Search
Close this search box.

اسعار محلات العاصمة الإدارية الجديدة 

مشاريع تتضمن اسعار محلات العاصمة الإدارية الجديدة

يطمح بعض المستثمرين الجدد إلى معرفة اسعار محلات العاصمة الإدارية الجديدة، الأن يمكنك أن تتعرف على اسعار الوحدات التجارية داخل العاصمة الجديدة في أرقى الأماكن الموجودة داخل العاصمة الادارية .

اغتنم فرصة الإستثمار من خلال الأسعار الرائعة والمميزة التي قامت الشركات المطورة لعرضها على المستثمرين، واحصل على مزايا متنوعة لطرق السداد والدفع على المدى البعيد.

مميزات الإستثمار في العاصمة الجديدة

العاصمة الجديدة واحدة من أكثر المدن التي تعد محطات انظار لعدد كبير من المستثمرين العرب والأجانب، ويرجع ذلك إلى تنوع الخدمات التي تقدمها الشركات المطورة داخلها، لذلك أكثر عمليات البحث مؤخرا على جوجل أو على أي محرك بحث آخر كان عن اسعار محلات العاصمة.

بالإضافة إلى إمكانية الحصول على عدد كبير من الخدمات الرائعة التي تصب في صالح المستثمر، وذلك من حيث اختلاف الأنشطة والرغبات والاحتياجات اللازمة لكل عميل، أدى ذلك إلى تنوع وتوسع في الخيارات المتاحة للخدمات، وذلك أكثر ما يسعى إليه المستثمرون.

علاوة على ذلك فإن اختلاف المساحات الموجودة في كل تلك المشاريع بحفز المستثمر في الوصول إلى مبتغاه، وجاء ذلك التفاوت الواضح في المساحات العقارية بسبب المساحة الكبيرة للمشاريع نفسها، والناتج عنها أيضا مساحة العاصمة الإدارية نفسها.

اسعار محلات العاصمة الإدارية الجديدة هو أكثر ما يشغل بال عدد كبير من المستثمرين، مما أدى إلى تطوير المشاريع التجارية من أجل تغطية احتياجات العمل، وبالتالي كان ذلك دافع كبير لشركات عقارية كبيرة مثل كابيتال لينك للتطوير العقاري وغيرها على سعة البدء في تنفيذ خططها الإستثمارية.

وكان للمحلات التجارية نصيب في تلك المشاريع الضخمة، التي رافقتها مجموعة رائعة من الخدمات المميزة، وجاءت تلك الخدمات بما يتناسب مع حاجة المستثمر، وبالتالي فإن فرص الإستثمار العقاري بالمحلات التجارية أو العيادات أو المكاتب الإدارية تتزايد يوما عن يوم.

مشاريع تتضمن اسعار محلات العاصمة الإدارية الجديدة

يكمن العديد من المشاريع العقارية داخل العاصمة الادارية الجديدة التي تعمل على تسهيل فكرة الإستثمار العقاري، حيث تقوم بتوفير مجموعة مميزة من طرق السداد والدفع لأطول فترة زمنية ممكنة قد تصل إلى 20 عام، على أن يقوم بدفع مبلغ مالي بسيط من قيمة الوحدة العقارية، ويعبر ذلك من أكثر مزايا الكثير من المشاريع الناجحة في العاصمة الجديدة مثل…

  • سنترال بوينت مول العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مشروع جيميني تاورز العاصمة الإدارية الجديدة .
  • مشروع  مول سولانو العاصمة الادارية الجديدة .
  • مشروع ثري سكوير تاور العاصمة الادارية الجديدة .
  • مشروع مول جولدن فيو العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مشروع أفيري بارك العاصمة الادارية الجديدة .
  • مشروع فيجن تاور 1 العاصمة الادارية الجديدة .
  • مشروع فينيا العاصمة الإدارية الجديدة.

اسعار محلات العاصمة الإدارية الجديدة سنترال اسعار محلات العاصمة الإدارية الجديدة سنترال بوينت مول العاصمة

يتطلع العديد من المستثمرين إلى الحصول على وحدات عقارية ومحلات تجارية في العاصمة الإدارية من خلال التقسيط على 20 سنة بأقساط متساوية، على أن يقوم المستثمر بدفع 10% من قيمة العقار مقدم تعاقد إلى الشركة المطورة للمشروع.

  • شركة إيت للتطوير العقاري هي الشركة المطورة للمشروع، وتعتبر إيت العقارية واحدة من أفضل المطورين على ساحة الإستثمار العقاري بسبب مشاريعها الكبيرة.
  • تبدأ أسعار الوحدات التجارية من 10 آلاف جنيه في الدور الأرضي وحتى 140 ألف جنيه، بالإضافة إلى تفاوت الأسعار الأخر والتي قد تصل إلى 95 و 105 ألف جنيه.
  • عدد أدوار المشروع مكون من أرضي + 12 طابق علوي، كما تتنوع المساحات المختلفة داخل سنترال بوينت حيث تبدأ مساحة الوحدة العقارية داخل المول من 32 متر مربع.

اسعار محلات العاصمة الإدارية الجديدة مشروع جيميني تاورز

وفترت الشركة المطورة للمشروع عدد كبير من الأنظمة المختلفة لطرق السداد والبيع على المدى البعيد، حيث يمكن للمستثمر الحصول على محله التجاري من خلال التقسيط على 12 عام، على ان يقوم بسداد قيمة 5% من الوحدة العقارية للمطور.

  • شركة مزايا للتطوير العقاري واحدة من الشركات التي تمتلك خبرة كبيرة في المجال، وذلك منذ تأسيسها لما يزيد عن 20 عام من الخبرة والكفاءة في المجال العقاري.
  • يكمن سعر المتر داخل المول من 33 ألف جنيه مصري، كما أن سعر الوحدات العقارية “محلات تجارية” يبدأ سعرها داخل المول من 110 ألف جنيه مصري فقط.
  • يقع المشروع في قلب العاصمة الجديدة على مسافة قريبة من المناطق المشهورة، حيث يبعد عن مطار العاصمة مسافة 10 دقائق فقط وعن البرج الأيقوني 15 دقيقة بحد أقصى.

اسعار محلات العاصمة الإدارية الجديدة مشروع مول سولانو 

اسعار محلات العاصمة الإدارية الجديدة مشروع مول سولانو 

مول سولانو واحد من أكبر المشاريع التجارية في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يكمن داخل المشروع العديد من الأنظمة المتنوعة لطرق الدفع والتقسيط، وذلك من خلال مقدم بسيط 10% من قيمة الوحدة والسداد على 10 سنوات متتالية دون فوائد.

  • كابيتال لينك للتطوير العقاري هي الشركة المطورة للمشروع، وعملت على توفير وحدات عقارية متنوعة مثل عيادات طبية ومعامل تحاليل ومحلات تجارية وغيرها.
  • يبدأ سعر المتر للمحلات التجارية داخل مشروع سولانو من 49,500 جنيه مصري، وتعتبر أغلب أسعار المول مناسبة للغالبية العظمى من المستثمرين.
  • عملت الشركة المطورة للمشروع على توفير مساحات رائعة ومتفاوتة تتناسب مع كافة أذواق المستثمرين، حيث يبدأ مساحة الوحدات العقارية من 32 متر مربع.

اسعار محلات العاصمة الإدارية الجديدة مشروع ثري سكوير تاور

الأن فرصة الحصول والإستثمار بالمحلات التجارية داخل ثري سكوير أصبحت في المتناول، وذلك لن الشركة المطورة قامت بتوفير أنظمة مخصصة لسداد على المدى البعيد، مثل التقسيط على 8 سنوات متتالية، على أن يقوم المستثمر بدفع 10% من قيمة الوحدة العقارية.

  • تم تطوير مشروع ثري سكوير بالعامة الجديدة من خلال شركة دومينار العقارية، وتعتبر واحدة من أبرز الشركات العقارية في مصر، لما لها سجل قوي من الأعمال الإستثمارية.
  • اسعار محلات العاصمة الإدارية الجديدة كلها تعتبر بسيطة وفي المتناول، وتحديدا داخل مشروع ثري سكوير، حيث يبدأ سعر المحل التجاري داخل المول من 1,857,000 جنيه مصري.
  • يتميز المشروع بتنوع الوحدات العقارية المختلفة به، حيث تبدأ مساحة الوحدة العقارية داخل المول من 35 متر مربع، بالإضافة إلى تنوع كبير في المساحات المختلفة للوحدات الأخرى.

اسعار محلات العاصمة الإدارية الجديدة مشروع مول جولدن فيو 

اسعار محلات العاصمة الإدارية الجديدة مشروع مول جولدن فيو 

فقط كل ما عليك هو التقسيط على 6 سنوات من أجل الحصول على وحدتك العقارية داخل جولدن فيو مول، مع أن تقوم بدفع 10% مقدم للشركة المطورة، أو من خلال دفع مقدم تعاقد 15% من قيمة العقار، على أن تقوم بسداد الباقي من المبلغ على 7 سنوات ونصف.

  • شركة حرية معالم للتطوير العقاري واحدة من أكبر الشركات العقارية في مصر والشرق الأوسط، تمتاز الشركة بامتلاكها لعدد مشاريع سكنية وتجارية كبيرة.
  • أبرز اسعار محلات العاصمة الإدارية الجديدة يكمن داخل جولدن فيو، وذلك بسبب تنوع الأسعار على حسب الموقع والخدمة، ويبدأ سعر المتر من 99,000 جنيه مصري.
  • يشمل المشروع عدد كبير من الخدمات المميزة التي يتطلع إليها أي مستثمر، حيث يوجد كافيهات وتكييف مركزي وسلسلة مطاعم كبيرة بالإضافة إلى كيدز أريا وغيرها.

اسعار محلات العاصمة الإدارية الجديدة مشروع أفيري بارك

داخل مشروع أفيري بارك العاصمة الجديدة يمكنك أن تحصل على وحدتك العقارية سواء كانت محلات تجارية أو معامل طبية أو عيادات وحتى المكاتب الإدارية من خلال التقسيط على 6 سنوات بدون فوائد، مع أن تقوم بتقديم 10% من قيمة العقار إلى الشركة المطورة كمقدم تعاقد.

  • شركة أرقى للتطوير العقاري هي الشركة المطورة للمشروع، كما أنها تمتلك مجموعة مميزة من المشاريع الناجحة لها في مصر والدول العربية، وذلك سبب تميزها عن الأخرين.
  • الإطلاع على اسعار محلات العاصمة الإدارية الجديدة هو أحد سمات المستثمرين، ولذلك وفرت الشركة المطورة أسعار مناسبة، حيث يبدأ سعر المحلات من 5.642.000 جنيه مصري.
  • قع المشروع في العاصمة الجديدة على مقربة من معالم رئيسية ومشهورة، حيث يمتاز افيري بارك بقربه من النهر الأخضر، وكذلك الحي الحكومي ومجموعة أحياء ومناطق حيوية أخرى.

اسعار محلات العاصمة الإدارية الجديدة مشروع فيجن تاور 1 

اسعار محلات العاصمة الإدارية الجديدة مشروع فيجن تاور 1 

إذا أردت أن تحصل على وحدة عقارية تجارية مميزة في العاصمة الجديدة، فإن مشروع فيجن تاور 1 من الخيارات المناسبة، حيث يمكنك التقسيط على 10 سنوات للحصول على أي عقار داخل المشروع، على أن تقوم بسداد 10% من قيمة الوحدة إلى الشركة المطورة مقدم تعاقد.

  • تم تطوير مشروع فيجن تاور ا بالعاصمة الجديدة عن طريق شركة المجموعة الوطنية للاستثمار العقاري، والتي أسندت تصميمه إلى نخبة من المهندسين الاستشاريين المختصين في ذلك.
  • اسعار محلات العاصمة الإدارية الجديدة دايما في ازدهار وتطور، حيث يبدأ سعر المتر داخل فيجن تاور من 33 ألف جنيه و500، ويصل إلى 44 ألف جنيه مصري.
  • يقع فيجن تاور على مقربة من الحي الوزارات والبرج الأيقوني ومسجد مصر، كما أنه يمتاز بالقرب من سوق الذهب حيث يبعد عنه بفاصل زمني 15 دقيقة بحد أقصى.

اسعار محلات العاصمة الإدارية الجديدة مشروع فينيا

من خلال التقسيط على 8 سنوات دون فوائد، بإمكان المستثمرين الحصول على وحداتهم العقارية داخل مشروع فينيا، على ان يقوم بدفع 0% مقدم إلى الشركة المطور، وجاء ذلك تسهيلا على العملاء لسرعة الإستثمار العقاري داخل المول، وتوفير الأموال اللازمة لهم لأي ظروف طارئة.

  • على مساحة 40 فدان قامت شركة جيتس للتطوير العقاري بتصميم المشروع، ومن المعروف عن تلك الشركة بأنها واحدة من أبرز الشركات المطورة في مصر.
  • كما أن اسعار محلات العاصمة الإدارية الجديدة تعتبر بسيطة وفي المتناول وبالتحديد داخل مشروع فينيا، حيث يبدأ مساحة المتر داخل المول من 9 آلاف و500 جنيه مصري.
  • يقع المشروع في الحي السابع R7 ، وتحديدا في المنطقة D4، وتعتبر من أفضل المناطق الموجودة في قلب العاصمة الجديدة، وذلك لقربها من مجموعة أماكن إستراتيجية رائعة.

أسئلة طرحها الآخرون

هل سينخفض العقار 2023؟

ظهر إنخفاض واضح في الصفقات الخاصة بالمجال العقاري لأكثر من 63%، وذلك تبعا للبيانات التي تم إصدارها من وزراة العدل، وذلك أكثر ما يتطلع إليه المستثمرون مما يساعد في زيادة فرص الإستثمار العقاري، كما تنوعت الأفكار الخاصة بخطط الاستثمار في كافة المدن الاستثمارية مثل  اختلاف اسعار محلات العاصمة الإدارية الجديدة.

تعد المعاملات العقارية من القرارات المصيرية في حياة الفرد، ومع انتشار حيل النصب العقاري المختلفة والشركات غير الموثوق بها، يقدم إليك موقع كراسة شروط العقاري نخبة من أهم خبراء السوق العقاري المصري، لمساعدتك في اتخاذ قرار الشراء بشكل سليم.

شارك:
لديك استفسار؟ تواصل معنا الان

مقالات ذات صلة:

افضل قرى راس الحكمة

افضل قرى راس الحكمة

تعد رأس الحكمة من المناطق السياحية الناشئة في مصر والتي تحظى بشعبية كبيرة بين السياح المحليين والأجانب، وتتميز هذه المنقطة بموقعها الجغرافي المتميز على البحر

اعرف المزيد »

Your compare list

Compare
حذف الكل
المقارنة
0