fbpx أحدث ديكورات شقق حديثة 2021 بالصور - كراسة شروط أحدث ديكورات شقق حديثة 2021 بالصور - كراسة شروط

أحدث ديكورات شقق حديثة 2021 بالصور

أحدث ديكورات شقق حديثة 2021 بالصور

يسعى كل عروسين للتحضير إلى عش الزوجية بحيث يكون على أعلى مستوى من الدقة والجمال، وعند تحضير شقة الزوجية، تكون أهم التفاصيل لدى العروسين هي الحصول على ديكورات حديثة وعلى مستوي عالي من الرقي ويتواجد الكثير من التصميمات الراقية للديكورات سواء للشقق الكبيرة او الشقق الصغيرة في المساحة، تختلف من ذوق الى آخر سواء محبين الكيلاسيكية أو لمحبين العصرية وفي هذه المقالة سوف نعرض لكم أحدث ديكورات شقق حديثة 2021 بالصور .

6 مراحل في تشطيب الشقة يجب مراعاتها

أحدث ديكورات شقق حديثة 2021 بالصور

في هذه الفترة أصبحت أغلب الشقق ذات مساحة صغيرة، ويبحث من لديهم شقق بهذه المساحة الي الحصول على أفكار جديدة لـ ديكور شقق صغيرة ، وفيما يلي عرض لبعض أفكار لـ تشطيب شقق بأحدث الديكورات وخاصة الشقق الصغيرة بشئ من التفصيل.

المكتبة بديلة النيش: من أكثر الديكورات المفضلة للشقق صغيرة المساحة هي المكتبة صغيرة الحجم والتي تضفي نوع من الأناقة على الشقة وتكون بديلة للنيش الذي يشغل مساحة كبيرة لا تتناسب مع الشقق الحديثة صغيرة الحجم.

المكتبة بديلة النيش
أحدث ديكورات شقق حديثة 2021 بالصور

المنضدة متعددة الإستخدام: من المفضل في حالة الشقق الصغيرة في المساحة أن يتم إستبدال المنضدة العادية بالمنضدة متعددة الإستخدام التي عادة ما تستخدم لأكثر من غرض فتكون قطعة ديكور ذات مظهر رائع وجذاب وفي نفس الوقت تفتح لتستخدم كمنضدة للدراسة والطعام وغيرها من الإستخدامات الأخرى.

المنضدة متعددة الإستخدام
أحدث ديكورات شقق حديثة 2021 بالصور

لوحات ديكورية: من أكثر الديكورات التي تستخدم في الشقق الصغيرة في المساحة اللوحات الديكورية ذات الحجم الصغير، فيتم إستخدامها في غرفة الصالون وغرفة النوم، وكذلك غرفة الإستقبال.

لوحات ديكورية
أحدث ديكورات شقق حديثة 2021 بالصور

سرائر الأطفال مزدوجة الإستخدام: تحرص كل من لديها شقة صغيرة في المساحة أن تقوم بشراء سرائر للأطفال مزدوجة الإستخدام بحيث يتم إستخدامها كسرائر وفي نفس الوقت كمخازن الكتب والأغراض الخاصة بالأطفال كالملابس وغيرها، وذلك لإكتساب مساحة الغرفة حيث أنها تكون ذات مساحة صغيرة تبعا لصغر مساحة الشقة.

سرائر الأطفال مزدوجة الإستخدام
أحدث ديكورات شقق حديثة 2021 بالصور

ديكور الاضاءة: في حالة الشقق ذات المساحة الصغيرة يتم إستخدام إضاءة ديكورية علوية في سقف المنزل فقط، دون وضع إضاءة أخري على جدران الغرف في الشقة، لكون الإضاءة الكثيرة في مساحة صغيرة تعطي مظهر عشوائي وغير لائق بالشقق العصرية.

ديكور الاضاءة
أحدث ديكورات شقق حديثة 2021 بالصور

تنسيق الألوان في التشطيب

عند الحاجة إلى اختيار ألوان مناسبة في شقة الزوجية خاصتك، عليك أن تحرص على ان تكون هذه الألوان متناسقة مع أحدث ديكورات شقق حديثة 2021 بالصور ، وفي هذه الحالة أمامك ثلاثة إختيارات لتنسيق الألوان وهما:

  • بالنسبة لمحبي الذوق الكلاسيكى: يفضل دائما أن يتم إختيار الألوان القاتمة لكون الأثاث والديكور الكلاسيكي يكون دائما ذات ألوان فاتحة ما بين الأبيض ومشتقاته والرمادي.
  • بالنسبة لمحبين العصرية: يتم إختيار الألوان الفواتح وذلك لكونها تتناسب مع الأثاث العصري الذي يتميز بألوانه المتعددة.
  • وبالنسبة لمحبين الألوان الشبابية: يفضل دائما أن يتم التنويع ما بين الألوان ولا يتم إستخدام لون واحد في الشقة بل يستخدم أكثر من لون، وذلك لكون ألوان الأثاث والديكور تكون متعددة في نظام الشقق الشبابي.

تعرف على افضل سيراميك ارضيات – دليلك 2021

ديكورات غرفة النوم

غرفة النوم هي الغرفة التي يتم تصميمها دائمًا لتكون مكان للراحة والاسترخاء، لذلك يحرص كل عروسين على إستخدام ديكورات لغرفة النوم مريحة للنظر وأكثر هدوء، وعادة ما تكون ديكورات غرفة النوم بسيطة وقليلة العدد في الغرفة وتكون عبارة عن الديكورات الآتية.

  • لوحة المناظر الطبيعية: وهذه القطعة الديكورية هي الأساسية دائما في كل غرفة نوم ويتم وضعها خلف السرير في الغرفة، وعادة ما تكون اللوحة كبيرة الحجم مساوية لحجم رأس السرير.
  • ديكور شاشة التلفزيون: وتكون عبارة عن قطعة ديكورية خشبية بحجم شاشة التليفيزيون على هيئة مربع أو مستطيل ذات إطار خارجي متميز، وهي أيضا أحد القطع الديكورية التي تتناسب مع جميع الأذواق.
  • ديكورات الإضاءة حول التسريحة: هي عبارة عن إطار من الأضواء البيضاء يتم وضعه على الإطار الخارجي للتسريحة ويعطي مظهر أنيق وأكثر جاذبية للديكور العام لغرفة النوم في شقة العروسين.

 

مجموعة من صور ديكورات غرفة النوم

ديكورات غرفة المعيشة

تعتبر غرفة المعيشة من أكثر الغرف التي تستخدم في المنزل وذلك لكونها الغرفة الأساسية التي يقضي فيها أفراد الأسرة معظم الوقت، وذلك يكون الديكور فيها أكثر بساطة لعدم تواجد الضيوف في هذه الغرفة، وفيما يلي عرض لـ ديكور الاستقبال من خلال بعض قطع الأثاث التي تكون مناسبة للغاية مع غرفة المعيشة.

  • الأرائك وطاولات القهوة: من أكثر الديكورات التي يجب أن تتواجد في غرفة المعيشة وذلك لكونها تضفي نوع من العصرية على الغرفة، وليس ذلك فحسب بل هي تستخدم في المذاكرة وتناول المشروبات أثناء الجلوس داخل الغرفة، بينما تستخدم الأرائك أيضا في الراحة و الاسترخاء والجلوس أثناء مشاهدة التلفاز.
  • ركن خاص بالقراءة: من أكثر أفكار الديكورات التي تستخدم في غرفة المعيشة ويكون هذا الركن عبارة عن كرسي شازلونج للإسترخاء أثناء القراءة، وأمامه طاولة من طاولات تناول القهوة، ويفضل أن يتم تخصيص ركنة القراءة في مكان به إضاءة جيدة.
  • إستخدام كراسي وطاولات الخيزران: من المفضل أن يتم إضفاء نوع من التجديد على الطابع التقليدي الغالب على غرفة المعيشة، وتعطي أيضا مظهر أكثر عصرية وعملية لغرفة المعيشة.
  • اللون الفضي المتدرج: يفضل إضفاء اللون الفضي المتدرج على ألوان ديكور غرفة المعيشة وذلك لكون اللون الفضي واحد من اجمل وارق الألوان الحيادية.
  • طاولة سفرة مع الكراسي: وهذه القطعة الديكورية يتم إستخدامها فقط في حي كانت غرفة المعيشة ذات مساحة كبيرة.
ديكورات غرفة المعيشة
ديكورات غرفة المعيشة

افضل أنواع البورسلين للارضيات – دليلك 2021 

أحدث ديكورات شقق حديثة 2021 بالصور لـ ديكور المطبخ والحمامات

من أكثر الأماكن التي يجب أن تكون على درجة عالية من الأناقة والذوق الرفيع هو مطبخ المنزل خاصة عندما يكون المطبخ تابع للنظام الأوروبي حيث يكون جزء من صالون المنزل، وكذلك حمام المنزل يجب أن يكون على درجة عالية من الفخامة لكونه يستخدم من قبل أفراد الأسرة وكذلك الضيوف، ويتلخص ديكور كل من المطبخ والحمام في تناسق الألوان والأثاث الموجود بداخله حيث.

  • يجب أن يكون هناك نوع من دمج الألوان في المطبخ ليعطي مظهر ديكوري جميل وجذاب، كأن نقوم بدمج اللون الرمادي مع اللون الروز، أو دمج اللون الأخضر مع اللون البيج.
  • يمكن أيضا إضافة السبوتات أعلى الأجهزة المنزلية داخل المطبخ فهذا يعطي مظهر جمالي وديكوري أكثر من رائع.
  • أما بالنسبة لديكور الحمام ويتلخص في تناسق ألوان الأحواض مع ألوان الأرضية وكذلك السقف، ويمكن إضافة بعض الفازات في المساحات الضيقة بالحمام وعمل ديكور إضاءة في سقف الحمام.

نصائح مهمه لافضل الديكورات وأحدث ديكورات شقق حديثة 2021 بالصور

هناك بعض القواعد الأساسية التي يجب أن تقوم ببناء الديكور الخاص بمنزلك عليها، وذلك إذا كنت ترغب في الحصول على  أفضل وأحدث ديكورات شقق حديثة 2021 بالصور وأكثرها فخامة وعصرية، فبعض الناس تعتقد أن الديكور الجيد هو الديكور الغالي الثمن، في حين أنك يمكن أن تحصل على ديكورات بأقل الاسعار وتكون في نفس الوقت متناسبة اكثر مع منزلك، فلكي تحصل علي المظهر المرغوب فيه لمنزلك عليك إتباع النصائح الآتية.

  • إذا كنت من محبين شراء القطع الديكورية حتب قبل إختيار ألوان الشقة فاحرص دائما أن تكون ألوان هذه القطع حيادية لتتناسب مع كل الألوان.
  • عند شرائك لقطع الديكور تطلع دائما للسهل الممتنع، ويقصد بذلك أن تقوم بشراء قطع الديكور البسيطة غير معقدة التصميم، لكونها تضفي نوع الرقة والجمال لمنزلك.
  • على  أن تنوع دائما في ديكورات الإضاءة ولا تعتمد علي نوع واحد فقط أو لون واحد منها. 

لقد عرضنا عليكم من خلال موقع كراسة شروط أحدث ديكورات شقق حديثة 2021 بالصور مساهمة منا في مساعدتكم لاختيار الأنسب لمنزل العمر الذي يعد بمثابة الواجهة الحقيقية لكل أسرة.

 

تعد المعاملات العقارية من القرارات المصيرية في حياة الفرد، ومع انتشار حيل النصب العقاري المختلفة والشركات غير الموثوق بها، يقدم إليك موقع كراسة شروط العقاري نخبة من أهم خبراء السوق العقاري المصري، لمساعدتك في اتخاذ قرار الشراء بشكل سليم.

اترك رد

Compare listings

قارن
اسالنا
الرئيسية
اتصل بنا
البحث
المشاريع
%d مدونون معجبون بهذه: