كيفية الاستثمار في مدينة مستدامة، تعرف على الأسعار والمساحات 2023

اداري و تجارياستشارات عقاريةصيدليات العاصمة الاداريةعيادات العاصمة الإداريةمحلات العاصمة الاداريةمكاتب العاصمة الادارية

كيفية الاستثمار في مدينة مستدامة، تعرف على الأسعار والمساحات 2023

أكبر عائد استثماري في مصر

الاستثمار في مدينة مستدامة مثل العاصمة الإدارية يحتل مكانة عالية في أجندات العديد من الناس حيث أن المدينة مهيأة للنمو السريع في مجموعة متنوعة من القطاعات، من السكنية إلى التجارية إلى الإدارية إلى الطبية.

ويُنظر إلى هذا التنوع على أنه نقطة بيع رئيسية للمستثمرين ورجال الأعمال من خلال فرصة الترويج للاستثمار في العاصمة الإدارية.

المحتوي

تنافسية الاستثمار في العاصمة الإدارية أولى خطوات الاستثمار في مدينة مستدامة

تنافسية الاستثمار في العاصمة الإدارية ضمن الاستثمار في مدينة مستدامة
تنافسية الاستثمار في العاصمة الإدارية ضمن الاستثمار في مدينة مستدامة

بعد الإطلاق الأخير لمشاريع الاستثمار في مدينة مستدامة، ظهرت تنافسية الاستثمار في العاصمة الإدارية، وعملت الحكومة على تقديم خدمات تسهل على رجال الأعمال ورواد الأعمال من أجل الاستثمار في مدينة مستدامة.

لغرض الحفاظ على الأصول التاريخية والبيئية الفريدة للقاهرة وجعل الحياة في القاهرة أكثر ملاءمة، تم تحقيق ذلك أيضًا من خلال خلق بيئة اقتصادية مزدهرة مدعومة بالنشاط الاقتصادي المتنوع وتحقيق التنمية المستدامة.

وجاء اختيار الاستثمار في مدينة مستدامة العاصمة الإدارية نظرًا لقرب المنطقة الملائم من قناة السويس، فضلاً عن الطرق والمحاور الإقليمية والوطنية الهامة.

يصبح الاستثمار في مدينة مستدامة مثل العاصمة الإدارية بطاقة رابحة، حيث يمثل عرضًا للقيمة لأنه أكثر من مجرد مشروع عقاري.

تنافسية الاستثمار في العاصمة الإدارية من قِبل المستثمرين لأنها تفرض معايير تنافسية ومعدلات ربحية عالية في الاستثمار العقاري.
منافسة لـ المطورين العقاريين لأنها تتطلب منهم الدخول في سباق المنافسة وتقديم منتج عقاري متطور.

تنافسية للعملاء لأنها تخدم مصالحهم، وتساعدهم على الاستثمار في مدينة مستدامة تحافظ على البيئة النقية حولهم.

ومنافسة للمستثمرين لأنه يعزز العائد على الاستثمار في العاصمة الإدارية.

من أجل الاستثمار في مدينة مستدامة تجذب الاستثمارات من الداخل والخارج، يحرص المستثمرون من شركات التطوير العقاري وشركات البناء على إنشاء مشاريعهم وفقًا لأحدث المعايير.

فالاستثمار يبدأ من السكن في مدينة عالمية كالعاصمة الإدارية، والترويج للاستثمار في العاصمة الإدارية، ومحاولة إثبات الذات من خلال العائد على الاستثمار في العاصمة الإدارية.

الترويج للاستثمار في العاصمة الإدارية

الترويج للاستثمار في العاصمة الإدارية ضمن الاستثمار في مدينة مستدامة
الترويج للاستثمار في العاصمة الإدارية ضمن الاستثمار في مدينة مستدامة

بالنظر إلى أن العاصمة الإدارية الجديدة هي مشروع وطني وعاصمة جديدة للجمهورية في نفس الوقت، فإن جذب المستثمرين هو عامل أساسي في نجاح سوق العقارات هناك؛ لذلك يتم الترويج للاستثمار في العاصمة الإدارية.

وهذا بدوره سهّل إطلاق الحملات الإعلانية الأكثر شمولاً في تاريخ مصر، والتي بدورها أدت إلى ارتفاع في دورة الطلب في البلاد وأدت إلى انخفاض الأسعار في جميع أنحاء المدينة.

وبالتالي فإن العائد على الاستثمار في العاصمة الإدارية هائلاً، ومستمر في الارتفاع كل يوم.

العائد على الاستثمار في العاصمة الإدارية بعد الاستثمار في مدينة مستدامة

العائد على الاستثمار في العاصمة الإدارية بعد الاستثمار في مدينة مستدامة
العائد على الاستثمار في العاصمة الإدارية بعد الاستثمار في مدينة مستدامة

وبالمقارنة مع مناطق أخرى مثل القاهرة الجديدة والساحل الشمالي، فقد وصل حجم الاستثمار في العاصمة الإدارية إلى أرقام قياسية، باعتبارها مدينة الأرقام القياسية، حيث حقق رأس المال 70٪ من حجم المبيعات في سوق العقارات لعام 2020.
وفيما يخص العائد على الاستثمار في العاصمة الإدارية، فإنها تتمتع بوضع استثنائي، يمكن رؤية الدليل على ذلك في شركات التطوير العقاري التي تضخ استثمارات يومية في العاصمة الجديدة.

هذه الثقة الكبيرة هي التي دفعت المتخصصين بالدرجة الأولى في الترويج للاستثمار في العاصمة الإدارية من أجل تحقيق هامش الربح الفريد في تلك المنطقة الاستثنائية.

الأمر الذي دفع المستثمرين في القطاعات الأخرى بشكل عام إلى ملاحظة ذلك واستثمار المليارات هناك، من أجل استيعابهم أن الأسعار في متناولهم حاليًا مقارنة بما ستصبح عليه بمجرد انتقال الحكومة وموظفيها إلى المركز الإداري.

الاستثمار في مدينة مستدامة

الاستثمار في مدينة مستدامة
الاستثمار في مدينة مستدامة

على وجه الخصوص، يعتبر سوق العقارات من أكثر قطاعات الاستثمار ربحًا في العالم بأسره، وتعتبر مصر واحدة من أقل الدول خطورة في هذا السوق مقارنة ببقية العالم العربي وبقية العالم بشكل عام.

وقد أثبتت مصر ذلك بالفعل عندما لم يكن لأزمة الرهن العقاري العالمية التي حدثت في عام 2008 أي تأثير على سوق العقارات المصري واستمرت في النمو باطراد.

الاستثمار في مدينة مستدامة تُعد واحدة من أكثر الاستثمارات أمانًا والأكثر ربحًا في مصر اليوم، باعتبارها العاصمة الإدارية لمصر، فهي عامل جذب كبير للمستثمرين الأجانب الذين يتطلعون إلى استثمار أموالهم في أحدث وأكبر مدن البلاد.

حقائق عن العاصمة في ظل الاستثمار في مدينة مستدامة

من أجل توفير الطاقة النظيفة، وضمان الطاقة المتجددة، وتقليل الانبعاثات الملوثة، وخفض تكاليف الكهرباء، يتم تغطية 60٪ إلى 70٪ من العاصمة الإدارية الجديدة بالخلايا الشمسية.

بالإضافة إلى الاعتماد على إعادة تدوير النفايات، مما يقلل بالمثل من المخاطر البيئية ويحول رأس المال الإداري إلى موقع مرغوب فيه وصحي للعيش أو الاستثمار، ومن هنا جاء أهمية الاستثمار في مدينة مستدامة.

ستساهم إعادة تدوير النفايات بشكل مباشر في حماية الموارد البيئية، وتقليل كمية النفايات بشكل عام، والحفاظ على المظهر الجذاب للعاصمة.

كانت معالجة مياه الصرف الصحي ضرورية لتطوير المدينة المستدامة، ولأن الاستثمار في مدينة مستدامة فقد تم إنشاء محطة معالجة المياه من 10 مراحل لتوفير المياه للري ومشروع النهر الأخضر.

حي المال والأعمال ودوره في الاستثمار في مدينة مستدامة

تم استثمار حوالي 3.5 مليار دولار في تطوير حي المال والأعمال حتى الآن من ضمن الاستثمار في مدينة مستدامة؛ وعند الانتهاء، ستكون المنطقة موطنًا لمجموعة متنوعة من الأبراج التجارية والإدارية، فضلاً عن المؤسسات المالية والاستثمارية ومساحة مخصصة للبنوك المحلية والدولية.
سيكون هناك محور يضم 12 مركزًا للبيع بالتجزئة، بالإضافة إلى المباني السكنية والمكتبية والفندقية.
عند اكتماله، سيكون حي المال والأعمال في مصر أول وأكثر المناطق المتخصصة شهرة في البلاد، والمخصص فقط للصناعات المالية والاستثمارية.

لماذا الاستثمار في مدينة مستدامة أمر بالغ الأهمية؟

لماذا الاستثمار في مدينة مستدامة أمر بالغ الأهمية؟
لماذا الاستثمار في مدينة مستدامة أمر بالغ الأهمية؟

يمثل الاستثمار في مدينة مستدامة وجود أكبر منطقة مالية واقتصادية في الشرق الأوسط هنا في العاصمة الإدارية الجديدة؛ فهي موطن للبعثات الدبلوماسية للبلاد، والقصر الرئاسي، والمركز المالي، وهي مكونة من منطقة الوزارة والمنطقة المالية.

كما يضم مجلس الوزراء، ومدينة مخصصة للمعارض الدولية، ومدينة بها قاعات مؤتمرات ضخمة، ومجلس نواب.

لديهم مدينة ذكية بها كليات ومختبرات ومنشآت تصنيع لوضع الاكتشافات العلمية موضع التنفيذ، توجد محطة كابيتال باور، وهي واحدة من أكبر محطات الطاقة في العالم، إلى جانب المباني المستدامة.

بالإضافة إلى مطار العاصمة، وهو مطار دولي جديد ومنطقة برج ستحتوي على اثنين من أفضل عشرة أبراج في العالم، كلها جزء من المدينة.

ستربط المحاور والأنفاق العاصمة الإدارية الجديدة بمشروع إنشاء محور قناة السويس.

إن دعم المشاريع البيئية والاقتصادية الضخمة التي تعمل على إعادة منطقة الشرق الأوسط إلى وضعها الاقتصادي المزدهر، وتبني مفهوم التنمية المستدامة، رسخ مفهوم الاستثمار في مدينة مستدامة.

حجة الإنتقال إلى حي المال والأعمال ضمن الاستثمار في مدينة مستدامة

حجة الإنتقال إلى حي المال والأعمال ضمن الاستثمار في مدينة مستدامة
حجة الإنتقال إلى حي المال والأعمال ضمن الاستثمار في مدينة مستدامة

تجمع العاصمة الإدارية الجديدة لمصر بين تكنولوجيا العالم الأول والحفاظ على الأصول المصرية، مما يمنحها مزايا غير متوفرة في أي مدينة مصرية أخرى.

وأهم ما يميز الاستثمار في مدينة مستدامة الموقع المتميز، الذي يعد من أهم معالمها، حيث تبعد 65 مترًا عن العين السخنة والسويس ومناطق وسط القاهرة.

وقد تم إنشاء بنية تحتية نموذجية من أجل الاستثمار في مدينة مستدامة، مما جعلها تتميز بكفاءة عالية لتسهيل العيش هناك.
يتميز الاستثمار في مدينة مستدامة بالمناظر الخلابة ووفرة المساحات الخضراء التي تمتد من طرف إلى آخر.

أحياء الاستثمار العقاري من ضمن الاستثمار في مدينة مستدامة، بالإضافة إلى الأحياء المملوكة لهيئة المجتمعات العمرانية والتي تضم بعض أفخم الفيلات والمنازل والشقق السكنية في المدينة.

 إنفاق الأموال على حي المال والأعمال ضمن الاستثمار في مدينة مستدامة

العائد على الاستثمار في العاصمة الإدارية من خلال توفير قطار كهربائي فائق السرعة العاصمة الإدارية الجديدة ببقية مدن ومحافظات مصر، بينما سيوفر خط أحادي القطار ترانزيتًا سريعًا داخل المدينة والقاهرة الكبرى.
وهذا من الأمور المهمة عند الاستثمار في مدينة مستدامة، حيث يساعد في عدم وجود أي اختناقات مرورية هنا لأن مساحة الطريق 130 مترًا مربعًا فقط.
يضمن الاستثمار في مدينة مستدامة، وكذلك المكانة المتميزة للعاصمة الإدارية في أنها موطن لغالبية المراكز النقدية والبيروقراطية والتجارية في المدينة، بينما يحافظ تخطيط المدينة الجيد على فصل القطاعات السكنية والصناعية بدقة، مما يضمن سلامة وراحة مواطنيها، ويزيد من تنافسية الاستثمار في العاصمة الادارية.

اسعار عيادات العاصمة الادارية الجديدة

اسعار عيادات العاصمة الادارية الجديدة ضمن الاستثمار في مدينة مستدامة
اسعار عيادات العاصمة الادارية الجديدة ضمن الاستثمار في مدينة مستدامة

هل أنت متخصص في المجال الطبي؟

هل تبحث عن اسعار عيادات العاصمة الادارية الجديدة؟

لديك فرصة لا تفوتها من خلال الاستثمار في مدينة مستدامة صحية ويشهد على ذلك تنافسية الأسعار في العاصمة الإدارية.

إذا كنت متخصصًا في المجال الطبي، فعليك التفكير بجدية في شراء عيادة في العاصمة الإدارية، فأنت بذلك ستوفر لنفسك أسهل فرصة للتواجد في أرقى المواقع الاستثمارية في السنوات القادمة من خلال الاستثمار في مدينة مستدامة.

من ناحية أخرى فإن إحدى العيادات في العاصمة الإدارية لديها فرصة ذهبية في تحقيق العائد على الاستثمار في العاصمة الإدارية بشكل كبير، لأنها تخدم مختلف الأحياء السكنية التي تشهد كثافة سكانية عالية.

تتراوح اسعار عيادات العاصمة الادارية الجديدة بين 936,000 جنيه إلى 17,000,000 جنيه.

تظهر تنافسية الاستثمار في العاصمة الادارية بين المستثمرين عندما يسعون للحصول على عائد على أموالهم من خلال بناء مراكز تسوق ضخمة في العاصمة الإدارية المقبلة لمصر.

ويرجع إلى حقيقة مزايا شراء وحدة طبية بالعاصمة الإدارية والتي لا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر في مصر في الوقت الحالي.
فقد دعى الاستثمار في مدينة مستدامة إلى حدوث تنوع في اسعار عيادات العاصمة الادارية الجديدة، وكذلك هناك وفرة في مساحة عيادات العاصمة الادارية، تريد كل شركة تقديم طرق دفع جذابة للمستهلكين المستهدفين، لما تشهده تنافسية الاستثمار في العاصمة الإدارية.

مزايا شراء وحدة طبية بالعاصمة الإدارية

مزايا شراء وحدة طبية بالعاصمة الإدارية من أجل الاستثمار في مدينة مستدامة
مزايا شراء وحدة طبية بالعاصمة الإدارية من أجل الاستثمار في مدينة مستدامة

يمكن النظر إلى مزايا شراء وحدة طبية بالعاصمة الإدارية على أنها مجموعة من المبررات التي تدفع الأطباء إلى أخذ زمام المبادرة على الفور لامتلاك عياداتهم في العاصمة الإدارية.

فيما يلي مزايا شراء وحدة طبية بالعاصمة الإدارية والتي يمكن للمستثمرين الحصول عليها من شراء عيادات في العاصمة الإدارية:

  • الاستثمار في العقارات الطبية بالعاصمة الإدارية الجديدة له فوائد عديدة، منها حقيقة أن المدينة أصبحت الآن مركز اهتمام الممولين لما تتمتع به من مكانة كواحدة من أكبر المدن في العالم.
  • العاصمة الإدارية الجديدة مدينة مستدامة، تعمل بالطاقة المتجددة بنسبة 70٪، وهي إحدى مزاياها العديدة الاستثمار في مدينة مستدامة.
  • الراحة في التجول في المدينة ووفرة الطرق المختلفة للتجول في واشنطن العاصمة.
  •  تعد المساحات الخضراء الوفيرة أهم ما يميز الاستثمار في مدينة مستدامة، حيث تمثل ما يقرب من أربعين في المائة من المساحة.
  • هناك مجموعة متنوعة من المرافق الطبية الجديدة لمركز الإدارة المتاحة للشراء.
  • توفر المساحات الكبيرة من المناظر الطبيعية خلفية خلابة للمرافق الطبية.
  • تم تجهيز العيادات بأنظمة التحكم في المناخ التي تسمح بتوفير التبريد والتدفئة بغض النظر عن درجة الحرارة الخارجية.
  • هذه الكثافة السكانية العالية تبشر بالخير لآفاق أي مشروع تجاري معين، وبالتالي الترويج للاستثمار في العاصمة الإدارية.
  • وجود مدينة طبية متكاملة للمرة الأولى بالعاصمة الإدارية أهم ما يميز الاستثمار في مدينة مستدامة بقيمة استثمارات أكثر من 25 مليون جنيه.

مساحة عيادات العاصمة الادارية

مساحة عيادات العاصمة الادارية ضمن الاستثمار في مدينة مستدامة
مساحة عيادات العاصمة الادارية ضمن الاستثمار في مدينة مستدامة

من الأشياء التي تميز مشاريع العاصمة الإدارية هي التنوع الكبير في المساحات المتاحة؛ وذلك بسبب وجود العديد من الشركات في المنطقة تتنافس على تقديم أفضل العيادات للبيع في العاصمة الإدارية، وينعكس ذلك في التنوع الكبير في
مساحة عيادات العاصمة الادارية.

تتراوح مساحة عيادات العاصمة الادارية من 23 إلى 1300 متر مربع.

مساحة عيادات العاصمة الادارية في ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة River Green New Capital

تبدأ مساحة عيادات العاصمة الادارية في ريفر جرين من 23متير إلى 80 متر.

مساحة عيادات العاصمة الادارية في ميدايكون العاصمة الإدارية الجديدة Medicon Mall New Capital

تبدأ مساحة عيادات العاصمة الادارية في ميدايكون من 50 متر إلى 188 متر.

مساحة عيادات العاصمة الادارية في اوكسجين ميديكال تاور العاصمة الإدارية Oxygen Medical Tower New Capital

تبدأ مساحة عيادات العاصمة الادارية في اوكسجين ميديكال تاور من 34 متر.

مساحة عيادات العاصمة الادارية مونوريل تاور العاصمة الإدارية Monorail Tower New Capital

تبدأ مساحة عيادات العاصمة الادارية في مونوريل تاور من 34 متر.

مساحة عيادات العاصمة الادارية في مول اوداز العاصمة الإدارية الجديدة Audaz Mall New Capital

تبدأ مساحة عيادات العاصمة الادارية في مول اوداز من 52 متر.

مساحة عيادات العاصمة الادارية في مول مدار العاصمة الإدارية Mall Madar New Capital

تبدأ مساحة عيادات العاصمة الادارية في مول مدار من 23 متر.

مساحة عيادات العاصمة الادارية في جيمني تاورز العاصمة الإدارية Gemini Towers New Capital

تبدأ مساحة عيادات العاصمة الادارية في جيمني تاورز من 38 متر.

مساحة عيادات العاصمة الادارية ايه وان تاور العاصمة الإدارية A1 Tower New Capital

تبدأ مساحة عيادات العاصمة الادارية في ايه وان تاور من 23 متر.

مساحة عيادات العاصمة الادارية في مول اي تي سي العاصمة الإدارية ITC Mall New Capital

تبدأ مساحة عيادات العاصمة الادارية في مول اي تي سي من 50 إلى 1300 متر.

مساحة عيادات العاصمة الادارية هيليوس هيلث تاور العاصمة الإدارية Helios Tower New Capital

تبدأ مساحة عيادات العاصمة الادارية في هيليوس هيلث تاور من 40 متر.

سعر متر العيادة في العاصمة الادارية

سعر متر العيادة في العاصمة الادارية ضمن الاستثمار في مدينة مستدامة
سعر متر العيادة في العاصمة الادارية ضمن الاستثمار في مدينة مستدامة

تنافسية الاستثمار في العاصمة الادارية جعل الشركات تتنافس على تقديم أفضل اسعار عيادات العاصمة الادارية الجديدة
للأطباء في العيادات، وهو خبر سار للأطباء الذين لديهم أحلام كبيرة في جعلها كبيرة في الاستثمار في مدينة مستدامة.

ومن الملاحظ أنه تختلف تكلفة العيادة في العاصمة الإدارية باختلاف موقعها، وحجم المساحة التي تشغلها، ونطاق الخدمات والمرافق التي تقدمها.

يتراوح سعر المتر العيادات بالعاصمة من 22 ألف إلى 47 ألف جنيه، وتحدد كل شركة السعر الذي تراه مناسباً للعملاء.

سعر متر العيادة في العاصمة الادارية في ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة River Green New Capital

يبدأ سعر سعر متر العيادة في العاصمة الادارية في ريفر جرين من 33,000 جنيه.

سعر متر العيادة في العاصمة الادارية في ميدايكون العاصمة الإدارية الجديدة Medicon Mall New Capital

تبدأ قيمة سعر العيادة من خلال الاستثمار في مدينة مستدامة حوالي 2.000.000 جنيه، وهذا أهم ما يميز الاستثمار في مدينة مستدامة هو وجود تنافسية الاستثمار في العاصمة الادارية.

سعر متر العيادة في العاصمة الادارية في اوكسجين ميديكال تاور العاصمة الإدارية Oxygen Medical Tower New Capital

يبدأ سعر متر العيادة في العاصمة الادارية في اوكسجين من 23,000 جنيه ويصل إلى 29,000 جنيه.

سعر متر العيادة في العاصمة الادارية مونوريل تاور العاصمة الإدارية Monorail Tower New Capital

يبدأ سعر متر العيادة في العاصمة الادارية في مونوريل تاور من 27,000 جنيه ويصل إلى 40,000 جنيه.

سعر متر العيادة في العاصمة الادارية في مول اوداز العاصمة الإدارية الجديدة Audaz Mall New Capital

يبدأ سعر متر العيادة في العاصمة الادارية في مول اوداز من 33,000 جنيه إلى 41,000 جنيه.

سعر متر العيادة في العاصمة الادارية في مول مدار العاصمة الإدارية Mall Madar New Capital

يبدأ سعر متر العيادة في العاصمة الادارية في مول مدار من 25,000 جنيه.

سعر متر العيادة في العاصمة الادارية في جيمني تاورز العاصمة الإدارية Gemini Towers New Capital

يبدأ سعر متر العيادة في العاصمة الادارية في جيمني تاورز من 20,000 جنيه.

سعر متر العيادة في العاصمة الادارية ايه وان تاور العاصمة الإدارية A1 Tower New Capital

يبدأ سعر متر العيادة في العاصمة الادارية ايه وان تاور من 22,000 جنيه.

سعر متر العيادة في العاصمة الادارية في مول اي تي سي العاصمة الإدارية ITC Mall New Capital

يبدأ سعر متر العيادة في العاصمة الادارية في مول اي تي سي من 42,000 جنيه، وتصل إلى 47,000 جنيه.

سعر متر العيادة في العاصمة الادارية هيليوس هيلث تاور العاصمة الإدارية Helios Tower New Capital

يبدأ سعر متر العيادة في العاصمة الادارية هيليوس هيلث تاور من 25,650 جنيه، وتصل إلى 27,000 جنيه.

أسعار العيادات بالتقسيط في العاصمة الإدارية

أسعار العيادات بالتقسيط في العاصمة الإدارية ضمن الاستثمار في مدينة مستدامة
أسعار العيادات بالتقسيط في العاصمة الإدارية ضمن الاستثمار في مدينة مستدامة

تحرص كل شركة في العاصمة الإدارية على توفير جميع وسائل الراحة المتاحة للعملاء من أجل جذبهم للتواجد في الوحدات التي توفرها.

لذلك يقدم المستثمرين في العاصمة العديد من نظم السداد التي تتناسب مع ظروف العملاء، وقد تصل فترة السداد إلى 12 سنة.

يمكن بيان أسعار العيادات بالتقسيط في العاصمة الإدارية كالتالي:

أسعار العيادات بالتقسيط في العاصمة الإدارية في ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة River Green New Capital

تبدأ أسعار العيادات بالتقسيط في العاصمة الإدارية ريفر جرين بقيمة مقدم 10% مع تقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.

أسعار العيادات بالتقسيط في العاصمة الإدارية في ميدايكون العاصمة الإدارية الجديدة Medicon Mall New Capital

نظام أسعار العيادات بالتقسيط في العاصمة الإدارية في ميدايكون العاصمة على أكثر من نظام:
النظام الأول: مقدم 10% وتقسيط على 5 سنوات.
النظام الثاني: مقدم 15% وتقسيط على 6 سنوات.
النظام الثالث: مقدم 20% وتقسيط على 7 سنوات.

أسعار العيادات بالتقسيط في العاصمة الإدارية في اوكسجين ميديكال تاور العاصمة الإدارية Oxygen Medical Tower New Capital

تعتمد أسعار العيادات بالتقسيط في العاصمة الإدارية على نظم السداد التالية:
النظام الأول: دفع 5% والباقي على 6 سنوات.
النظام الثاني: دفع 10% والباقي على 7 سنوات.
النظام الثالث: دفع 20% والباقي على 8 سنوات.
النظام الرابع: دفع 30% والباقي على 9 سنوات.
النظام الخامس: دفع 15% مقدم، وبعد عام 5%، ثم بعد عامين 10%، والباقي على 10 سنوات.

أسعار العيادات بالتقسيط في العاصمة الإدارية مونوريل تاور العاصمة الإدارية Monorail Tower New Capital

تعتمد أسعار العيادات بالتقسيط في العاصمة الإدارية مونوريل تاور على النظم التالية في السداد:
النظام الأول: دفع 10% والباقي على 6 سنوات.
النظام الثاني: دفع 15% والباقي على 7 سنوات.
النظام الثالث: دفع 20% والباقي على 8 سنوات.
النظام الرابع: دفع 35% والباقي على 9 سنوات.
النظام الخامس: دفع 25% ثم بعد عام10%، ثم بعد عامين 10%، والباقي على 10 سنوات.
النظام السادس: دفع 25% ، وبعد عام 10% ثم 15% بعد عامين، والباقي على 12 عامًا.
النظام السابع: دفع 30%، والحصول على خصم 27%، والباقي على 3 سنوات.

أسعار العيادات بالتقسيط في العاصمة الإدارية مول اوداز العاصمة الإدارية الجديدة Audaz Mall New Capital

تعتمد أسعار العيادات بالتقسيط في العاصمة الإدارية مول اوداز على دفع مقدم بقيمة 10% ويتم تقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

أسعار العيادات بالتقسيط في العاصمة الإدارية في مول مدار العاصمة الإدارية Mall Madar New Capital

من أفضل صور تنافسية الاستثمار في العاصمة الإدارية دفع أقل قيمة مقدم، والسداد على أطول فترة، حيث تبدأ أسعار العيادات بالتقسيط في العاصمة الإدارية في مول مدار من 20,000 جنيه.

أسعار العيادات بالتقسيط في العاصمة الإدارية في جيمني تاورز العاصمة الإدارية Gemini Towers New Capital

تعتمد أسعار العيادات بالتقسيط في العاصمة الإدارية في جيمني على دفع 60% من قيمة العيادة، أو دفع حوالي 35% من قيمة العيادة على أن يتم أول قيمة من قسط السداد بعد التشغيل.

وبالنسبة لنظام الشركة فهي تعتمد على نظام إلزامي في دفع الإيجار يصل لحوالي 9سنوات على أن يقوم بدفع 10% كقيمة محددة.

أسعار العيادات بالتقسيط في العاصمة الإدارية هيليوس هيلث تاور العاصمة الإدارية Helios Tower New Capital

تبدأ أسعار العيادات بالتقسيط في العاصمة الإدارية هيليوس هيلث تاور بقيمة مقدم 15% ثم دفع 10% عن استلام العيادة، وباقي المبلغ يتم تقسيطه على 10 سنوات.

تنويه هام: الأسعار والمساحات في تجدد دائم للإطلاع على أحدث الأسعار والمساحات يرجى التواصل 201104894802

أفضل عيادات للبيع في العاصمة الإدارية

أفضل عيادات للبيع في العاصمة الإدارية ضمن الاستثمار في مدينة مستدامة
أفضل عيادات للبيع في العاصمة الإدارية ضمن الاستثمار في مدينة مستدامة

يوجد عدد كبير من العيادات في العاصمة الإدارية الجديدة باعتبار الاستثمار في مدينة مستدامة، يمكنك من خلالها اختيار أفضل عيادات للبيع في العاصمة الإدارية، والتي تلبي احتياجاتك على أفضل وجه.

من بين أفضل مشاريع العاصمة الإدارية، حيث تنتشر هذه العيادات في جميع مناطق العاصمة الإدارية، ويمكن بيان أفضل عيادات للبيع في العاصمة الإدارية كالتالي:

أفضل عيادات للبيع في العاصمة الإدارية في ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة River Green New Capital

أفضل عيادات للبيع في العاصمة الإدارية في ميدايكون العاصمة الإدارية الجديدة Medicon Mall New Capital

أفضل عيادات للبيع في العاصمة الإدارية في اوكسجين ميديكال تاور العاصمة الإدارية Oxygen Medical Tower New Capital

أفضل عيادات للبيع في العاصمة الإدارية مونوريل تاور العاصمة الإدارية Monorail Tower New Capital

أفضل عيادات للبيع في العاصمة الإدارية في مول اوداز العاصمة الإدارية الجديدة Audaz Mall New Capital

أفضل عيادات للبيع في العاصمة الإدارية في مول مدار العاصمة الإدارية Mall Madar New Capital

أفضل عيادات للبيع في العاصمة الإدارية في جيمني تاورز العاصمة الإدارية Gemini Towers New Capital

أفضل عيادات للبيع في العاصمة الإدارية ايه وان تاور العاصمة الإدارية A1 Tower New Capital

أفضل عيادات للبيع في العاصمة الإدارية في مول اي تي سي العاصمة الإدارية ITC Mall New Capital

أفضل عيادات للبيع في العاصمة الإدارية هيليوس هيلث تاور العاصمة الإدارية Helios Tower New Capital

أسئلة تهمك بشأن أسعار عيادات في العاصمة الادارية الجديدة

أسئلة تهمك بشأن أسعار عيادات في العاصمة الادارية الجديدة
أسئلة تهمك بشأن أسعار عيادات في العاصمة الادارية الجديدة

ما هي بداية مساحة عيادات العاصمة الادارية؟
تبدأ مساحة عيادات العاصمة الادارية من 20 إلى 1300 متر مربع.

ما هي أقل سعر متر العيادة في العاصمة الادارية؟
يبدأ سعر متر العيادة في العاصمة الادارية من 22,000 إلى 47,000 جنيه.

ما هو متوسط اسعار عيادات العاصمة الادارية الجديدة؟
يبلغ متوسط اسعار عيادات العاصمة الادارية الجديدة حوالي 1,000,000 جنيه.

ما هي الطريقة التي يمكن بها معرفة أفضل عيادات للبيع في العاصمة الإدارية؟
لكي تتعرف على أفضل عيادات للبيع في العاصمة الإدارية، وكذلك التعرف على مساحة عيادات العاصمة الادارية، واسعار عيادات العاصمة الادارية الجديدة يمكنك التواصل من خلال 201104894802.

ما هي أقل أسعار العيادات بالتقسيط في العاصمة الإدارية؟
تبدأ أقل أسعار العيادات بالتقسيط في العاصمة الإدارية من 500,000 جنيه.

للمزيد من المعلومات عن اسعار عيادات للبيع في العاصمة الادارية اضغط هنا

اسعار محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

اسعار محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة ضمن الاستثمار في مدينة مستدامة
اسعار محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة ضمن الاستثمار في مدينة مستدامة

تختلف اسعار محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة باختلاف موقع المحل، وباختلاف في أي طابق يقع، هذا بالإضافة إلى الواجهة التي يتميز بها المحل سواء في البرج أو المول.

ويمكن بيان اسعار محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة داخل أهم المولات والأبراج كالتالي:

تبدأ اسعار محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة في منطقة الداون تاون من 800,000 جنيه.

تبدأ اسعار محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة في منطقة الأعمال المركزية من 1,250,000 جنيه.

أما اسعار محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة في الحي السكني R7 فتبدأ من 900,000 جنيه.

و اسعار محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة في الحي السكني R8 تبدأ من 850,000 جنيه.

أما اسعار محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة في حي المال والأعمال فتبدأ من 1,500,000 جنيه.

تبدأ اسعار محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة في بوديا تاور العاصمة الإدارية من 2,800,000 جنيه بالنسبة للدور الثاني.

مميزات شراء محل في العاصمة الإدارية

مميزات شراء محل في العاصمة الإدارية ضمن الاستثمار في مدينة مستدامة
مميزات شراء محل في العاصمة الإدارية ضمن الاستثمار في مدينة مستدامة

مميزات شراء محل في العاصمة الإدارية كثيرة ومتعددة يمكن بيانها كالتالي:

  • نظرًا لموقعها المركزي وشبكة الطرق الواسعة التي تربطها بجميع محافظات الجمهورية.
  • تعد العاصمة وجهة استثمارية جذابة.
    تستخدم جميع الإنشاءات التجارية في عاصمة البلاد مصادر الطاقة المتجددة مثل الألواح الشمسية كجزء من نظام الطاقة المستدامة.
  •  يتم استخدام أحدث التقنيات في كل جانب من جوانب التشغيل، ويتم التعامل مع جميع المشاريع بشكل كامل بأدوات تسمح بسلاسة سير العمل.
  • موطن لنظام نقل عام واسع النطاق يربط جميع أنحاء المدينة، ويوفر الخط الأحادي وصولاً سريعًا إلى قلب القاهرة.
  • تلتزم جميع مشاريع التطوير التجاري بالعاصمة الإدارية بأحدث المعايير في الهندسة المعمارية والبناء، بتصميمات مستوحاة من معالم حول العالم تلبي احتياجات رجال الأعمال الطموحين.
  • يمكن العثور على الوحدات التجارية في مجموعة واسعة من نقاط التسعير، مما يسمح لأكبر عدد من المشترين المحتملين بالوصول إلى السوق.
  • يعد وجود المساحات الخضراء واللاند سكيب بين الوحدات من مزايا شراء محل تجاري بالعاصمة الإدارية، حيث يضفي على الأنشطة المختلفة إحساسًا جماليًا أكثر.
  • شراء متجر في العاصمة الإدارية الجديدة خالي من المخاطر لأن عناصر الخدمة والحراسة يمكن الوصول إليها على مدار الساعة.
  • نظرًا لضرورة إجراء استثمارات بشكل دوري في الهيئات الحكومية، فمن الضروري معالجة جميع الأعمال الورقية المتعلقة بهذه الاستثمارات من خلال المكاتب والهيئات الحكومية في العاصمة.
  • هناك أماكن متنوعة للاستمتاع والاسترخاء في العاصمة الإدارية منها النوادي الصحية والملاعب الرياضية وحمامات السباحة، فهي خير ما يمثل الاستثمار في مدينة مستدامة.

مساحة محلات العاصمة الادارية

مساحة محلات العاصمة الادارية ضمن الاستثمار في مدينة مستدامة
مساحة محلات العاصمة الادارية ضمن الاستثمار في مدينة مستدامة

ستحتاج إلى إجراء بعض الأبحاث للعثور على نقطة سعر تناسبك، حيث يمكن أن تختلف إيجارات المحلات في العاصمة الإدارية بشكل كبير اعتمادًا على مجموعة متنوعة من العوامل.

مثل الشركة وموقع المشروع وحجم المساحات المتاحة وجودة الخدمات والمرافق ووسائل الترفيه المعروضة للمستثمرين والعملاء.

نظرًا لأن كل شركة تضع معاييرها الخاصة لتسعير متاجرها في العاصمة الإدارية الجديدة، يمكن للمستثمرين الاختيار والاختيار من بين مجموعة متنوعة من الخيارات ؛ هذا له تأثير كبير على سعر المتر المربع في العاصمة.

حيث يتم بيع العقارات التجارية في أي مكان من 50،000 إلى 270،000 جنيه.

بالنسبة للتكلفة، سيعتمد ذلك على الميزات التي ترغب في رؤيتها في متجرك التجاري في العاصمة الإدارية، والتي بدورها ستعتمد على مواردك المالية ونطاق مؤسستك.

المحلات التجارية بالعاصمة الإدارية متاحة بأسعار تتراوح بين 800،000 و 10،000،000 جنيه مصري.

يمكن بيان مساحة محلات العاصمة الادارية كالتالي:

مساحة محلات العاصمة الادارية في بوديا تاور العاصمة الإدارية

تبدأ مساحة محلات العاصمة الادارية في بوديا تاور من 30 متر مربع.

مساحة محلات العاصمة الادارية مول بافو العاصمة الإدارية الجديدة

تبدأ مساحة محلات العاصمة الادارية في مول بافو العاصمة من 25 متر مربع، ومن هنا نجد حرص الشركة المنفذة على الترويج للاستثمار في العاصمة الإدارية من خلال توفير محلات تجارية للجميع داخل المشروع.

مساحة محلات العاصمة الادارية مول سينيت العاصمة الإدارية

تبدأ مساحة محلات العاصمة الادارية في مول سينيت من 20 متر مربع.

مساحة محلات العاصمة الادارية مول كابيتال سكوير العاصمة الإدارية

تبدأ مساحة محلات العاصمة الادارية داخل نايل تاور من 34 متر مربع.

مساحة محلات العاصمة الادارية نايل تاور العاصمة الإدارية

تتنوع مساحة محلات العاصمة الادارية في نايل تاور لتبدأ المساحات من 30 متر، وقد تصل إلى 70 متر مربع للمحلات التجارية.

مساحة محلات العاصمة الادارية مول فير كابيتال العاصمة الإدارية

تبدأ مساحة محلات العاصمة الادارية في مول فير كابيتال من 25 متر مربع وقد تصل إلى 55 متر مربع.

مساحة محلات العاصمة الادارية مول بوينت 11 العاصمة الإدارية

تتنوع مساحة محلات العاصمة الادارية داخل مول بوينت 11 حيث تبدأ المساحات للمحلات من 17 متر، وقد تصل إلى 45 متر مربع.

مساحة محلات العاصمة الادارية منصات تاور العاصمة الإدارية

مساحة محلات العاصمة الادارية تتنوع داخل مشروع منصات تاور، فهي تبدأ من 33 متر مربع للمحل التجاري.

مساحة محلات العاصمة الادارية مول تاج تاور

تبدأ مساحة محلات العاصمة الادارية مول تاج تاور من 30 متر مربع.

سعر متر المحل في العاصمة الادارية

سعر متر المحل في العاصمة الادارية ضمن الاستثمار في مدينة مستدامة
سعر متر المحل في العاصمة الادارية ضمن الاستثمار في مدينة مستدامة

هل تبحث عن محل متميز وبسعر مناسب؟

لا تُضيع الفرصة في التقدم بأولى خطواتك نحو مشروعك خلال الاستثمار في مدينة مستدامة.

يمكنك التروج للاستثمار في العاصمة الإدارية بامتلاكك المحل المناسب في المكان المناسب.

يمكن بيان سعر متر المحل في العاصمة الادارية كالتالي:

سعر متر المحل في العاصمة الادارية تريو في تاور العاصمة الإدارية

تبدأ أسعار المحلات بالتقسيط في العاصمة الإدارية بسعر المتر 54,000 جنيه، وقد يصل إلى 68,000 في حالة الأدوار المتكررة.

سعر متر المحل في العاصمة الادارية مول بيراميدز العاصمة الإدارية

تبدأ أسعار المحلات بالتقسيط في العاصمة الإدارية بسعر المتر التجاري لها من 140,000 جنيه، وقد يصل إلى 180,000 جنيه.

سعر متر المحل في العاصمة الادارية دايموند تاور العاصمة الإدارية

قيمة المتر التجاري في هذا المشروع تبدأ من 24,000 جنيه للمتر، وقد تصل إلى 55,000 جنيه للمتر في حال الأدوار المتكررة.
أما سعر متر المحل في العاصمة الادارية تبدأ من 80,000 جنيه وقد تصل إلى 100,000 جنيه للمتر.

سعر متر المحل في العاصمة الادارية منصات تاور العاصمة الإدارية

يبدأ سعر متر المحل في العاصمة الادارية بهذا المشروع من 45,000 جنيه للمتر، وقد يصل إلى 119,000 جنيه للمتر.

سعر متر المحل في العاصمة الادارية مول بوينت 11 العاصمة الإدارية

يبدأ سعر متر المحل في العاصمة الادارية في مشروع مول بوينت 11 من 37,000 جنيه للمتر، وقد تصل إلى 89,000 جنيه للمتر.

سعر متر المحل في العاصمة الادارية اليفادو تاور العاصمة الإدارية

بالنسبة للأدوار المتكرر يبدأ سعر متر المحل في العاصمة الادارية داخل اليفادو تاور من 28,000 جنيه وقد تصل إلى 40,000 جنيه.
أما الأدوار الأرضية فإن سعر متر المحل في العاصمة الادارية تبدأ من 80,000 جنيه، وقد تصل إلى 105,000 جنيه.

سعر متر المحل في العاصمة الادارية مول فير كابيتال العاصمة الإدارية

يبدأ سعر متر المحل في العاصمة الادارية مول فير كابيتال من 35,000 جنيه وقد يصل إلى 90,000 جنيه للمتر التجاري.

سعر متر المحل في العاصمة الادارية نايل تاور العاصمة الإدارية

يبدأ سعر متر المحل في العاصمة الادارية داخل نايل تاور من 105,000 جنيه، وقد يصل إلى 140,000 جنيه للمتر.

سعر متر المحل في العاصمة الادارية مول كابيتال سكوير العاصمة الإدارية

يبدأ سعر متر المحل في العاصمة الادارية بنايل تاور من 44,000 جنيه، وقد يصل إلى 75,000 جنيه للمتر.
أما قيمة سعر متر المحل في العاصمة الادارية للمساحات الخارجية فهي حوالي 19,000 جنيه للمتر.

سعر متر المحل في العاصمة الادارية مول سينيت العاصمة الإدارية

بالنسبة للمحلات في الدور الثالث: يبدأ سعر متر المحل في العاصمة الادارية مول سينيت من 30,000 جنيه للمتر.
أما محلات الدور الثاني: يبدأ سعر متر المحل في العاصمة الادارية مول سينيت من 40,000 جنيه للمتر.
أما الدور الأول: فيبدأ سعر متر المحل في العاصمة الادارية في مول سينيت من 45,000 جنيه للمتر.
أما الدور الأرضي: فيبدأ سعر متر المحل في العاصمة الادارية مول سينيت من 90,000 جنيه للمتر.

سعر متر المحل في العاصمة الادارية مول بافو العاصمة الإدارية الجديدة

بالنسبة للدرو الثاني يبدأ سعر متر المحل في العاصمة الادارية من 50,000 جنيه للمتر.
أما الدور الأرضي فيبدأ سعر متر المحل في العاصمة الادارية من 95,000 جنيه للمتر.

سعر متر المحل في العاصمة الادارية مول تاج تاور

يبدأ سعر متر المحل في العاصمة الادارية مول تاج تاور من 20,000 جنيه وقد تصل إلى 270,000 جنيه للمتر.

أسعار المحلات بالتقسيط في العاصمة الإدارية

أسعار المحلات بالتقسيط في العاصمة الإدارية ضمن الاستثمار في مدينة مستدامة
أسعار المحلات بالتقسيط في العاصمة الإدارية ضمن الاستثمار في مدينة مستدامة

تحرص الشركات على تقديم كافة التسهيلات من أجل الحصول على متاجر بالتقسيط بالعاصمة، لذلك تبدأ أنظمة الحجز للمحلات بالعاصمة الإدارية بأقل وديعة حجز وأطول فترة سداد.

كانت النتيجة عددًا كبيرًا من المستثمرين الجدد الذين يشترون واجهات المحلات التجارية في ظل الاستثمار في مدينة مستدامة.

يمكن بيان أسعار المحلات بالتقسيط في العاصمة الإدارية

أسعار المحلات بالتقسيط في العاصمة الإدارية في تريو في تاور العاصمة الإدارية

تعتمد على نظام سداد متنوع، حيث يتم دفع مقدم 10% من قيمة الوحدة، ويتم سداد الباقي على 6 سنوات، مع عدم وجود فوائد.

أسعار المحلات بالتقسيط في العاصمة الإدارية بـمول بيراميدز العاصمة الإدارية

يمكن دفع مقدم بقمية 30% من القيمة الكلية للوحدة، ويتم سداد قيمة القسط الأول فور استلام المحل، كما يمكنك عمل عقد إيجار للمحل بتفويض من شركة بيراميدز لسداد قيمة القسط من قيمة الإيجار.

أسعار المحلات بالتقسيط في العاصمة الإدارية منصات تاور العاصمة الإدارية

تبدأ أسعار المحلات بالتقسيط في العاصمة الإدارية منصات تاور من 90,000 جنيه للمتر التجاري، وقد تصل إلى 220,000 جنيه للمتر، حيث توجد أنظمة سداد متنوعة مع وجود تسهيلات تصل إلى 10 سنوات.

أسعار المحلات بالتقسيط في العاصمة الإدارية مول بوينت 11 العاصمة الإدارية

تتنوع أسعار المحلات بالتقسيط في العاصمة الإدارية مول بوينت 11 لاختلاف نظم السداد حيث يتم دفع حوالي 10% مقدم، على أن يتم سداد باقي المبلغ على 8 سنوات من دون فوائد.

أسعار المحلات بالتقسيط في العاصمة الإدارية اليفادو تاور العاصمة الإدارية

أسعار المحلات بالتقسيط العاصمة الإدارية بالنسبة لمشروع اليفادو تاور تختلف باختلاف أنظمة السداد، حيث يتم دفع 5% مقدم، على أن يتم تقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات دون دفع أي فوائد.

أسعار المحلات بالتقسيط في العاصمة الإدارية مول فير كابيتال العاصمة الإدارية

تختلف أسعار المحلات بالتقسيط في العاصمة الإدارية مول فير كابيتال باختلاف أنظمة السداد حيث يتم دفع مقدم حوالي 10% من قيمة المحل، ويُسدد الباقي بتسهيلات تصل لـ 6 سنوات، بدون أي فوائد.

أسعار المحلات بالتقسيط في العاصمة الإدارية نايل تاور العاصمة الإدارية

تتميز أسعار المحلات بالتقسيط في العاصمة الإدارية بالنظم سهلة السداد حيث يتم دفع 10% مقدم من السعر الإجمالي لقيمة المحل، ويتم تسديد باقي المبلغ على فترة قد تصل لـ 12 سنة.

أسعار المحلات بالتقسيط في العاصمة الإدارية مول كابيتال سكوير العاصمة الإدارية

بالنسبة لـ أسعار المحلات بالتقسيط في العاصمة الإدارية مول كابيتال سكوير فيتم دفع قيمة مقدم 10% على أن يتم تسديد باقي المبلغ بمقدار دفعات متساوية على 4 سنوات.

أسعار المحلات بالتقسيط في العاصمة الإدارية مول سينيت العاصمة الإدارية

نجد أن أسعار المحلات بالتقسيط في العاصمة الإدارية مول سينيت يتم فيها دفع مقدم بقيمة 10% من قيمة المحل، ويتم تسديد باقي المبلغ بأقساط متساوية على مدار 6 سنوات.

يمكنك الإستفادة من العائد على الاستثمار في العاصمة الإدارية في حال دفع مقدم تبدأ قيمته من 30% من القيمة الكلية للمحل.

تنويه هام: الأسعار والمساحات في تجدد دائم للإطلاع على أحدث الأسعار والمساحات يرجى التواصل 201104894802

أفضل محلات للبيع في مولات العاصمة الإدارية

أفضل محلات للبيع في مولات العاصمة الإدارية ضمن الاستثمار في مدينة مستدامة
أفضل محلات للبيع في مولات العاصمة الإدارية ضمن الاستثمار في مدينة مستدامة

أين تقع أفضل محلات للبيع في مولات العاصمة الإدارية؟

هناك العديد من المشاريع الكبيرة التي تقدمها الشركات باستمرار للمستثمرين، مما يسهل الحصول على وحدة تجارية في ناطحات السحاب بالعاصمة الإدارية. القلب الإداري للأمة، مكتمل بجميع الميزات التي كنت تبحث عنها.

أفضل محلات للبيع في مولات العاصمة الإدارية في تاور العاصمة الإدارية
أفضل محلات للبيع في مولات العاصمة الإدارية مول بيراميدز العاصمة الإدارية
أفضل محلات للبيع في مولات العاصمة الإدارية دايموند تاور العاصمة الإدارية
أفضل محلات للبيع في مولات العاصمة الإدارية منصات تاور العاصمة الإدارية
أفضل محلات للبيع في مولات العاصمة الإدارية مول بوينت 11 العاصمة الإدارية
أفضل محلات للبيع في مولات العاصمة الإدارية اليفادو تاور العاصمة الإدارية
أفضل محلات للبيع في مولات العاصمة الإدارية مول فير كابيتال العاصمة الإدارية
أفضل محلات للبيع في مولات العاصمة الإدارية نايل تاور العاصمة الإدارية
أفضل محلات للبيع في مولات العاصمة الإدارية مول كابيتال سكوير العاصمة الإدارية
أفضل محلات للبيع في مولات العاصمة الإدارية مول سينيت العاصمة الإدارية
أفضل محلات للبيع في مولات العاصمة الإدارية مول بافو العاصمة الإدارية الجديدة
أفضل محلات للبيع في مولات العاصمة الإدارية في بوديا تاور العاصمة الإدارية
أفضل محلات للبيع في مولات العاصمة الإدارية مول تاج تاور

أسئلة تهمك بشأن أسعار محلات في العاصمة الادارية الجديدة

أسئلة تهمك بشأن أسعار محلات في العاصمة الادارية الجديدة
أسئلة تهمك بشأن أسعار محلات في العاصمة الادارية الجديدة

كيف يمكنني التمتع بـ مميزات شراء محل في العاصمة الإدارية ؟
يمكنك الحصول على جميع مميزات شراء محل في العاصمة الإدارية ومعرفة الأسعار والمساحات من خلال التواصل مع
201104894802
ما هو سعر متر المحل في العاصمة الادارية؟
يبدأ سعر متر المحل في العاصمة الادارية من 24,000 جنيه للمتر، حتى 270,000 جنيه للمتر.
ما هو متوسط أسعار المحلات بالتقسيط في العاصمة الإدارية؟
يبلغ متوسط أسعار المحلات بالتقسيط في العاصمة الإدارية حوالي 3,000,000 جنيه.
ما هي البداية في مساحة محلات العاصمة الادارية؟
تبدأ مساحة محلات العاصمة الادارية من 17 متر.
ما هو أقل سعر في أسعار المحلات بالتقسيط في العاصمة الإدارية؟
تبلغ قيمة أقل سعر في أسعار المحلات بالتقسيط في العاصمة الإدارية حوالي 800,000 جنيه للمتر.

للمزيد من المعلومات عن اسعار محلات للبيع في العاصمة الادارية اضغط هنا

اسعار مكاتب العاصمة الادارية الجديدة

اسعار مكاتب العاصمة الادارية الجديدة ضمن الاستثمار في مدينة مستدامة
اسعار مكاتب العاصمة الادارية الجديدة ضمن الاستثمار في مدينة مستدامة

ما هي أقل أسعار مكاتب العاصمة الادارية الجديدة؟

بدأ العديد من أصحاب الأعمال في التحرك نحو العاصمة بسبب تنوع أسعار المكاتب في العاصمة الإدارية الجديدة، مما شجعهم على امتلاك مكاتب إدارية للاستثمار أو نقل أعمالهم الخاصة إلى هناك.

نتيجة لذلك، لا يفوتك الحصول على مكاتب للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة إذا كنت تفكر في الحصول على مكتبك الخاص هناك.

أعلنت الحكومة المصرية عن العاصمة الإدارية الجديدة عام 2015 لدعم المستثمرين وأصحاب الأنشطة التجارية المختلفة؛ مقام على مساحة 170 ألف فدان، ويحتوي على وحدات تجارية وإدارية وطبية وسكنية، بالإضافة إلى جميع المكاتب الحكومية.

يشعر المستثمرون بالفضول لمعرفة تكلفة المساحات المكتبية في العاصمة الإدارية الجديدة في ظل تنافسية الاستثمار في العاصمة الإدارية .

ومن المتوقع أن تزداد نسبة نجاح الاستثمار في العاصمة الإدارية، وسيحقق أصحاب الأنشطة المختلفة النتائج التي يسعون إليها إذا تمكنوا من تأمين أسعار مكاتب العاصمة الادارية الجديدة.

مميزات شراء مكتب في العاصمة الإدارية

مميزات شراء مكتب في العاصمة الإدارية ضمن الاستثمار في مدينة مستدامة
مميزات شراء مكتب في العاصمة الإدارية ضمن الاستثمار في مدينة مستدامة

مميزات شراء مكتب في العاصمة الإدارية لا حصر لها للمستثمرين، بما في ذلك التعامل مع عدد أكبر من العملاء والعائد على الاستثمار في العاصمة الإدارية بشكل أكبر.

وذلك لأن العاصمة الإدارية هي نموذج مصغر للمستقبل المشرق الذي ينتظر رجال الأعمال المغامرين في كل مكان. فيما يلي بعض فوائد شراء مكتب بالعاصمة الإدارية الجديدة:

  • حرصًا على حصول كل مبنى في العاصمة الإدارية على الطاقة المتجددة مثل الألواح الشمسية، يتم تركيبها على الأسطح، وهذا أهم ما يميز الاستثمار في مدينة مستدامة.
  • بفضل موقعها المناسب بالقرب من الطرق الرئيسية بالمدينة، تسهل العاصمة الإدارية الوصول السريع إلى جميع المبادرات الإدارية في العاصمة.
  • تخدم العاصمة الإدارية بشكل جيد وسائل النقل العام، بما في ذلك خط أحادي يمكنه نقل المستثمرين إلى قلب القاهرة في غضون دقائق.
  • العاصمة هي موطن لبعض المباني الحكومية الأكثر إثارة للإعجاب في العالم، والتي تم بناؤها جميعًا باستخدام المخططات والخطط عالية الجودة فقط من جميع أنحاء العالم.
  • يمكن للمستثمرين إيجاد مساحة إدارية في العاصمة الإدارية تناسب ميزانيتهم بفضل النطاق الواسع للأسعار المتاحة.
  • مساحات شاسعة من العاصمة مغطاة بالمناظر الطبيعية والمساحات الخضراء، مما يمنح المباني هناك مظهرًا أكثر جمالًا.
  • نظرًا لأن العاصمة الإدارية ستكون الموقع المركزي لجميع المكاتب الحكومية، فإن حجز مساحة هناك خيار حكيم لأنه سيسهل معالجة جميع الأوراق الرسمية والحكومية.
  • عندما يشتري مستثمر مبنى في العاصمة الإدارية، فإنه يتمكن من الوصول إلى جميع وسائل الراحة في المبنى.

مساحة مكاتب إدارية بالعاصمة الإدارية

مساحة مكاتب إدارية بالعاصمة الإدارية ضمن الاستثمار في مدينة مستدامة
مساحة مكاتب إدارية بالعاصمة الإدارية ضمن الاستثمار في مدينة مستدامة

هناك تنوع كبير في مساحة مكاتب إدارية بالعاصمة الإدارية؛ نظرًا لتعدد الشركات وتنوعها وإنفراد كل منها بمساحة معينة، ولكن أهم ما يشغل المطورين العقاريين هو توفير المساحات في الوحدات الإدارية بما هو يتناسب مع المطلوب.

حيث تتوافق مساحة مكاتب إدارية بالعاصمة الإدارية مع المساحة الخاصة بالوحدات الأخرى سواء كانت طبية أو تجارية.

تبدأ مساحة مكاتب إدارية بالعاصمة الإدارية من 11 إلى 900 متر.

يمكن بيان مساحة مكاتب إدارية بالعاصمة الإدارية كالتالي:

مساحة مكاتب إدارية بالعاصمة الإدارية نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية Nile Business City New Capital

تبدأ مساحة مكاتب إدارية بالعاصمة الإدارية في نايل بيزنس من 33 متر.

مساحة مكاتب إدارية بالعاصمة الإدارية في باجودا بيزنس تاور العاصمة الإدارية Pagoda Business Tower New Capital

تبدأ مساحة مكاتب إدارية بالعاصمة الإدارية في باجودا بيزنس تاور من 20 متر.

مساحة مكاتب إدارية بالعاصمة الإدارية ايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall East Tower New Capital

تبدأ مساحة مكاتب إدارية بالعاصمة الإدارية في ايست تاور من 40 متر.

مساحة مكاتب إدارية بالعاصمة الإدارية في مونوريل تاور العاصمة الإدارية Monorail Tower New Capital

تبدأ مساحة مكاتب إدارية بالعاصمة الإدارية في مونوريل تاور من 34 متر.

مساحة مكاتب إدارية بالعاصمة الإدارية الكور فيردي العاصمة الإدارية IL Cuore Verde New Capital

تبدأ مساحة مكاتب إدارية بالعاصمة الإدارية في الطور فيردي من 50 متر إلى 900 متر.

مساحة مكاتب إدارية بالعاصمة الإدارية مول هيرتدج العاصمة الإدارية Heritage New Capital

تبدأ مساحة مكاتب إدارية بالعاصمة الإدارية في مول هيرتدج العاصمة من 73 متر إلى 150 متر.

مساحة مكاتب إدارية بالعاصمة الإدارية مول تريف العاصمة الإدارية Mall Trave New Capital

تبدأ مساحة مكاتب إدارية بالعاصمة الإدارية في مول تريف العاصمة من 30 متر.

مساحة مكاتب إدارية بالعاصمة الإدارية ام بيزنس تاور العاصمة الادارية M Business Tower New Capital

تبدأ مساحة مكاتب إدارية بالعاصمة الإدارية في ام بيزنس تاور من 40 متر.

مساحة مكاتب إدارية بالعاصمة الإدارية بوديا تاور العاصمة الإدارية Podia Tower New Capital

تبدأ مساحة مكاتب إدارية بالعاصمة الإدارية في بوديا تاور من 30 متر.

مساحة مكاتب إدارية بالعاصمة الإدارية في ذا اوفيس العاصمة الإدارية Mall The Office New Capital

تبدأ مساحة مكاتب إدارية بالعاصمة الإدارية في ذا اوفيس العاصمة من 11 متر إلى 60 متر.

سعر متر المكتب في العاصمة الادارية

سعر متر المكتب في العاصمة الادارية ضمن الاستثمار في مدينة مستدامة
سعر متر المكتب في العاصمة الادارية ضمن الاستثمار في مدينة مستدامة

تتنافس الشركات المطورة بالعاصمة على تقديم أفضل سعر متر المكتب في العاصمة الادارية، بناء على نطاق وكمية الخدمات التي يتم توفيرها للمستثمرين وعملاء أعمالهم.

بناءً على هذه العوامل السابقة، يتم تحديد سعر المتر المكتبي في العاصمة الإدارية.
يختلف سعر متر المكتب في العاصمة الادارية، حيث تختار كل شركة السعر المناسب، وقد أتاح هذا التنوع للمستثمرين فرصة رائعة للحصول على أرخص سعر متر المكتب في العاصمة الادارية.

يتراوح سعر متر المكتب في العاصمة الادارية من 25,000 جنيه إلى 58,000 جنيه.

يمكن بيان سعر متر المكتب في العاصمة الادارية كالتالي:

سعر متر المكتب في العاصمة الادارية نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية Nile Business City New Capital

يبدأ سعر متر المكتب في العاصمة الادارية في نايل بيزنس سيتي من 44,500 جنيه للمتر.

سعر متر المكتب في العاصمة الادارية في باجودا بيزنس تاور العاصمة الإدارية Pagoda Business Tower New Capital

يعبر سعر متر المكتب في العاصمة الادارية في باجودا بيزنس تاور عن المعنى الحقيقي لـ تنافسية الاستثمار في العاصمة الإدارية حيث يتم تسليم الوحدات بتشطيبات كاملة وبالتكييف المركزي بعائد استثمار قد يصل إلى 60%.

سعر متر المكتب في العاصمة الادارية في ايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall East Tower New Capital

يبدأ سعر متر المكتب في العاصمة الادارية في ايست تاور من 40,000 جنيه للمتر.

سعر متر المكتب في العاصمة الادارية في مونوريل تاور العاصمة الإدارية Monorail Tower New Capital

يبدأ سعر متر المكتب في العاصمة الادارية في مونوريل تاور من 27,000 جنيه إلى 40,000 جنيه.

سعر متر المكتب في العاصمة الادارية الكور فيردي العاصمة الإدارية IL Cuore Verde New Capital

يبدأ سعر متر المكتب في العاصمة الادارية في الكور فيردي من 40,000 جنيه للمتر.

سعر متر المكتب في العاصمة الادارية مول هيرتدج العاصمة الإدارية Heritage New Capital

يبدأ سعر متر المكتب في العاصمة الادارية في مول هيرتدج من 37,000 جنيه إلى 41,000 جنيه للمتر.

سعر متر المكتب في العاصمة الادارية في مول تريف العاصمة الإدارية Mall Trave New Capital

تبدأ أسعار المكاتب في مول تريف من 980.000 جنيه.

سعر متر المكتب في العاصمة الادارية ام بيزنس تاور العاصمة الادارية M Business Tower New Capital

تبدأ أسعار المكاتب في ام بيزنس تاور من 882,912 جنيه.

سعر متر المكتب في العاصمة الادارية بوديا تاور العاصمة الإدارية Podia Tower New Capital

يبدأ سعر متر المكتب في العاصمة الادارية في بوديا تاور من 12,500 جنيه إلى 29,000 جنيه لملتر.

أسعار مكاتب العاصمة الإدارية بالتقسيط

أسعار مكاتب العاصمة الإدارية بالتقسيط ضمن الاستثمار في مدينة مستدامة
أسعار مكاتب العاصمة الإدارية بالتقسيط ضمن الاستثمار في مدينة مستدامة

هل تحلم بمكتب في مكان متميز؟

يمكنك امتلاك مكتب إداري بالتقسيط في العاصمة الإدارية، والتعرف على أسعار مكاتب العاصمة الإدارية بالتقسيط.

هذا ما بقدمه معظم المطورين العقاريين من منطلق تنافسية الاستثمار في العاصمة الإدارية، وبالتالي فإن أسعار مكاتب العاصمة الإدارية بالتقسيط تختلف باختلاف التسهيلات ونظم الدفع التي تُقدمها كل شركة كتسهيلات على العملاء.

وجاء من دافع الترويج للاستثمار في العاصمة الإدارية وتسهيل الأمر على العملاء تقديم نُظم تعتمد على دفع مقدم لـ أسعار مكاتب العاصمة الإدارية بالتقسيط مع الحصول على أطول فترة للسداد.

يمكن بيان أسعار مكاتب العاصمة الإدارية بالتقسيط كالتالي:

أسعار مكاتب العاصمة الإدارية بالتقسيط في مول ذا أوفيس

تم تسهيل أسعار مكاتب العاصمة الإدارية بالتقسيط داخل مول ذا أوفيس حيث يتم دفع مقدم بقيمة 10% وبعد مرور 4 شهور يتم دفع 5%، على أن يُقسط باقي المبلغ على 6 سنوات.
تبلغ أسعار مكاتب العاصمة الإدارية في مول ذا أوفيس 640,000 جنيه.

أسعار مكاتب العاصمة الإدارية بالتقسيط في مول بوديا تاور

تعتمد أسعار مكاتب العاصمة الإدارية بالتقسيط على أكثر من نظام في الدفع ويمكن بيانها كالتالي:
النظام الأول: قيمة المقدم 8% ويُقسط باقي المبلغ على 6 سنوات.
النظام الثاني: قيمة المقدم 12% ويُقسط باقي المبلغ على 7 سنوات.
النظام الثالث: قيمة المقدم 20% ويُقسط باقي المبلغ على 8 سنوات.
النظام الرابع: قيمة المقدم 25% ويُقسط باقي المبلغ على 9 سنوات.
النظام الخامس: قيمة المقدم 30% ويُقسط باقي المبلغ على 10 سنوات.
النظام السادس: قيمة المقدم 40% ويُقسط باقي المبلغ على 12 عامًا.

أسعار مكاتب العاصمة الإدارية بالتقسيط في أم بيزنس تاور

حيث تعتمد أسعار مكاتب العاصمة الإدارية بالتقسيط في أم بيزنس تاور على نظام دفع بقيمة 10% مع تقسيط المبلغ على 6 سنوات.

أسعار مكاتب العاصمة الإدارية بالتقسيط مول تريف

تظهر تنافسية الاستثمار في العاصمة الإدارية من خلال عرض المطور العقاري لـ أسعار مكاتب العاصمة الإدارية بالتقسيط في مول تريف بمقدم يبدأ من 5% على أن يتم تقسيط باقي المبلغ على مدة من 10 إلى 15 سنة.

أسعار مكاتب العاصمة الإدارية بالتقسيط في مول هيرتدج

تعتمد أسعار مكاتب العاصمة الإدارية بالتقسيط في مول هيرتدج على أكثر من نظام يمكن بيانه كالتالي:
النظام الأول: قيمة المقدم 0% ويتم تقسيط باقي المبلغ على 4 سنوات.
النظام الثاني: قيمة المقدم 10% من اسعار مكتب العاصمة الادارية ويتم تقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات.
النظام الثالث: قيمة المقدم 20% ويتم تقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.
النظام الرابع: قيمة المقدم 30% ويتم تقسيط باقي المبلغ على 10 سنوات.
النظام الخامس: قيمة المقدم 40% ويتم تقسيط باقي المبلغ على 12 عامًا.
النظام السادس: قيمة المقدم 50% ويتم تقسيط باقي المبلغ على 14 عامًا.

أسعار مكاتب العاصمة الإدارية بالتقسيط في مول بوديا تاور

يبدأ سعر متر المكتب في العاصمة الادارية في بوديا تاور بالتقسيط من 25,000 جنيه إلى 58,000 جنيه.

أفضل مكاتب إدارية للبيع في العاصمة الإدارية

أفضل مكاتب إدارية للبيع في العاصمة الإدارية ضمن الاستثمار في مدينة مستدامة
أفضل مكاتب إدارية للبيع في العاصمة الإدارية ضمن الاستثمار في مدينة مستدامة

تضم المدينة الخضراء أفضل مكاتب إدارية للبيع في العاصمة الإدارية والتي تم تأسيسها على أعلى مستوى، مع بداية التخطيط الجيد والبنية التحتية النموذجية للعاصمة الإدارية.

تقع هذه المكاتب في أبراج استثمارية تم بناؤها من قبل شركات مختلفة تتميز هذه المكاتب بأحجام متنوعة، ولها خطط سداد مرنة .
تم تصنيفها بـ أفضل مكاتب إدارية للبيع في العاصمة الإدارية، والتي ستكون قادرًا على الاختيار من بين هذه المكاتب بما يناسبك ويفي بمتطلباتك، وبما يتناسب مع الاستثمار في مدينة مستدامة.

ويمكن بيان أفضل مكاتب إدارية للبيع في العاصمة الإدارية كالتالي:

أفضل مكاتب إدارية للبيع في العاصمة الإدارية نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية Nile Business City New Capital

أفضل مكاتب إدارية للبيع في العاصمة الإدارية في باجودا بيزنس تاور العاصمة الإدارية Pagoda Business Tower New Capital

أفضل مكاتب إدارية للبيع في العاصمة الإدارية في ايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall East Tower New Capital

أفضل مكاتب إدارية للبيع في العاصمة الإدارية في مونوريل تاور العاصمة الإدارية Monorail Tower New Capital

أفضل مكاتب إدارية للبيع في العاصمة الإدارية الكور فيردي العاصمة الإدارية IL Cuore Verde New Capital

أفضل مكاتب إدارية للبيع في العاصمة الإدارية مول هيرتدج العاصمة الإدارية Heritage New Capital

أفضل مكاتب إدارية للبيع في العاصمة الإدارية في مول تريف العاصمة الإدارية Mall Trave New Capital

أفضل مكاتب إدارية للبيع في العاصمة الإدارية ام بيزنس تاور العاصمة الادارية M Business Tower New Capital

أفضل مكاتب إدارية للبيع في العاصمة الإدارية بوديا تاور العاصمة الإدارية Podia Tower New Capital

أفضل مكاتب إدارية للبيع في العاصمة الإدارية في ذا اوفيس العاصمة الإدارية Mall The Office New Capital

تنويه هام: الأسعار والمساحات في تجدد دائم للإطلاع على أحدث الأسعار والمساحات يرجى التواصل 201104894802

أسئلة تهمك عن اسعار مكاتب العاصمة الإدارية الجديدة

أسئلة تهمك عن اسعار مكاتب العاصمة الإدارية الجديدة
أسئلة تهمك عن اسعار مكاتب العاصمة الإدارية الجديدة

كيف يمكنني التمتع بـ مميزات شراء مكتب في العاصمة الإدارية، وكذلك معرفة أسعار مكتب في العاصمة الإدارية بالتقسيط؟
يمكنك معرفة جميع المعلومات عن أسعار ومميزات وشراء المكاتب الإدارية في العاصمة الإدارية من خلال التواصل مع 201104894802

ما هو سعر متر المكتب في العاصمة الادارية؟
يتراوح سعر متر المكتب في العاصمة الاداريةما بين 25,000 جنيه إلى 58,000 جنيه للمتر.

ما هو متوسط أسعار مكاتب العاصمة الإدارية بالتقسيط؟
يبلغ متوسط أسعار مكاتب العاصمة الإدارية بالتقسيط حوالي 1,000,000 جنيه.

ما هي بداية مساحة مكاتب إدارية بالعاصمة الإدارية؟
تبدأ مساحة مكاتب إدارية بالعاصمة الإدارية من 11متر إلى 900 متر.

ما هو أقل سعر في أسعار مكاتب العاصمة الإدارية بالتقسيط؟
أقل أسعار مكاتب العاصمة الإدارية بالتقسيط تبدأ من 600,000 جنيه.

للمزيد من المعلومات عن اسعار مكاتب للبيع في العاصمة الادارية اضغط هنا

اسعار صيدليات العاصمة الادارية الجديدة للبيع

اسعار صيدليات العاصمة الادارية الجديدة للبيع ضمن الاستثمار في مدينة مستدامة
اسعار صيدليات العاصمة الادارية الجديدة للبيع ضمن الاستثمار في مدينة مستدامة

أصبحت العاصمة الإدارية في السنوات الأخيرة الوجهة الأولى للمستثمرين في أنشطة متنوعة، وكان القطاع الطبي من المجالات التي لفتت انتباهًا شديدًا إليها.

ونتيجة لذلك يبحث عدد كبير من الناس عن أسعار صيدليات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة التي تحتل مساحات شاسعة في المولات الطبية المنتشرة بكثرة في أنحاء العاصمة.

كما أنه أحد الأساسيات التي لا غنى عنها لتوفير الرعاية الطبية اللازمة، وخاصة عند الاستثمار في مدينة مستدامة.

الصيدليات في أي مكان من المشاريع التي تحقق مكاسب مالية كبيرة. ونتيجة لذلك، فإن العائد على الاستثمار في العاصمة الإدارية سيكون كبير.

مساحة صيدليات العاصمة الإدارية

مساحة صيدليات العاصمة الإدارية ضمن الاستثمار في مدينة مستدامة
مساحة صيدليات العاصمة الإدارية ضمن الاستثمار في مدينة مستدامة

أتاحت مساحة العاصمة الإدارية الكبيرة  الفرصة الهائلة للشركات على توفير وحدات سكنية وتجارية وإدارية وطبية بمساحات ترضي المستثمرين.

وانعكس ذلك على مساحة صيدليات العاصمة الإدارية، حيث جاءت بطريقة مناسبة للعملاء لإرضاء طموحاتهم الاستثمارية، حيث تعد الصيدليات من بين الأماكن التي تحتاج إلى مساحات كبيرة بخلاف الوحدات التجارية أو الإدارية أو الفندقية.

تتراوح مساحة صيدليات العاصمة الإدارية من 50 الى 238 متر .

يمكن بيان مساحة صيدليات العاصمة الإدارية كالتالي:

مساحة صيدليات العاصمة الإدارية في اوكسجين ميديكال تاور العاصمة الإدارية Oxygen Medical Tower New Capital

تبدأ مساحة صيدليات العاصمة الإدارية في اوكسجين ميديكال تاور من 90 متر.

مساحة صيدليات العاصمة الإدارية في ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة River Green New Capital

تبدأ مساحة صيدليات العاصمة الإدارية في ريفر جرين من 238 متر.

مساحة صيدليات العاصمة الإدارية ريجنسي بيزنس تاور العاصمة الإدارية Regency Business Tower New Capital

تبدأ مساحة صيدليات العاصمة الإدارية في ريجنسي بيزنس من 65 متر.

مساحة صيدليات العاصمة الإدارية ذا مارك داون تاون العاصمة الإدارية Mall The Mark Downtown New Capital

تبدأ مساحة صيدليات العاصمة الإدارية في ذا مارك داون تاون من 110 متر.

مساحة صيدليات العاصمة الإدارية في مول ايست تاور Mall East Tower New Capital

تبدأ مساحة صيدليات العاصمة الإدارية في مول ايست تاور من 87 متر.

مساحة صيدليات العاصمة الإدارية داخل مول باجودا Pagoda Mall New Capital

تبدأ مساحة صيدليات العاصمة الإدارية في مول باجودا 51 متر.

مساحة صيدليات العاصمة الإدارية في 31 نورث تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall 31 North Tower New Capital

تبدأ مساحة صيدليات العاصمة الإدارية في 31 نورث تاور 130 متر.

مساحة صيدليات العاصمة الإدارية بكسل مول العاصمة الإدارية Pixel Mall New Capital

تبدأ مساحة صيدليات العاصمة الإدارية في بكسل مول 70 متر.

مساحة صيدليات العاصمة الإدارية في اويا تاورز العاصمة الإدارية Oia Towers New Capital

تبدأ مساحة صيدليات العاصمة الإدارية في اويا تاورز 72 متر.

مساحة صيدليات العاصمة الإدارية في سيكستي ايكونيك تاور العاصمة الإدارية Sixty Iconic Tower New Capital

تبدأ مساحة صيدليات العاصمة الإدارية في سيكستي ايكونيك 152 متر.

سعر متر الصيدلية في العاصمة الادارية

سعر متر الصيدلية في العاصمة الادارية ضمن الاستثمار في مدينة مستدامة
سعر متر الصيدلية في العاصمة الادارية ضمن الاستثمار في مدينة مستدامة

هل تبحث عن أقل سعر متر الصيدلية في العاصمة الادارية؟

أسعار الصيدليات بالعاصمة الإدارية تتحدد بناءً على موقع المشروع والمساحة التي يرغب المستثمرون في الحصول عليها، وكذلك حجم الخدمات التي يتم تقديمها داخل المول.

وهو ما جعل هناك تنوعًا كبيرًا في اسعار صيدليات العاصمة الادارية الجديدة للبيع.

ويتراوح سعر المتر المربع للصيدليات بالعاصمة من 125 ألف إلى 230 ألف جنيه.

ونُبين سعر متر الصيدلية في العاصمة الادارية كالتالي:

سعر متر الصيدلية في العاصمة الادارية في اوكسجين ميديكال تاور العاصمة الإدارية Oxygen Medical Tower New Capital

يبدأ سعر متر الصيدلية في العاصمة الادارية في اوكسيجين ميديكال تاور من 200,000 جنيه.

سعر متر الصيدلية في العاصمة الادارية في ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة River Green New Capital

يبلغ سعر الصيدلية في ريفر جرين العاصمة حوالي 35,000,000 جنيه.

سعر متر الصيدلية في العاصمة الادارية ريجنسي بيزنس تاور العاصمة الإدارية Regency Business Tower New Capital

يبدأ سعر متر الصيدلية في العاصمة الادارية في ريجنسي بيزنس من 150.000 جنيه.

سعر متر الصيدلية في العاصمة الادارية ذا مارك داون تاون العاصمة الإدارية Mall The Mark Downtown New Capital

يبدأ سعر متر الصيدلية في العاصمة الادارية ذا مارك داون تاون من 125,000 جنيه.

سعر متر الصيدلية في العاصمة الادارية في مول ايست تاور Mall East Tower New Capital

تبلغ قيمة سعر الصيدلية في مول ايست تاور حوالي 11,745,000 جنيه.

سعر متر الصيدلية في العاصمة الادارية داخل مول باجودا Pagoda Mall New Capital

من أرخص أسعار العاصمة الإدارية في مول باجودا قيمة سعر الصيدلية يصل إلى 8,364,000 جنيه.

سعر متر الصيدلية في العاصمة الادارية في 31 نورث تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall 31 North Tower New Capital

يبدأ سعر متر الصيدلية في العاصمة الادارية في 31 نورث تاور من 189,000 جنيه.

سعر متر الصيدلية في العاصمة الادارية بكسل مول العاصمة الإدارية Pixel Mall New Capital

تبلغ قيمة سعر الصيدلية في بكسل مول العاصمة حوالي 10,500,000 جنيه.

سعر متر الصيدلية في العاصمة الادارية في اويا تاورز العاصمة الإدارية Oia Towers New Capital

يبدأ سعر متر الصيدلية في العاصمة الادارية في اويا تاورز من 175,000 جنيه.

سعر متر الصيدلية في العاصمة الادارية في سيكستي ايكونيك تاور العاصمة الإدارية Sixty Iconic Tower New Capital

قيمة سعر الصيدلية في سيكستي ايكونيك تاور العاصمة حوالي 34,960,000 جنيه.

أسعار الصيدليات بالتقسيط في العاصمة الإدارية

أسعار الصيدليات بالتقسيط في العاصمة الإدارية ضمن الاستثمار في مدينة مستدامة
أسعار الصيدليات بالتقسيط في العاصمة الإدارية ضمن الاستثمار في مدينة مستدامة

ليس بالأمر الصعب الحصول على مشروع في العاصمة الإدارية، حيث أصبح بإمكانك المشاركة من خلال الاستثمار في مدينة مستدامة بامتلاكك لصيدلية.

حيث يوفر المطورين العقاريين في المدينة الخضراء العديد من التسهيلات التي تجعل أسعار الصيدليات بالتقسيط في العاصمة الإدارية أمر متاح لك.

فمن خلال أسعار الصيدليات بالتقسيط في العاصمة الإدارية تساعدك على شراء صيدلية بالعاصمة الجديدة، حيث يبدأ القسط بنسبة 9٪ سنويًا.

ويمكن بيان أسعار الصيدليات بالتقسيط في العاصمة الإدارية كالتالي:

أسعار الصيدليات بالتقسيط في العاصمة الإدارية في اوكسجين ميديكال تاور العاصمة الإدارية Oxygen Medical Tower New Capital

تعتمد أسعار الصيدليات بالتقسيط في العاصمة الإدارية في اوكسجين ميديكال تاور على أكثر من نظام للسداد كالتالي:

النظام الأول: يتم دفع مقدم بقيمة 5%، على أن يُقسط باقي المبلغ خلال 6 سنوات.
النظام الثاني: يتم دفع مقدم بقيمة 10%، على أن يُقسط باقي المبلغ خلال 7 سنوات.
النظام الثالث: يتم دفع مقدم بقيمة 20%، على أن يُقسط باقي المبلغ خلال 8 سنوات.
النظام الرابع: يتم دفع مقدم بقيمة 30%، على أن يُقسط باقي المبلغ خلال 9 سنوات.
النظام الخامس: يتم دفع مقدم بقيمة 15%، وبعد عام يتم دفع 5%، ثم بعد عامين 10%، على أن يُقسط باقي المبلغ خلال 10 سنوات.

أسعار الصيدليات بالتقسيط في العاصمة الإدارية في ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة River Green New Capital

تبدأ أسعار الصيدليات بالتقسيط في العاصمة الإدارية بمقدم 10% ويتم التقسيط على أطول فترة للسداد.
أسعار الصيدليات بالتقسيط في العاصمة الإدارية ريجنسي بيزنس تاور العاصمة الإدارية Regency Business Tower New Capital
تمثل أسعار الصيدليات بالتقسيط في العاصمة الإدارية في ريجنسي بيزنس تاور تنافسية الاستثمار في العاصمة الإدارية من خلال نظام السداد المتعدد كالتالي:
النظام الأول: مقدم 10%، وتقسيط على 6 سنوات.
النظام الثاني: مقدم 15%، وتقسيط على 7 سنوات.
النظام الثالث: مقدم 20%، وتقسيط على 8 سنوات.
النظام الرابع: مقدم 30%، وتقسيط على 9 سنوات.
النظام الخامس: خصم يصل إلى 35% على شراء صيدلية في مول ريجنسي من مميزات الاستثمار في مدينة مستدامة.

أسعار الصيدليات بالتقسيط في العاصمة الإدارية ذا مارك داون تاون العاصمة الإدارية Mall The Mark Downtown New Capital

هناك تنوع في أسعار الصيدليات بالتقسيط في العاصمة الإدارية ذا مارك داون تاون بناء على أنظمة السداد التالية:

النظام الأول: بدون مقدم، وتقسيط على 5 سنوات.
النظام الثاني: مقدم 10%، وتقسيط على 6 سنوات.
النظام الثالث: مقدم 30%، وتقسيط على 9 سنوات.

أسعار الصيدليات بالتقسيط في العاصمة الإدارية في مول ايست تاور Mall East Tower New Capital

تبدأ أسعار الصيدليات بالتقسيط في العاصمة الإدارية في مول ايست تاور بمقدم 20% على أن يقسط باقي المبلغ على 6 سنوات.

أسعار الصيدليات بالتقسيط في العاصمة الإدارية في سيكستي ايكونيك تاور العاصمة الإدارية Sixty Iconic Tower New Capital

تعتمد أسعار الصيدليات بالتقسيط في العاصمة الإدارية في سيكستي ايكونيك تاور على أكثر من نظام كالتالي:
النظام الأول: قيمة المقدم 10%، ويتم تقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.
النظام الثاني: قيمة المقدم 15%، ويتم تقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.
النظام الثالث: قيمة المقدم 20%، ويتم تقسيط باقي المبلغ على 10 سنوات.
وتبلغ أسعار الصيدليات في سكيستي تاور حوالي 34,960,000 جنيه.

تنويه هام: الأسعار والمساحات في تجدد دائم للإطلاع على أحدث الأسعار والمساحات يرجى التواصل 201104894802

أفضل صيدليات للبيع في العاصمة الإدارية

أفضل صيدليات للبيع في العاصمة الإدارية ضمن الاستثمار في مدينة مستدامة
أفضل صيدليات للبيع في العاصمة الإدارية ضمن الاستثمار في مدينة مستدامة

هل تبحث عن أفضل صيدليات للبيع في العاصمة الإدارية؟

في ظل الترويج للاستثمار في العاصمة الإدارية يمكنك الحصول على أفضل صيدليات للبيع في العاصمة الإدارية، وبأسعار مناسبة، وهذا ما يؤدي إليه تنافسية الاستثمار في العاصمة الإدارية.

فمن خلال الاستثمار في مدينة مستدامة يمكنك الحصول على أفضل صيدليات للبيع في العاصمة الإدارية كالتالي:

أفضل صيدليات للبيع في العاصمة الإدارية في اوكسجين ميديكال تاور العاصمة الإدارية Oxygen Medical Tower New Capital

أفضل صيدليات للبيع في العاصمة الإدارية في ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة River Green New Capital

أفضل صيدليات للبيع في العاصمة الإدارية ريجنسي بيزنس تاور العاصمة الإدارية Regency Business Tower New Capital

أفضل صيدليات للبيع في العاصمة الإدارية ذا مارك داون تاون العاصمة الإدارية Mall The Mark Downtown New Capital

أفضل صيدليات للبيع في العاصمة الإدارية في مول ايست تاور Mall East Tower New Capital

أفضل صيدليات للبيع في العاصمة الإدارية داخل مول باجودا Pagoda Mall New Capital

أفضل صيدليات للبيع في العاصمة الإدارية في 31 نورث تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall 31 North Tower New Capital

أفضل صيدليات للبيع في العاصمة الإدارية بكسل مول العاصمة الإدارية Pixel Mall New Capital

أفضل صيدليات للبيع في العاصمة الإدارية في اويا تاورز العاصمة الإدارية Oia Towers New Capital

أفضل صيدليات للبيع في العاصمة الإدارية في سيكستي ايكونيك تاور العاصمة الإدارية Sixty Iconic Tower New Capital

أسئلة تهمك عن اسعار صيدليات العاصمة الإدارية الجديدة

للمزيد من المعلومات عن اسعار صيدليات للبيع في العاصمة الادارية اضغط هنا

ما هو أرخص أسعار الصيدليات بالتقسيط في العاصمة الإدارية؟

تبدأ أسعار الصيدليات بالتقسيط في العاصمة الإدارية من 8,000,000 جنيه.

كيف يمكنني معرفة اسعار صيدليات العاصمة الادارية الجديدة للبيع؟

يمكنك معرفة اسعار صيدليات العاصمة الادارية الجديدة للبيع من خلال التواصل عبر 201104894802

ما هي مساحة صيدليات العاصمة الإدارية؟

تبدأ مساحة صيدليات العاصمة الإدارية من 50 متر إلى 238 متر.

ما هو سعر متر الصيدلية في العاصمة الادارية؟

تتراوح الأسعار في سعر متر الصيدلية في العاصمة الادارية ما بين 125,000 جنيه إلى حوالي 230,000 جنيه.

تعد المعاملات العقارية من القرارات المصيرية في حياة الفرد، ومع انتشار حيل النصب العقاري المختلفة والشركات غير الموثوق بها، يقدم إليك موقع كراسة شروط العقاري نخبة من أهم خبراء السوق العقاري المصري، لمساعدتك في اتخاذ قرار الشراء بشكل سليم.

سجل بياناتك و سيتم عرض ملف المشروع كامل



    زر الذهاب إلى الأعلى