fbpx المونت جلالة مدينة عالمية على أرض مصرية - كراسة شروط المونت جلالة مدينة عالمية على أرض مصرية - كراسة شروط

المونت جلالة مدينة عالمية على أرض مصرية

المونت جلالة

المونت جلالة.. كارنيليا.. أزها.. ذا جرووف أهم مشاريع الجلالة العالمية

تطور سوق العقارات في مصر بشكل ملحوظ في الأونة الأخيرة وذلك بعدما أصبح تحت إشراف مؤسسات الدولة فظهرت العاصمة الإدارية الجديدة من جهة ومن جهة أخرى ظهرت المنتجعات السياحية بطراز عالمي مما جعل الاستثمار في السوق العقارية المصرية يصل إلى ذروته.

وجاءت الجلالة الجديدة على رأس المدن السياحية الجديدة والتي ستصبح إضافة جديدة للسياحة المصرية، فهي أحد المشروعات التنموية القومية المصرية والتي بدأها الرئيس عبد الفتاح السيسي و يشرف على تنفيذها الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بمعاونة القطاع المدني.

مشروع المونت جلالة

يشمل مشروع المونت جلالة على:

  • مدينة الجلالة العالمية.
  • جامعة الجلالة للعلوم والتكنولوجيا.
  • جامعة الملك سلمان.
  • منتجع سياحي يطل على خليج السويس.
  • بالإضافة إلى طريق العين السخنة – الزعفرانة الذي يشق جبل الجلالة.

ويعمل بالمشروع 53 شركة مدنية وطنية بجانب كتائب سلاح المهندسين العسكريين، من ضمنهم 40 شركة مصرية في مجال الطرق و 5 في مجال الانشاءات والأعمال الصناعية والكباري والأنفاق ومحطات الوقود وبوابات الرسوم، وذلك  إضافة إلى 8 شركات تعمل في منطقة رأس أبو الدرج في المنتجع السياحي المطل على خليج السويس.

موقع المونت جلالة

تقع المونت جلالة أعلى هضبة الجلالة الواقعة بين العين السخنة والزعفرانة، على ارتفاع 700 متر من سطح البحر بمساحة 17 ألف فدان، وهي مدينة كاملة المرافق والخدمات، وتحتوي على مدينة طبية عالمية، إلى جانب أول قرية أوليمبية لإقامة الفعاليات الرياضية للدولة.

ويقام منتجع الجلالة السياحي على شاطئ خليج السويس بمنطقة رأس أبو الدرج على مساحة 1000 فدان، ويضم فندقين أحدهم جبلي والآخر ساحلي، إضافة إلى أطول تليفريك في الشرق الأوسط بمسافة 4.5 كم، 8 دور عرض سينمائي، صالتين ترحلق على الجليد، مدينة لليخوت وألعاب مائية لتصبح مدينة سياحية جبلية شاطئية مكتملة.

مدينة الجلالة صُممت لتكون وجهة للسياحة بنوعيها الداخلية والخارجية ويرجع ذلك لارتفاع مستوى مدينة الجلالة عن سطح البحر مما يجعل مناخها مميز مما يترتب عليه انخفاض درجة الحرارة 10 درجات مقارنة بالمناطق المجاورة لها، إضافة إلى شواطئها الساحرة.

وجاء السبب وراء اختيار موقع جبل الجلالة بسبب تميزه الجغرافي الذي يسمح بالبناء والزراعة وإنشاء المنتجعات السياحية والطرق إلى جانب إطلاله على ساحل البحر الأحمر بمظهره الساحر مما جذب العديد من المستثمرين لاختيار تلك المنطقة لإنشاء منتجعاتهم السياحية.

وبالفعل اجتذبت المدينة العالمية استثمارات تتجاوز قيمتها نحو 100 مليون دولار أمريكي في العامين الماضيين ، وكثرت فيها المشاريع العملاقة وعلى رأسهم المونت جلالة، كارنيليا، أزها، ذا جروف، وتختلف فيها الوحدات ما بين شاليهات، تاون هاوس، توين هاوس، ستاند ألون، ووحدات فندقية.

وجاء كمبوند المونت جلالة على رأس المنتجعات السياحية تميزا في المدينة، حيث يقع في قلب العين السخنة على طريق الزعفرانة بعد فندق موفيبنيك بحوالي 7 كم وقبل بورتو السخنة ب 11 كم وعلى بعد 60 دقيقة  من القاهرة و45 دقيقة من العاصمة الإدارية الجديدة.

ويمتد منتجع المونت الجلالة على مساحة 520 فدان، ويتميز بالعديد من الخدمات منها 10 فدان كريستال لاجونز، حمامات سباحة، 5 فنادق، مركز تجاري بمساحة 30 ألف متر مربع، مطاعم عائمة وجبلية،نادي شاطئي، كلوب هاوس للرياضات المائية والتزلج على الماء والتجديف، وسينمات ومسارح، بالإضافة لبناء المنتجع على مصاطب مختلفة الارتفاع ليتيح رؤية البحر لجميع الوحدات.

وتبدأ أسعار الشاليهات في المنتجع من 1.600.000، و 1.800.000 للوحدات الفندقية، و 4.200.000 للتاون هاوس، و 5.400.000 للتوين هاوس، و 7.000.000 للفيلل المستقلة، وذلك بأنظمة سداد متنوعة تبدأ من 5% مقدم وتصل الأقساط إلى 10 سنوات.

منتجع كارنيليا

منتجع كارنيليا
منتجع كارنيليا

واستثمرت في المدينة شركة أجنا العقارية بمنتجع كارنيليا والذي يقع في قلب العين السخنة على بعد 15 دقيقة من بوابات هضبة الجلالة، و10 دقائق من بوابات السخنة بجوار المرسى الدولي لليخوت ومدينة الجلالة و بجوار المونت جلالة وبورتو السخنة.

وبلغت مساحة كارنيليا 100 فدان، 60 فدان منهم على الجبل و 40 على البحر، وتميز بطول البحر 300م، حمامات سباحة، لاجونز، نادئ الشاطئ، نادي صحي ورياضي، منطقة تجارية، فندق 5 نجوم، اكوا بارك، الخدمات الأمنية، إلى جانب التشطيب المتميز للوحدات بالمطبخ والتكييفات.

وصمم المنتجع على مصاطب مختلفة الارتفاع لتكون جميع الوحدات مطلة على البحر، وتتناسب الأسعار مع كل الخدمات المذكورة ليبدأ سعر الاستديو من 1.300.000، والشاليهات الغرفة الواحدة من 1.400.000، و 2.200.000 للشاليهات الغرفتين، و 3.700.000 للشاليهات الثلاث غرف، والتاون هاوس من 5.700.000 وكل ذلك بمقدم 10% وأقساط تصل إلى 9 سنوات والاستلام خلال 4 سنوات.

ودخلت شركة دار مصر للتنمية السياحية في السباق الاستثماري في المدينة العالمية بمنتجع ذا جروف  والذي يقع داخل المونت جلالة على طريق الزعفرانة، ويبعد عن العاصمة الإدارية ب 35 دقيقة، و 45 دقيقة من القاهرة الجديدة، و600م من منتجع الجلالة.

منتجع ذا جروف

منتجع ذا جروف
منتجع ذا جروف

يتميز منتجع ذا جروف بموقع مثالي بالقرب من مرسى اليخوت الدولي، وأكبر ملاهي مائية في العين السخنة، شاطئ 1 كم الوصول له من خلال جسر جرووف الأخضر، مركز تجاري وترفيهي، مطاعم وكافيهات، نادي رياضي، مركز استشفائي، بحيرات صناعية، إضافة إلى أن 95% من الوحدات ترى البحر.

ويمتد منتجع ذا جروف على مساحة 350 ألف متر، وبه 1700 وحدة فقط، لتبدأ أسعار الشاليهات الغرفة الواحدة من 1.000.000، و1.650.000 للشاليهات الغرفتين، وسعر التوين من 5.200.000، ويوجد استلام بعد سنتين وأربعة سنين، وكل ذلك بمقدمات تبدأ من 10% وأقساط تصل إلى 9 سنوات.

منتجع أزها

منتجع ازها
منتجع ازها

أما عن منتجع أزها والذي يقع في الكيلو 35 طريق السويس العين السخنة، بعد البوابات ب 12 كم، وعلى بعد 6كم من ستيلا دي ماري، وذلك بمساحة 395 فدان، 85% منهم فيلات وتوين وتاون هاوس فقط والباقي شاليهات ووحدات فندقية.

وبلغت مساحة خدمات المنتجع 2.5 فدان، وجاءت الكريستال لاجونز على رأس المميزات، إلى جانب 4 فنادق، كلوب هاوس، نادئ الشاطئ، جولف كار، مناطق ألعاب أطفال، وكل ذلك بتسليم وحدات المنتجع تشطيب كامل مع مطبخ وتكييفات.

ويتميز منتجع أزها عن غيره بوجود وحدات استلام خلال سنة، لتبدأ أسعار الشاليهات الغرفة الواحدة من 1.600.000، و 2.500.000 للشاليهات الغرفتين، والتاون هاوس من 5.000.000، والتوين هاوس من 7.300.000، وكل ذلك بمقدمات 15% وأقساط تصل إلى 8 سنوات، وهنا قد حاولنا أن نعرض جزأ من مشاريع مدينة الجلالة العالمية، ولمزيد من التفاصيل والحجز يمكنكم التواصل معنا على 01001822111.

إسلام عبد الجليل
مدير شركة منازل للعقارات

اترك رد

Compare listings

قارن
اسالنا
الرئيسية
اتصل بنا
البحث
المشاريع
%d مدونون معجبون بهذه: