fbpx مستقبل الاستثمار العقاري في مصر 2021 - كراسة شروط مستقبل الاستثمار العقاري في مصر 2021 - كراسة شروط

مستقبل الاستثمار العقاري في مصر 2021

مستقبل الاستثمار العقاري في مصر 2021

الاستثمار العقاري هو نوع من أنواع الإستثمار يحاكي تطورات العصر الحالي وتقود المدن الجديدة والمجمعات السكنية والمشروعات في مختلف الأنحاء في القاهرة وضواحيها قاطرة الاستثمار العقاري ، حيث أن مستقبل الاستثمار العقاري في مصر يدعو إلى الإزهار والتقدم لإنشاء حياة مدنية رائعة كما هو الحال في عقارات العاصمة الإدارية الجديدة، والتجمع الخامس، مدينة العلمين الجديدة، مدينة السادس من اكتوبر، والشيخ زايد، وقري الساحل الشمالي وغيرها من المجتمعات السكنية والتجارية والسياحية المتقدمة لتوفير أفضل السبل للمعيشة الراقية من خدمات ومرافق وأنشطة ترفيهية لإستثمار أموالك في المكان الصحيح وهذا ما سنتكلم عنه الأن من خلال المقال مستقبل الاستثمار العقاري في مصر 2021.

9 حيل من أشهر طرق النصب العقاري

مفهوم الاستثمار العقاري

مستقبل الاستثمار العقاري في مصر 2021
مستقبل الاستثمار العقاري في مصر 2021

الاستثمار العقاري هو عبارة عن استثمار عقاري في السوق المصري عن طريق شراء ملكية، أو بيع عقار لتحسين الدخل وزيادة الربح، فهناك من يسعى لشراء ملكية وتأجيرها لتحقيق ربح شهري، وأخر يسعى لشراء ملكية وبيعها بعد فترة معينة لتحقيق الربح فهو نوع من أنواع الإستثمار المربح ولكن يحتاج إلى جهد ورأس مال كبير وصبر لتحقيق ربح مناسب.

انواع الاستثمار العقاري

إذا كنت من الباحثين عن تحقيق الربح واستثمارك أموالك في شيء مضمون فلابد من التعرف على مستقبل الاستثمار العقاري في مصر 2021 فالعقار يمرض ولا يموت فهناك عدة أنواع للإستثمار العقاري وهي كالتالي :

الاستثمار في الوحدات السكنية

ويعتمد هذا الاستثمار على الشقق والفلل والشاليهات عن طريق شراء منزل أو شاليه في قرية سياحية أو فيلا على سبيل المثال حيث يمكنك استثمار أموالك من خلال تأجيرها والحصول على ربح شهري من خلال عقد ايجار بين المستثمر والمستئجر.

ولا بد من وضع شروط واتفاق وتحديد المدة، أو بيع الوحدة السكنية بعد مدة معينة تعتمد على ازدهار مستقبل الاستثمار العقاري في مصر 2021 وبيعها في الوقت المناسب لربح المال فيمكنك تحقيق المزيد من الارباح اذا كان لديك رأس مال كبير.

الاستثمار في الوحدات الادارية والتجارية

وهذا الاستثمار يعتمد على شراء المحلات التجارية والمكاتب الإدارية في اماكن حية أو اماكن تسويق مثل المولات التجارية والشوارع المليئة بالخدمات والمحلات التجارية.

واسثمار المال من خلال استجار المحل والحصول على عائد شهري لمدة معينة من خلال عقد ايجار، أو شراء مكتب يصلح لإقامة مشروع، أو فتح مكتب محاماة أو محاسبة أو غيرها.

ولكن تختلف مدة ايجار المحلات التجارية والمكاتب الإدارية عن الوحدات السكنية حيث تعتمد مدة الايجار على فترة زمنية طويلة من خمس سنوات فأكثر ويساعد ذلك على تحقيق الإستقرار المالي للمستثمر من خلال ضمان الحصول على دخل شهري لبضعة سنوات.

ولكن اذا ارتفعت اسعار الإيجارات فلم يستطع المستثمر الاستفادة خلال فترة الإيجار وهناك بعض المستثمرين يضع الشروط في عقد الايجار بزيادة سنوية ثابتة في الايجار.

الاستثمار في المصانع والمخازن

وبعتمد هذا الاستثمار على شراء مستودعات أو مخازن أو مصانع فلابد من تواجد راس مال كبير للقدرة على شراء مصنع على سبيل المثال ويحقق هذا الاستثمار ربح كبير جداً للمستثمر من خلال استغلال هذا المكان في انشاء مشروع مثل مركز لخدمة السيارات ومصنع للملابس، مخزن للايجار وغيرها من الاستثمارات التي تحقق المزيد من الأرباح ويزيد من مستقبل الاستثمار العقاري في مصر 2021.

مدينة الجلالة العالمية مدينة 4G

مميزات الاستثمار العقاري

مستقبل الاستثمار العقاري في مصر 2021
مستقبل الاستثمار العقاري في مصر 2021
  • الحصول على دخل شهري ثابت اذا قام المستثمر بتأجير الوحدة العقارية بإختلاف أنواعها على حسب مدة عقد الايجار، كما يمكنك استثمار امولك من الدخل الشهري للعقار في وديعة في البنك وتحقيق أرباح أكثر.
  • مستقبل الاستثمار العقاري في مصر 2021 يفتح لك العديد من المجالات لإستثمار أموالك وتحقيق أكبر عائد من الارباح.
  • مجال استثمار العقارات يعتبر ضمان مالي لتحقيق الربح إذا قمت بإستغلال أموالك الإستغلال الأمثل من خلال شراء عقارات من المؤكد أن تجلب لك مزيد من الربح والمال.
  • الاستثمار العقاري يحقق الاستقرار للمستثمر من خلال استثمار رأس ماله في الطريق الثابت للربح دون حدوث مخاطر فهو من اكثر المجالات الإستثمارية الأمنة على عكس البورصة والمجالات الأخرى للاستثمار.

أماكن ينصح بها للاستثمار العقاري

مستقبل الاستثمار العقاري في مصر 2021
مستقبل الاستثمار العقاري في مصر 2021

 

العاصمة الادارية الجديدة

من افضل الأماكن لتحقيق الإستثمار العقاري فهي مدينة العصر الحالي والمستقبل فيوجد بها العديد من المشاريع الاستثماري التي تحقق المزيد من الأرباح كالوحدات السكنية، والأرضى والمحلات، والمكاتب الإدارية وغيرها من العقارات التي يمكنك استغلالها للحصول على عائد مادي.

التجمع الخامس

يعتبرمن ارقى المدن الجديدة في القاهرة تم تأسيس المدينة على مساحة 70.000 فدان وتتميز بموقعها المتميز وسط القاهرة وقربها من كافة الطرق والمواصلات، يضم التجمع الخامس العديد من الوحدات السكنية، والمحلات التجارية، والمكاتب الإدارية والعديد من المشاريع العقارية التي تضمن لك إستثمار مربح.

مدينة المستقبل

من افضل مدن القاهرة الراقية والمستقبلية تم تنفيذ المدينة على مساحة 11.000 فدان مقسمة إلى عدة أحياء  وتتميز بموقعها الجغرافي المتميز بين القاهرة الجديدة والمدن الحديثة بشمال شرق القاهرة، وقربها من كافة مدن القاهرة حيث تتوافر بها كافة المواصلات التي يمكنك من خلالها الإنتقال في أنحاء القاهرة وضواحيها يمكنك استثمار أموالك من خلال شراء وحدة سكنية وإستئجارها أو محل تجاري أو مستودع أو أي عقار أخر لإسثمار الأموال.

شاليهات الساحل الشمالي

من الوجهات المميزة للإستثمار العقاري فأغلبنا يبحث عن شاليه سياحي للإستجمام وسط أجواء الطبيعية فالساحل الشمالي من افضل المناطق التي يمكنك من خلالها قضاء العطلة الصيفية لما يتمتع به من مميزات عديدة نظراً للإطلالة الرائعة على البحر، والأجواء الساحلية الممتعة، والمنتجعات والقرى السياحية التي توفر افضل المرافق والخدمات لزوارها يمكنك شراء شالية في قرية سياحية وإستغلاله الإستغلال الأمثل من خلال إستئجاره والحصول على عائد شهري يعطي لك فرصة للإستثمار أكثر فأكثر وغيرها من أنواع الإستثمار العقاري الأخري لربح المزيد من الأموال.

مدينة السادس من اكتوبر

وهي مدينة من المدن الجديدة في القاهرة تتميز بالأحياء السكنية الراقية وهي مدينة تجارية وصناعبية وسكنية وأصبحت مقصد لكثير من سكان القاهرة للهروب من زحام وصخب المدينة وعيش حياة راقية داخل الأحياء السكنية المتميزة في مدينة السادس من اكتوبر ومن افضل مدن القاهرة للإستثمار العقاري.

مدينة الإسكندرية

من أجمل مدن القاهرة وهي الاختيار الامثل للاستثمار العقاري فهى مدينة محببة يلجأ إليها سكان القاهرة بأكملها للإستجمام وقضاء العطلة الصيفية والتسوق، يمكنك إستثمار أموالك في الإسكندرية من خلال شراء الشقق والأراضي والمحلات وإستئجارها أو بيعها وربح المزيد من المال فهي الإختيار الأفضل إذا لم يكن لديك معرفة بمدن القاهرة الأخرى فهي مدينة من مدن مستقبل الاستثمار العقاري في مصر 2021.

مشاكل مستقبل الاستثمار العقاري في مصر 2021

من المحتمل شراء عقار سواء سكني أو تجاري أو صناعي أو إداري أو سياحي وتكون الأوراق القانونية غير سليمة ولكن يمكنك تجنب هذه المشاكل من خلال مراجعة الأوراق القانونية قبل الشراء ,ولابد من احضار محامي اثناء الشراء او عرض واستعلام عن الاوراق.

من الممكن شراء عقار رخيص الثمن ولا يكون مرخص وهذا الأمر سيعرضك لكثير من المخاطر فيجب عليك مراجعة المحامي قبل شراء أي عقار.

وأخيراً عزيزي المستثمر مستقبل الاستثمار العقاري في مصر 2021 يدعو إلى الإزدهار والتقدم يمكنك إستغلال أموالك الإستغلال الأمثل من خلال شراء عقار وزيادة رأس المال ولكن مع الجهد والمثابرة والإختيار الأمثل للعقار أتمنى لك ربح وفير وحلال دون مخاطر أو مشاكل من خلال الإستثمار العقاري.

الفقاعة العقارية أفكار خارج الصندوق 2020

 

تعد المعاملات العقارية من القرارات المصيرية في حياة الفرد، ومع انتشار حيل النصب العقاري المختلفة والشركات غير الموثوق بها، يقدم إليك موقع كراسة شروط العقاري نخبة من أهم خبراء السوق العقاري المصري، لمساعدتك في اتخاذ قرار الشراء بشكل سليم.

اترك رد

Compare listings

قارن
بحث
Other Features
اسالنا
الرئيسية
اتصل بنا
البحث
المشاريع
%d مدونون معجبون بهذه: