة المستقبل mostakbal city طريق القاهرة الاسماعيلية

مدينة المستقبل mostakbal city طريق القاهرة الاسماعيلية
مدينة المستقبل mostakbal city طريق القاهرة الاسماعيلية

مدينة المستقبل تبعد 10 كيلومتر من مدينة الإسماعيلية على طريق الإسماعيلية- القاهرة الدائرى، ويقطنها ما لا يقل عن 75 ألف نسمة.

مدينة المستقبل بحلوان الجديدة

مدينة المستقبل mostakbal city القاهرة الجديدة وادي دجلة

مدينة المستقبل mostakbal city القاهرة الجديدة وادي دجلة

يُعتبر مشروع مستقبل سيتي وادي دجلة من أفضل المشروعات السكنية التي أطلقتها شركة وادي دجلة بل وأحدثها، لما يتمتع به هذا المشروع من ضخامة مساحته.

فقد كان هدف الشركة أن تُصبح  مدينة المستقبل وادي دجله بمثابة مدينة سكنية صغيرة تشتمل على العديد من المرافق الحيوية الهامة وأهم الخدمات الأساسية والترفيهية، التي تُغني قاطنيها عن الخروج من أرجائه؛ حيث أنه تم اتخاذ كافة تصميماته مثال يُحتذى به في العديد من كمبوندات الدول المُتقدمة مع بعض التعديلات والابتكارات البسيطة.

موقع مشروع مستقبل سيتي

موقع مشروع مستقبل سيتي

مشروع مستقبل سيتي وادي دجلة مُقام بالكامل على مرحلتين تم تأسيسهما على مساحة شاسعة قدرها حوالي 545 فدان في إحدى البقاع المُميزة داخل مدينة المستقبل بالقاهرة الجديدة،  وهو موقع استراتيجي مُميز للغاية يتسم بالعديد من المزايا التي تجعله مقصد هام للعديد من العُملاء، حيث أنه قريب للغاية من أفضل الأماكن التي ترغب في التوجه إليها.

فمن مزايا موقع مدينة المستقبل mostakbal city:

  • قُرب موقع كمبوند نيوبوليس القاهرة الجديدة من العديد من المشروعات السكنية الهامة التي تتمثل في الرحاب وبدر ومدينتي.
  • قريب جدًا من حي مدينة نصر بالإضافة إلى المعادي ومنطقة هليويوليس بمسافة زمنية لا تزيد عن 20 دقيقة.
  • يقع بالقرب من منطقة التجمع الخامس، حيث تبلُغ المسافة بينهما حوالي 5 دقائق فقط.
  • ويُمكن من خلال موقع مستقبل سيتي وادي دجلة الوصول إلى أهم وأبرز المدن الجديدة ألا وهي العاصمة الإدارية الجديدة.
  • بالإضافة إلى قرب الموقع الشديد من أهم وأبرز علامات مدينة القاهرة الجديدة وهي الجامعة الأمريكية.
  • يستطيع جميع قاطني مستقبل سيتي وادي دجلة من الإستفادة بجميع الإمتيازات والخدمات الموجودة داخل مدينة المستقبل mostakbal city.
  • ويشتمل الكُمبوند على العديد من الوحدات السكنية  المتنوعة ما بين شقق سكنية وبنتهاوس وشُقق من طُراز الدوبليكس وروف أيضًا.
  • علاوة على ذلك يتخلل كافة العمائر والوحدات السكنية العديد من المساحات الخضراء التي ينتشر بها البُحيرات الصناعية.
  • بالإضافة إلى كريستال لاجونز الذي يُضفي فيو أكثر من رائع لكافة السُكان من خلال شرفاتهم.

معلومات عن مدينة المستقبل mostakbal city

معلومات عن مدينة المستقبل mostakbal city

هي مدينة سكنية تتسم بالرُقي والإبداع داخل القاهرة الجديدة، وتم تأسيسها بهدف انتعاش الحركة الاستثمارية وتوسيع المخطط العمراني.

وتصل مساحة هذه المدينة إلى حوالي 11.000 فدان، تحتل نسبة بقاع الأرض ذات اللون الأخضر والطرق والخدمات حوالي 50%.

من أهم المشاريع السكنية الهامة الأخرى، لما يتميز به موقع مدينة المستقبل الواقع على طريق مصر اسماعيلية الصحراوي.

فبناء على خريطة مستقبل سيتي فهي تبعُد بحوالي 3 كيلو متر فقط من مدينة الشروق، بالإضافة إلى 5 كيلو متر فقط من سوق مدينة العبور الجديدة.

ومن هنا يأتي يتبادر إلى الذهن سؤال: مدينة المستقبل تبع محافظة ايه؟

مدينة المستقبل تابعة لمحافظة القاهرة، فهي في قلب القاهرة الجديدة، فهي أول مدينة ذكية خضراء في شرق القاهرة، لتعكس المفهوم الجديد عن الحياة العصرية.

mostakbal city master plan جاء بناء على دراسات تسويقية مكثفة، لكي يسد احتياجات وتوقعات السوق المستهدف من قِبل المطورين، والمستثمرين.

المسافة بين مدينة المستقبل mostakbal city والسويس

المسافة بين مدينة المستقبل mostakbal city والسويس

المسافة بين السويس, مصر و مدينة المستقبل, محافظة القاهرة, مصر على الطرق العامة غير — N/A كم أو N/A ميل.

المسافة بين نقطة في إحداثيات — 99 كم أو 59.4 ميل.

يمكن قطع هذه المسافة بمتوسط ​​سرعة السيارة 80 كم / ساعة تتطلب أي تحتاج إلى ما يقرب من 74 دقيقة، أي حوالي ساعة وربع.

وظائف مدينة المستقبل mostakbal city

نظرًا لما تتميز به مستقبل سيتي مصر mostakbal city Egypt من الكثير من الخدمات، والمرافق، والوحدات السكنية، والتجارية، إلى جانب ما تتضمنه من خدمات تعليمية وطبية، وأعمال متنوعة، فهي في أمس الحاجة إلى العاملين، والموظفين.

ومن بين وظائف مدينة المستقبل الوظائف التي تطلبها حضانة ماميا:

  • مدرس رياضيات.
  • مدرس اللغة الإنجليزية.
  • مدرس اللغة العربية
  • معلم موسيقى.
  • مدرس PE.

مدينة المستقبل mostakbal city للبيع

مدينة المستقبل mostakbal city للبيع
مدينة المستقبل mostakbal city للبيع

من خلال دليل مدينة المستقبل للبيع في mostakbal city compounds، حيث تتمتع فيلات مدينة المستقبل mostakbal city بكافة مميزات الرفاهية والترف التي تجعلها الوجهة المعيشية الحلم لكل من يبحث عن فيلات للبيع في القاهرة الكبرى.

وتوجد بمدينة المستقبل فيلات تاون هاوس بتسهيلات في الدفع، وبمساحات مختلفة تبدأ من  230 مترًا مربعًا، وتحتوي مدينه المستقبل للبيع على فيلات ببعض كمبوندات مستقبل سيتي على 3 غرف و3 حمامات على أقل تقدير وغرفة استقبال ومطبخ.

يمكنك البحث عن شقق للبيع في مستقبل سيتي داخل كمبوند بيتا جرينز، الذي يمتد على مساحة 85 فدانًا، والذي يقع على مقربة من فيلات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة.

وعن مدينتي، كما تبعد عن الجامعة الأمريكية بقرابة 15 دقيقة، تمر على الشارع الرئيسي.

كما يمكنك إيجاد فيلات للبيع في لافينير بمدينة المستقبل، تحتوي على شرفات وغرفة خادمة وجراج وكاميرات مراقبة، فضلًا عن الموقع الإستراتيجي بالقرب من الشروق ومدينتي والعاصمة الإدارية الجديدة والمولات التجارية وفاميلي بارك.

تتوفر فيلات للبيع داخل كمبوند أوديسيا، الذي يتميز بالحياة الهادئة والكثير من الخصوصية، حيث يضم مناطق مخصصة للمشاة، إلى جانب الساحات الخاصة بالأنشطة الترفيهية، وعدد من المباني التجارية والإدارية.

ما هي مدينة المستقبل وما تشمله من وحدات؟

الوحدات الموجودة في المستقبل سيتي هى قصر, توين هاوس, فيلا منفصلة, تاون هاوس

متوسط سعر المتر للفلل فى المستقبل سيتي هو 17,550 جنيه

مدينة المستقبل mostakbal city نادي الياسمين

مدينة المستقبل mostakbal city نادي الياسمين

نادي الياسمين في مدينة المستقبل mostakbal city يوجد بجوار البنزينة الوطنية، وكذلك نقطة الشرطة.

المستقبل سيتى بالقاهرة الجديدة

تتميز مصر باحتوائها على العديدة من الأماكن الجميلة، ومنها مستقبل سيتي القاهرة التي تميزت بجمالها وسحرها الرائع، كما أنها تتكون من خمسة مراحل تجعلها الأفضل من بين مناطق القاهرة الجديدة، حيث أنها تعد أول مدينة خضراء بالقاهرة الجديدة، فجميع مدن المستقبل صديقة للبيئة.

حيث تتميز المدينة بأنها تم إنشاؤها بهدف التوسع العمراني في المناطق الجديدة، وإنعاش الاستثمار في مصر.

موقع مستقبل سيتى بالقاهرة الجديدة

تقع المستقبل سيتى بالقاهرة الجديدة بين القاهرة الجديدة وعدد من المشاريع السكنية المختلفة في شرق القاهرة مثل كل من مدينتي، ومدينة بدر، ومدينة الشروق.

تقع المدينة على الكيلو 35 على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي.

كما تقع مدينة المستقبل القاهرة الجديدة بعيداً عن مدينة الشروق بمسافة تصل إلى 3 كيلومتر.

وأكثر ما يميز المدينة أن بوابة المستقبل سيتى عبارة عن بوابتين أساسيتين، إحداهما على الطريق الصحراوي مصر اسماعيلية، والآخر يطل على مدينة الشروق مارًا بطريق مبارك، القريب من كارفور مدينة الشروق.

مدينة المستقبل لضباط القوات المسلحة بطريق مصر اسماعيلية

وسيلة المواصلات لـ مدينه المستقبل مساكن الضباط فهناك أتوبيس لنقل السكان من مدينة المستقبل للقوات المسلحة إلى ميدان الحجاز والعكس كل ساعة.

يوجد العديد من الباصات الخاصة للتنقل داخل مدينة المستقبل قوات مسلحة.

ما هي أهم كمبوندات مدينة المستقبل mostakbal city؟

أفضل كمبوندات مدينة المستقبل
أفضل كمبوندات مدينة المستقبل

من أهم الكمبوندات الموجودة بـ مدينة المستقبل mostakbal city

mostakbal city compounds

يتميز مشروع زيزينيا المستقبل سيتي الموجود بمدينة المستقبل بموقعه المتميز حيث يقع مستقبل سيتي زيزينيا على امتداد شارع التسعين بالتجمع الخامس.

مستقبل سيتي وادي دجلة

الخدمات والمساحات

يشتمل مستقبل سيتي وادي دجلة على العديد من الخدمات الهامة التي يسعى كل عميل إليها داخل وحدته السكنية.

بالإضافة إلى العديد من الخدمات الطبية والتعليمية والترفيهية التي يُمكن لكافة العُملاء الاستغناء التام عن الخروج من نيوبوليس وادي دجلة القاهرة الجديدة لتلبية مُتطلباتهم واحتياجاتهم.

مميزات مستقبل سيتي وادي دجلة

مميزات مستقبل سيتي وادي دجلة
مميزات مستقبل سيتي وادي دجلة

من أبرز مميزات مستقبل سيتي وادي دجلة هي:

  • موقع الكمبوند قريب للغاية من نادي وادي دجلة الذي يُعتبر أهم نوادي مدينة المستقبل على الإطلاق.
  • يوجد بمشروع مستقبل سيتي وادي دجلة مجمع ذا ديستركت الذي له فروع متعددة في العديد من المناطق.
  • يوجد هايبر ماركت كبير يحتوي على العديد من السلع والملابس والنظارات التي تحمل أشهر البراندات العالمية.
  • كيدز أريا خاصة بالأطفال، وحضانات مُتعددة لهم أيضًا.
  • سويمينج بول بمساحات متنوعة تم توزيعها بشكل متساوي داخل مستقبل سيتي وادي دجلة
  • انتشار المساحات الخضراء واللاند سكيب وكريستال لاجونز والبُحيرات الصناعية داخل المشروع.
  • جراجات مُتعددة ومؤمنة للاهتمام بسيارات العُملاء، منعًا لتزاحمها بالطُرق وازعاج المارة.
  • بالإضافة إلى وجود مركز طبي مُتكامل للاهتمام بصحة العُملاء، وتم تجهيزه على أعلى مستوى من التكنولوجيا المُتطورة.
  • فضلًا عن وجود العديد من المدارس الانترناشيونال المُجهزة بأحدث المستويات التعليمية.
  • انتشار دور العبادة التي تتمثل في العديد من المساجد والكنائس.
  • كلوب هاوس شاسع المساحة.
  • نادي صحي مُجهز بغرف ساونا وجيم وأجهزة رياضية مُتعددة.
  • خدمات خاصة بالأمن والحراسة التي تتمثل في انتشار أفراد الأمن على مدار اليوم مع أنظمة حديثة من كاميرات المراقبة.

مساحات مستقبل سيتي وادي دجلة

مساحات مستقبل سيتي وادي دجلة
مساحات مستقبل سيتي وادي دجلة

تعددت المساحات كي تتوافق مع احتياجات ومُتطلبات العُملاء، من ذوي أفراد العائلة الكبيرة والقليلة أيضًا.

حيث تبدأ مساحة الوحدات من 90 متر مربع، وتصل إلى 320 متر مربع، ويُعتبر هذا من أفضل مزايا مستقبل سيتي وادي دجلة.

أما عن اسعار شقق مستقبل سيتي وادي دجلة فهي تتسم بالحد المعقول التي تتناسب مع شريحة كبيرة من العُملاء؛ حيث أن موقع مشروع مستقبل سيتي وادي دجلة من أفضل المواقع على الإطلاق لما يتسم به من بعد عن أي ملوثات سمعية أو بصرية.

حيث أنه يتسم بالهدوء والرُقي، وتبلُغ المساحة الكُلية للمشروع حوالي 1.300.000 متر مربع، بعدد وحدات يصل إلى 15.000 وحدة.

حيث تبدأ أسعار شقق نيوبوليس من 10.500 جنيه مصري لسعر المتر الواحد، وصولًا إلى 12.300 متر مربع، وتحتوي تلك المدينة على أهم وأبرز المشروعات السكنية التي تُضاهي أفخم الكمبوندات السكنية العالمية، التي من أبرزها:

نيو بارك ونيو جاردن ونيو ليكس، وغيرها كثيرًا من المشروعات الهامة الأخرى.

علاوة على ذلك فقد وضعت الشركة أنظمة دفع سلسة تُساعد شريحة كبيرة من العُملاء على امتلاك وحدات سكنية داخل مستقبل سيتي وادي دجلة .

تتمثل في مُقدم زهيد للغاية يصل إلى 5% فقط، والسداد يصل إلى 9 سنوات كي يتسنى للعُملاء امتلاك وحدات.

بدون تحمل وتكبُد الدفع على دُفعة واحدة، والتسليم سيكون خلال 4 سنوات من تاريخ العقد.

المستقبل سيتى التجمع الخامس

المستقبل سيتى التجمع الخامس
المستقبل سيتى التجمع الخامس

تحتوي المستقبل سيتى التجمع الخامس على العديد من المشاريع التي تتنافس فيما بينها في خدماتها، والأسعار المقدمة منها، والمميزات التي تتمتع بها في أنظمة السداد، وما تقدمه من تسهيلات للعملاء الكرام.

ومن أفضل مشاريع مدينة المستقبل التجمع الخامس:

  • كمبوند كابيتال جيت القاهرة الجديدة
  • كمبوند روك فيرا
  • ثم كمبوند لافونتين التجمع
  • كمبوند جاليريا مون فالي
  • كمبوند ذا ادريس ايست القاهرة الجديدة
  • كما يوجد كمبوند هايد بارك القاهرة الجديدة
  • كمبوند بروميناد القاهرة الجديدة
  • كمبوند أريا القاهره الجديدة
  • ثم كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس
  • كمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة
  • كمبوند ازار القاهرة الجديدة

مزار مدينة المستقبل mostakbal city

مزار مدينة المستقبل mostakbal city
مزار مدينة المستقبل mostakbal city

من أشهر المشروعات في مدينة المستقبل mostakbal city مزار مدينة المستقبل، وهو دعوة للإبحار في رحلة إلى التراث الأصيل، والذي تم إعادة تفسيره بشكل معاصر.

وكما جاء في خريطة مستقبل سيتي فإن:

مساحة مزار مدينة المستقبل الإجمالية هي 1000فدان.

مساحة البناء الإجمالية: 250 فدان.

تشغل المناظر الطبيعية، ومواقف السيارات 750 فدان من المساحة الإجمالية.

بوليفارد مستقبل سيتي

يعد مشروع البوليفارد، من أهم مشروعات مدينة مستقبل سيتي بالقاهرة الجديدة، وهو تابع لشركة المستقبل للتنمية العمرانية.

سيتم تصميم مشروع بوليفارد مستقبل سيتي بشكل محاكي لشارع الشانزلزيه بباريس عاصمة فرنسا، ويضم أنشـطة متعددة الاستخدامات (سكني – تجاري- إداري ).

يقام بوليفارد مستقبل سيتي على مساحة 60 فدان وبطول واحد كيلو متر، يبدأ من مدخل مدينة مستقبل سيتي على الطريق الدائري الأوسطي حتى الميدان الرئيسي للمرحلة الأولى.

التصميمات الأولية لـ بوليفارد مدينة المستقبل

المستقبل سيتي تتعاقد مع شركة المستقبل لتنمية وتطوير هذا المشروع طبقاً للمواصفات التي تتطلبها أشهر العلامات التجارية العالمية، وتم تخصيص 450 مليون جنيه لبدء تنفيذ خطة تطوير هذا المشروع.

تم التعاقد بين شركة المستقبل، وبين شركة نيو هومز للاستشارات والتطوير العقاري Coldwell Banker   Commercial Advantage للترويج للفرص الإستثمارية بهذا المشروع.

فمن المقرر أن يُصبح مشروع البوليفارد في مدينة المستقبل مصر من أكبر نقاط الألتقاء في مصر، لأنها بمثابة دعوة حصرية للبدء في إعادة تفسير التراث الأصيل بشكل حديث ومعاصر.

خدمات مشروع بوليفارد مستقبل سيتي تتنوع ما بين دور للسينما، ومسارح، وقاعة موسيقية، فندق بوتيك، ومناطق للعب، ومنطقة أعمال مركزية.

كمبوند تالدا المستقبل سيتي

كمبوند تالدا المستقبل سيتي

تقدم شركة HDP للتطوير العقاري مشروعها الطموح، كمبوند تالدا المستقبل سيتي، في منطقة فريدة ومميزة بالقاهرة الجديدة. المشروع يعد بوابة فريدة للانضمام إلى مجتمع المدينة المستقبلية الراقية، ويوفر خدمات على أعلى مستوى.

الموقع الاستراتيجي لمشروع تالدا في مستقبل سيتي يجعلها محطة استراتيجية لأي مطور عقاري ناجح، حيث يقع في قلب العاصمة الإدارية والقاهرة الجديدة، ويتيح الوصول السهل إلى الطرق والمحاور الرئيسية.

أسعار الوحدات في كمبوند تالدا تعتبر خيارًا مثاليًا لشراء وحدة سكنية في مدينة المستقبل، مع تصاميم عصرية وخدمات متكاملة. يتيح نظام الحجز والتقسيط فرصة مغرية للعملاء، حيث يشمل مقدمًا منخفضًا وفترة تقسيط تصل إلى 9 سنوات.

أسعار الشقق تبدأ من 35,000 جنيه مصري للمتر المربع، مع إجمالي يبدأ من 4,235,000 جنيه مصري. أما أسعار التاون هاوس، فتبدأ من 11,700,000 جنيه مصري.

نظام الحجز والتقسيط يتضمن مقدمًا بنسبة 10%، وفترة تقسيط تمتد لـ 9 سنوات، مع دفع 10% عند الاستلام. يتم تسليم الوحدات بعد 3 سنوات بنصف تشطيب، مع دفع 8% كرسوم صيانة. عملية الحجز تتطلب جدية حجز بقيمة 50,000 جنيه مصري للشقة، و100,000 جنيه مصري للفيلا.

كمبوند روسيل سيتي المستقبل

كمبوند روسيل سيتي المستقبل
كمبوند روسيل سيتي المستقبل

تواكب شركة خالد صبري هولدنج التحول العالمي نحو حياة مستدامة ورفاهية في المجتمعات الحضرية من خلال تقديم مشروعها الابتكاري، كمبوند روسيل سيتي المستقبل سيتي. يتميز المشروع بدمج الرفاهية الحديثة وأسلوب حياة مستدام في مكان واحد.

تم اختيار موقع كمبوند روسيل سيتي بعناية فائقة من قبل شركة خالد صبري هولدنج لضمان راحة السكان وتوفير بيئة مريحة وملائمة. يقع المشروع في إحدى أكثر المناطق جاذبية في القاهرة الجديدة، بالقرب من المستقبل سيتي وأمام مدينتي، مما يتيح للسكان سهولة الوصول إلى المناطق الحيوية والمرافق.

تقدم شركة خالد صبري أسعارًا تنافسية وقيمة مقابل السعر، مع التركيز على تلبية احتياجات جميع العملاء. تشمل القيمة المقدمة الموقع الاستراتيجي للمشروع، وتصميم الكمبوند، والخدمات والمرافق المتاحة للسكان، بالإضافة إلى نظام سداد ملائم.

تبدأ أسعار الوحدات السكنية في كمبوند روسيل المستقبل سيتي من 3,120,000 جنيه مصري، مع تكوين العمائر من دور أرضي و6 أدوار علوية.

أنظمة الحجز والتقسيط في كمبوند روسيل سيتي تسهل على الزبائن عملية شراء الوحدات. يمكن للعملاء حجز وحدتهم بمقدم بسيط قدره 30,000 جنيه مصري، مع إمكانية سداد قيمة الوحدة على مدى سنوات عديدة. هناك عروض خاصة تشمل خصمًا عامًا يصل إلى 40% للدفع الكاش، وعروض خاصة للتشطيب.

للمزيد من التفاصيل حول حجز الوحدات في مشروع روسيل سيتي بمدينة المستقبل، يمكنك الاطلاع على النقاط التالية:

  •  بدون مقدم حجز وفترة تقسيط تصل إلى 8 سنوات مع خصم 4%.
  •  مقدم 5% مع فترة سداد تمتد حتى 9 سنوات مع خصم 4%.
  •  مقدم 10% مع فترة تقسيط تصل إلى 9 سنوات مع خصم 8%.
  •  مقدم 20% مع فترة تقسيط تمتد حتى 10 سنوات مع خصم 16%.
  •  مقدم 30% حجز مع فترة سداد تمتد حتى 10 سنوات مع خصم 27%.
  •  مقدم 40% مع تقسيط على 5 سنوات مع خصم 32%.

مدينة المستقبل صبور مشروع اوديسيا

مدينة المستقبل صبور مشروع اوديسيا
مدينة المستقبل صبور مشروع اوديسيا

مشروع أوديسيا صبور مدينة المستقبل مدينة سكنية وإدارية متكاملة الخدمات في مدينة المستقبل mostakbal city، على مشارف العاصمة الإدارية الجديدة وعلى بعد 15 دقيقة من الجامعة الأمريكية.

كمبوند أوديسيا مدينة المستقبل صبور على وجه الخصوص يبعد 5 دقائق فقط عن طريق السويس وحوالي 10 دقائق من مصر الجديدة.

تقع مدينة المستقبل شارع التسعين النابض بالحياة، ومدينة نصر بالقرب من المستقبل سيتي صبور أوديسيا.

إنه أيضًا على بعد دقائق قليلة من الطريق الدائري الإقليمي ، في موقع مناسب بين مطار القاهرة الدولي ومطار العاصمة المستقبلية.

سمي Golden Square بحقيقة أنه يعمل كحلقة وصل بين (وسط القاهرة ، القاهرة الجديدة ، مدينة المستقبل ، والعاصمة الإدارية الجديدة).

مدينة المستقبل حسن علام

مدينة المستقبل حسن علام
مدينة المستقبل حسن علام

في مدينة المستقبل بالقاهرة الجديدة ، تعمل شركة حسن علام العقارية على تطوير مشروعها الجديد الذي سيغطي مساحة 250 فدانًا.

يقع المشروع في موقع استراتيجي استثنائي بالامتداد الشرقي للقاهرة الجديدة ، مما يوفر رؤية واضحة لطريق محمد بن زايد الذي يعمل كحلقة وصل بين القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية.

تبلغ مساحتها أكثر من 250 فدانًا بإجمالي استثمارات تقترب من 18 مليار جنيه مصري.

يشمل التطوير عدة أنواع مختلفة من المنازل، بما في ذلك الفيلات المنفصلة والتوين هاوس والتاون هاوس والدوبلكس والشقق ذات الأحجام المختلفة.

بالإضافة إلى المناطق التي تم تخصيصها للمجمع الرياضي والمباني الاجتماعية ، يشتمل المشروع أيضًا على هياكل تقدم خدمات تجارية وإدارية.

يعتبر مشروع مستقبل سيتي حسن علام من أهم مشاريع مدينة المستقبل mostakbal city ولديها طرق دفع مناسبة.

هذا هو المشروع التاسع الذي تضيفه شركة حسن علام العقارية إلى محفظتها من المشاريع القائمة.

تحتوي المحفظة بالفعل على ثمانية مشاريع رئيسية ، ستة منها صالحة للسكن بالكامل واثنان منها قيد الإنشاء.

مدينة المستقبل mostakbal city جولف

مدينة المستقبل mostakbal city جولف

كمبوند جولف بورتو كايرو المستقبل سيتي هو أحدث مشروع قامت به بورتو جروب في القاهرة الجديدة.

مشروع تطوير متكامل ترفيهي وسكني وسياحي. يضم المجمع مجموعة واسعة من الوحدات السكنية ، بدءًا من الغرف الفندقية على طراز الشقق إلى الفيلات المستقلة ذات الأحجام المختلفة.

بسبب التعاون المستمر للمشروع مع أكثر شركات التصميم المعماري شهرة والتي تعمل على نطاق عالمي ، يتميز المسعى بأكمله بالمفاهيم الهندسية الرائعة التي يتضمنها.

تعتبر مدينة المستقبل بالقاهرة الجديدة ، والتي تقع بالقرب من العاصمة الإدارية والتي تم اختيارها من قبل مجموعة بورتو كموقع مثالي للمشروع ، لتمثل مستقبل الإسكان الذكي في مصر.

يقع مشروع جولف بورتو كايرو أيضًا على مقربة من طريق السويس ، والذي سيكون بمثابة رابط بين جميع المدن المطورة حديثًا في المستقبل. يعتبر هذا الطريق من أهم الطرق الرئيسية في الحاضر والمستقبل.

يعد قرب المشروع من طريق الأمل ميزة أخرى للموقع ، حيث أنه يبعد عشر دقائق فقط عن كل من القاهرة الجديدة وحي التجمع الخامس الشهير.

أي في مدينة المستقبل mostakbal city ستكون في قلب الحدث بالقرب من القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية ووسط القاهرة وكذلك مدن الشروق والرحاب وغيرها.

فإن كنت تبحث عن شقة مثالية يمكنك البحث عن شقق للايجار بمدينة المستقبل فهي تضم العديد من الكمبوندات التي تضم عدد كبير من الوحدات السكنية، ما بين مدينة المستقبل شقق للبيع، مدينة المستقبل شقق للايجار، وفي هذه الحالة أنت في حاجة إلى سمسار مدينة المستقبل لإيجاد الشقة المناسبة.

يشتمل المشروع على مساحة إجمالية قدرها 151 فدانًا ، تم تخصيص معظمها للمناطق المفتوحة وملاعب الجولف والخدمات المتكاملة داخل المشروع نفسه.

خاصة بالنظر إلى حقيقة أنه المشروع الوحيد من نوعه الذي يضم ملعب جولف لممارسة لعبة الجولف على الأقدام بمساحة 500 ألف متر مربع ، وأن الوحدات مبعثرة على مسافات شاسعة من أجل توفير عزلة مثالية.

مستقبل سيتي زيزينيا

مستقبل سيتي زيزينيا
مستقبل سيتي زيزينيا

من المدن الجديدة المتكاملة، تبعد العاصمة الإدارية الجديدة مسافة قصيرة عن زيزينيا مدينة المستقبل.

يوفر طريق السويس – القاهرة وصولاً سهلاً إلى مشروع زيزينا المستقبل الذي يقع على المحور الرئيسي لامتداد شارع التسعين.

كما تبعد الجامعة الأمريكية بالقاهرة حوالي 12 كيلومترًا.

تم تضمين أكثر من 2400 وحدة من مختلف الأحجام والتصميمات في المشروع الذي تبلغ مساحته 70 فدانًا لتلبية متطلبات جميع المستهلكين.

ينجذب السكان إلى التطوير بسبب إحساس زيزينيا الفريد بالعزلة والكثير من المساحات المفتوحة والمناظر الطبيعية الشاسعة.

لاميرادا المستقبل سيتي La Mirada Mostakbal City

لاميرادا المستقبل سيتي La Mirada Mostakbal City

لقد أتاح جراند بلازا للأشخاص الذين يتوقون إلى العيش السلمي تحقيق حلمهم في الإقامة في مجتمع سكني راقي ومتكامل جيدًا.

كمبوند لاميرادا المستقبل سيتي، الذي يقع في موقع متميز في وسط القاهرة الجديدة ويتضمن جميع الخدمات السكنية داخل حدوده.

نظرًا لوقوعه في وسط مدينة المستقبل ، فإن الموقع الذي اختاره جراند بلازا لكمبوند لاميرادا في القاهرة الجديدة يجعله أحد أفضل الخيارات المتاحة.

يمتد كمبوند لاميرادا على مساحة إجمالية تبلغ 77 فدانًا بالكامل.

تم تخصيص غالبية الأرض للحدائق والمساحات الخضراء، فيما تم تخصيص الباقي لتطوير المباني الجديدة، والتي وصلت إلى 40% من إجمالي مساحة المرحلة الأولى.

يوجد إجمالي 608 شقة في 25 مجمعًا سكنيًا مختلفًا في لاميرادا المستقبل سيتي.

العمائر الموجودة في كمبوند لاميرادا في القاهرة الجديدة لكل منها مستوى أرضي بالإضافة إلى طوابقها الخمسة العلوية.

يحتوي المجمع على مجموعة متنوعة من المساكن مثل الشقق العادية والتاون هاوس والدوبلكس والبنتهاوس ، بالإضافة إلى أنواع أخرى من الوحدات.

نيوبوليس المستقبل سيتى COMPOUND NEOPOLIS MOSTAKBAL CITY

نيوبوليس المستقبل سيتى COMPOUND NEOPOLIS MOSTAKBAL CITY

يعد نيوبوليس وادي دجلة أحد أكبر مشاريع التطوير السكني في مدينة المستقبل mostakbal city بالقاهرة الجديدة .

تم تخصيص أكثر من 545 فدانًا من الأراضي لبناء المجمع الذي يضم 5000 وحدة سكنية ، والذي يضم كلاً من الوحدات السكنية والمساحات المفتوحة.

تم استثمار حوالي 14 مليار جنيه في المجمع خلال فترة تطويره. مصر الجديدة ومدينة نصر على بعد 15 دقيقة ، والمعادي على بعد 20 دقيقة.

يعتبر مشروع نيوبوليس من أهم كمبوندات المستقبل سيتى العقارية بسبب عوامل متنوعة منها:

تم تقسيم مساحة الأرض الضخمة للمشروع إلى أقسام للاستخدام العام ، والمساحات المفتوحة ، والمساكن الفردية.

يقدم مجمع Neopolis مجموعة واسعة من الخدمات لتلبية متطلبات مجموعة واسعة من العملاء.

بورتو مستقبل سيتي Golf Porto Cairo Mostakbal City

بورتو مستقبل سيتي Golf Porto Cairo Mostakbal City

مجمع سكني عالمي متكامل تم تطويره وبنائه من قبل نخبة من المهندسين.

يتميز  بورتو مستقبل سيتي Golf Porto Cairo Mostakbal City بالعديد من الخدمات والمرافق المختلفة التي عملت الشركة بجد لدمجها في مشروع البناء الضخم هذا من أجل ضمان حصولك على أفضل درجة ممكنة من الراحة والرفاهية.

تم تقسيم 151 فدان (634.200 متر مربع) في كمبوند بورتو كايرو إلى مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية لتلبية احتياجات العملاء، بما في ذلك الشقق والمنازل المستقلة والتوين هاوس والتاون هاوس.

تتكون العمارات داخل كمبوند بورتو كايرو من طابق أرضي وستة طوابق متكررة ، وقد تم تزيين المنطقة بالكامل بمساحات خضراء جميلة تتيح قدرًا كبيرًا من المساحات المفتوحة.

تبدأ المساحات من 59 متر مربع.

لافينير مستقبل سيتي L’avenir Mostakbal City

لافينير مستقبل سيتي L’avenir Mostakbal City
لافينير مستقبل سيتي L’avenir Mostakbal City

في كمبوند “لافينير صبور المستقبل” بالقاهرة الجديدة ، الفرصة الذهبية أمامك مباشرة.

يقع المشروع في أول مدينة خضراء  في القاهرة الجديدة ، وهو رمز معماري يمزج بين أناقة العمارة الفرنسية وتوافر جميع وسائل الراحة والخدمات الفاخرة على مساحة واسعة تبلغ 100 فدان.

كان من المهم لشركة الأهلي صبور للتطوير العقاري أن يتم تقسيم المجمع بشكل فريد بحيث تشغل المساحات الخضراء المفتوحة 90٪ من المشروع، بينما الشقق والدوبلكس والتوين هاوس بمختلف أنواعها وأشكالها، وستشغل الأحجام النسبة المتبقية 10٪.

تعد المعاملات العقارية من القرارات المصيرية في حياة الفرد، ومع انتشار حيل النصب العقاري المختلفة والشركات غير الموثوق بها، يقدم إليك موقع كراسة شروط العقاري نخبة من أهم خبراء السوق العقاري المصري، لمساعدتك في اتخاذ قرار الشراء بشكل سليم.

شارك:
لديك استفسار؟ تواصل معنا الان

مقالات ذات صلة:

افضل قرى راس الحكمة

افضل قرى راس الحكمة

تعد رأس الحكمة من المناطق السياحية الناشئة في مصر والتي تحظى بشعبية كبيرة بين السياح المحليين والأجانب، وتتميز هذه المنقطة بموقعها الجغرافي المتميز على البحر

اعرف المزيد »

Your compare list

Compare
حذف الكل
المقارنة
0