fbpx كمبوند كاسل لاند مارك العاصمة الإدارية الجديدة - كراسة شروط كمبوند كاسل لاند مارك العاصمة الإدارية الجديدة - كراسة شروط

كمبوند كاسل لاند مارك العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند كاسل لاند مارك

صُنف كمبوند كاسل لاند مارك كأحد أهم وأعظم مشاريع العاصمة الجديدة، حيث يقع في قلب العاصمة بجوار الجامعة البريطانية مما مميزه عن غيره لأفضل فرصة للاستثمار.

أصبحت العاصمة الإدارية الجديدة هي أول من يطرأ على بال كل ما يفكر في الاستثمار العقاري، فصارت تتردد أخبارها في كل مجلس، إلى أن وصلت لتكون المقصد الرئيسي للاستثمار العقاري في مصر منذ أن أعلنت الحكومة المصرية عن مشروع العاصمة الإدارية الجديدة كمشروع واسع النطاق في مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري، وذلك في يوم 13 من شهر مارس عام 2015، وتوجهت جميع عيون المستثمرين إليها حتى وصلنا إلى حالنا هذا.

أهمية دور موقع العاصمة الإدارية الجديدة

العاصمة الالدارية الجديدة
كمبوند كاسل لاند مارك

لعب موقع العاصمة دورًا هامًا في شُهرتها، حيث تقع بين إقليم القاهرة الكبرى وإقليم قناة السويس، وبالقرب من الطريق الدائري الإقليمي وطريق القاهرة/السويس، ولم تستند شهرة العاصمة إلى موقعها فحسب بل لأنها خُططت منذ بدايتها لتكون مقراً للبرلمان والرئاسة والوزارات الرئيسية والسفارات الأجنبية، إلى جانب مشروع متنزه رئيسي ومطار دولي لتصبح بمعنى الكلمة “العاصمة الجديدة”.

السكن في العاصمة الإدارية الجديدة

جذبت العاصمة الجديدة جميع الأنظار للسكن والعيش فيها تارة، والاستثمار تارة أخرى، مما جعل الجميع أمام العديد من الاختيارات لكثير من المشاريع والكمبوندات، فأصبح الكل في حيرة في حسن الاختيار ولكن إلينا اليوم أفضل كمبوند في العاصمة والحل الأمثل للسكن والاستثمار معا.

كمبوند كاسل لاند مارك

ويبعد الكمبوند 5 دقائق عن الحي الدبلوماسي، ويبعد بمقدار 20 دقيقة من القاهرة الجديدة ومدينة المعارض والتجمع الخامس، و 15 دقيقة من مطار العاصمة الدولي و القصر الرئاسي وحي المال والأعمال، و 5 دقائق فقط من مسجد الفتاح العليم والكاتدرائية.

الخدمات والترفيه في كمبوند كاسل لاند مارك

كمبوند كاسل لاند مارك
كمبوند كاسل لاند مارك

تبلغ مساحة الكمبوند 43 فدان، ونسبة البناء 19% فقط والباقي خدمات ومرافق ولاند سكيب، ويتميز بالعديد من الخدمات وهي مساحات خضراء شاسعة بها مسارات خاصة بركوب الدراجات، أماكن الحفلات والشواء، بحيرات صناعية، حمامات سباحة متنوعة المساحات، خدمة تكييف مركزي، كما يوجد في كل عمارة 2 أسانسير، ويعتمد المشروع في الكهرباء الخاصة به على نظام الطاقة الشمسية بنسبة 70%.

ولم تقتصر الخدمات على ذلك فحسب بل شملت أيضا كلوب هاوس على مساحة 4 فدان وبه جيم وسبا وجاكوزي،جراجات أسفل كل عمارة، أمن وحراسة وكاميرات مراقبة و 4 بوابات الكترونية للكمبوند، نادي اجتماعي به مجموعة متنوعة من الملاعب الرياضية وملعب الاسكواش، إلى جانب مول تجاري ضخم على مساحة 6 فدان.

ومن مميزات الكمبوند هو تناسب الأسعار بالنسبة لكم الخدمات والموقع الاستراتيجي للكمبوند، فتبدأ أسعار المتر من 9000 إلى 11000، وذلك بأنظمة سداد متنوعة تصل إلى 10 سنوات بأقساط متساوية، إضافة إلى العروض والخصومات، لمزيد من التفاصيل عن الخصومات على الأسعار والحجز والاستعلام يمكنك الاتصال بنا على 01001822111

إسلام عبد الجليل
مدير شركة منازل للعقارات

اترك رد

2 thoughts on “كمبوند كاسل لاند مارك العاصمة الإدارية الجديدة”

  • erotik

    Post writing is also a excitement, if you be familiar with after that you can write if not it is complex to write.| Georgie Cleon Greenburg

    Reply
  • turkce

    You have brought up a very fantastic points , thankyou for the post. Germaine Zolly Asher

    Reply

Compare listings

قارن
اسالنا
الرئيسية
اتصل بنا
البحث
المشاريع
%d مدونون معجبون بهذه: