fbpx أهم 5 مميزات في حي النرجس الجديدة - كراسة شروط أهم 5 مميزات في حي النرجس الجديدة - كراسة شروط

أهم 5 مميزات في حي النرجس الجديدة

حي النرجس الجديدة

يأتي حي النرجس الجديدة في موقع مميز بالتجمع الخامس بالإضافة إلى الخواص الأخرى التي تتمتع بها هذه المنطقة، مما جذب المستثمرون لشراء الوحدات السكنية والعقارات للاستثمار العقاري طويل الأمد، حيث من المتوقع أن يكون هناك مستقبل رائع لمنطقة النرجس الجديدة.

نستعرض معكم في هذه المقالة أهم معلومات وتفاصيل الحي، حتى تتمكن من إحاطة نفسك بالمعرفة اللازمة في حال أردت الشراء أو الاستثمار بالمنطقة.

موقع حي النرجس الجديدة

يقع الحي في أكثر المناطق حيوية بمدينة القاهرة الجديدة وهو حي التجمع الخامس، فهو يعد امتداد طبيعي لحي النرجس، وتحيط بالحي عدة معالم وكمبوندات ومدن وهي كالتالي:

  • تأتي مدينة الرحاب ومحور محمد نجيب من جهة الشرق.
  • تأتي الجامعة الألمانية ومسجد فاطمة الشربتلي من جهة الغرب.
  • شارع التسعين الشمالي وحي النرجس من جهة الشمال.
  • الطريق الدائري وطريق العين السخنة يحيطان بالحي من جهة الجنوب.

كما تقرب عدة محاور ومدن ووحدات سكنية من الجهات الأربع لحي النرجس الجديدة، وهم كالأتي:

  • يقرب من محور جمال عبد الناصر.
  • يقع بالقرب من شارع التسعين الجنوبي.
  • يقع مباشرة أمام كمبوند الدبلوماسيين.
  • يبعد حوالي 4 كيلو مترًا من كمبوند قطامية هايتس.
  • يقرب أيضًا من منطقة التجمع الثالث، وغرب ارابيلا.

كما يأتي موقع هذا الحي بالقرب من أفضل كمبوندات التجمع الخامس الراقية، وميدان ماونتن فيو الذي يأتي على جهة الشمال من النرجس الجديدة.

مساحة النرجس الجديدة ووحداتها السكنية

حي النرجس الجديدة
حي النرجس الجديدة

يمتد هذا الحي الجديد على مساحة كبيرة تصل إلى 230 فدانًا، حيث تعد من أكبر المناطق مساحة في مدينة القاهرة الجديدة بأكملها، كما تتكون النرجس الجديدة من حوالي 819 قطعة أرض، والتي تم تقسيمها إلى 7 مناطق مختلفة وضمت العديد من المجتمعات السكنية والكمبوندات الفاخرة والمميزة.

أما بالنسبة للوحدات السكنية فقد تنوعت ما بين شقق عادية وفلل خاصة ووحدات دوبلكس، كما اختلفت في المساحات وبالتالي يوجد تباين في الأسعار، حيث تبدأ المساحات من 90 مترًا وتصل إلى 350 مترًا، لتلبية كافة الاحتياجات.

تتميز منطقة النرجس الجديدة بتواجد مشاريع الإسكان فوق المتوسط والإسكان الفاخر بها، كما تعد أسعارها مناسبة جدًا عند المقارنة مع الأحياء والمناطق المجاورة.

مميزات حي النرجس الجديدة

تتواجد بالحي مجموعة كبيرة من الخدمات وتختص نفسها أيضًا بمجموعة من المميزات الفريدة، والتي نتناولها فيما يلي:

  • الموقع الحيوي والذي يضع المنطقة في بقعة استراتيجية رائعة تقرب من جميع المرافق والخدمات، كما تقرب من الطرق والمحاور الرئيسية التي تسهل عملية التنقل من وإلى المدينة بكل سهولة.
  • فضلًا عما ذكرناه سابقًا من قرب المنطقة من عدة مناطق هامة، فهي تقرب أيضًا من مول دوان تاون حيث تبعد عنه حوالي 5 دقائق ونفس المدة تقريبًا من مول كايرو فيستفيال كواحد من أشهر مولات مصر، كما تقرب من المستشفى الجوي وفندق الدوسيت.
  • تقدم منطقة النرجس الجديدة خدمات اللاند سكيب، حيث تم تخصيص مساحة كبيرة لها، كما يقدم الحي مستوى معيشي راقي للراغبين في السكن بمنطقة هادئة بعيدًا عن الزحام والأماكن الشعبية، وخاصة مع الكثافة السكانية المنخفضة التي تتمتع بها المنطقة.
  • جميع مناطق الحي مأهولة بالسكان كما تعد متكاملة المرافق من كهرباء وغاز وغيرها، ومتكاملة الخدمات الأساسية من جهات تعليمية وإدارية وطبية وتجارية، بالإضافة إلى القسم الترفيهي مثل الحدائق والمولات.
  • تضم المنطقة شقق في عمارات سكنية تتكون من أرضي و3 أدوار علوية فقط، مما يعطي منظرًا جماليًا متناسقًا للحي.

أسعار النرجس الجديدة

حي النرجس الجديدة
حي النرجس الجديدة

تختلف أسعار الوحدات السكنية في حي النرجس الجديدة وفقاً لنوع الوحدة ومساحتها، وبشكل عام يٌقدر متوسط سعر المتر في النرجس الجديدة بحوالي 9,700 جنيه مصري، مع تقديم تسهيلات في الدفع والسداد وأقساط تصل إلى 7 سنوات.

مع العلم بأن الأسعار دومًا في ارتفاع مستمر ومن الوارد أن يتغير متوسط سعر المتر المذكور أعلاه في أي وقت، وفقًا لارتفاع أسعار السوق العقاري في مصر.

 

تعد المعاملات العقارية من القرارات المصيرية في حياة الفرد، ومع انتشار حيل النصب العقاري المختلفة والشركات غير الموثوق بها، يقدم إليك موقع كراسة شروط العقاري نخبة من أهم خبراء السوق العقاري المصري، لمساعدتك في اتخاذ قرار الشراء بشكل سليم.

 

شاركنا برأيك وتساؤلاتك في التعليقات، ويمكنك متابعتنا على Facebook.

اترك رد

Compare listings

قارن
بحث
Other Features
اسالنا
الرئيسية
اتصل بنا
البحث
المشاريع
%d مدونون معجبون بهذه: