Search
Close this search box.

اراضي مصانع للبيع

اراضي مصانع للبيع

اراضي مصانع للبيع حيث ان المناطق الصناعية في مصر كثيرة جدا وكل منطقة صناعية تختلف عن المنطقة الصناعية الاخرى، لان كل منطقة صناعية ظهرت في زمن معين وكل منطقة صناعية لها لائحة مختلفة تنظمها غير باقي المناطق الاخري وكل منطقة صناعية لها خصوصية تختلف عن المنطقة الأخرى .

إذا كنت سوف تستثمر في منطقة صناعية يجب أن تستشير أهل الخبرة الذين لديهم الخبرة واللوائح والقوانين لكل منطقة وذلك من خلال الهيئة العامة للتنمية الصناعية والتي لديها المصنع الحقيقي لكل منطقة .

تعرف علي :- اراضي صناعية للبيع بالتقسيط.

اراضي مصانع للبيع

اذا كنت قادم من القاهرة الى الاسماعيلية يوجد أول منطقة صناعية هذه المنطقة يوجد فيها اول مطورين صناعيين و المطورين الصناعيين هم الذين تدعمهم الدولة عن طريق شراكة بين الدولة وبين المطورين في قطعة أرض كبيرة تقوم الدولة بتخصيصها للمطورين لكي يعيد فيها الحياة من جديد من حيث المرافق والخدمات ويدب فيها الحياة مرة اخرى .

قطعة الأرض التي يتم تخصيصها الهدف من نشأتها بناء مصنع جاهز او بيعه لتصبح قطعة أرض صناعية يتم عليها بناء مصنع حيث ان المطور الصناعي يقوم بتجهيز العمالة التي تحتاجها المصنع من خلال خدمات الأمن الخاصة بالمصنع ويقوم بعمل ماركتنج للمصنع لجذب العمالة الخاصة به .

وتعتبر أنجح الأماكن الصناعية المتواجدة داخل القاهرة هي أماكن المطورين الصناعيين، كما أن الشركات العالمية تدخل مشاريعها الخاصة عن طريق المطورين الصناعيين حيث يعتبر هذا أضمن السبل التي يتم من خلالها إنشاء المشاريع في المنطقة الصناعية اراضي مصانع للبيع .

اكتشف مجموعتنا المتميزة من الأراضي والمصانع لا تدع الفرصة تفوتك – استكشف الإمكانيات وابدأ رحلتك الاستثمارية فرصتك الذهبية في عالم العقارات تبدأ هنا

المطور الصناعي له دور أساسي في جذب العمالة الخارجية داخل مصر من خلال إنشاء استثمارات داخل مصر تعمل علي زيادة فرص الاستثمار داخل البلد وأدخال العملة الصعبة للبلد، وذلك مثل مجموعة السويدي التي قامت مصنع لها في منطقة تنزانيا .

من أشهر المجمعات الصناعية هي مجمع السويدي ومجمع زيزينيا المتواجدين في العاشر من رمضان، هناك أول منطقة في العاشر من رمضان لديها مجمعين كبار للمطور الصناعي .

هناك منطقة توجد في العاشر من رمضان تعرف باسم منطقة A7 وهي على طريق الاسماعيلية الصحراوي يحدها طريقة الدائري الإقليمي في حدود العاشر من رمضان من الغرب ، من الشرق يحدها طريق الروبيكي ومن المنطقة الخلفية يحدها الظهير من العاشر من رمضان .

هذه المنطقة مساحتها 2 مليون و500 ألف متر وتنقسم الي متجمعين وكل مجمع يبلغ مساحتها مليون متر ويشمل صناعات عديدة، كما ان يوجد ما يسمى بالعقد الثلاثي وهي الدولة أولا ثم أي مؤسسة متعاقدة مع المطور ثم المشتري

ومن أشهر المجمعات هي مجمع السويدي للتدريب الفني وشركة لوريال وشركة السويسرية للمطاحن ومخزن شنايدر وغيرها من المصانع المتواجدة بهذه المنطقة  وغيرها من الصناعات الغذائية ومناطق التخزين .

اراضي مصانع للبيع حيث العديد من مصانع المنسوجات موجودة بالمنطقة وهناك مساحات عديدة موجودة بالمنطقة واقل مساحة لها 3 آلاف متر وليس لديها مساحات صغيرة جميع المساحات كبيرة في هذه المنطقة .

شارك:
لديك استفسار؟ تواصل معنا الان

مقالات ذات صلة:

افضل قرى راس الحكمة

افضل قرى راس الحكمة

تعد رأس الحكمة من المناطق السياحية الناشئة في مصر والتي تحظى بشعبية كبيرة بين السياح المحليين والأجانب، وتتميز هذه المنقطة بموقعها الجغرافي المتميز على البحر

اعرف المزيد »

Your compare list

Compare
حذف الكل
المقارنة
0